الرئيسية / تعليم / onlime مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتائج الامتحانات الترم الاول 2019 برقم الجلوس edudk البوابة الالكترونية نتيجة الشهاده الاعدادية

onlime مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتائج الامتحانات الترم الاول 2019 برقم الجلوس edudk البوابة الالكترونية نتيجة الشهاده الاعدادية

زوار موقعنا الوعد الاخبارى مرحبا بكم على جريدتنا اليكم تفاصيل نتيجة الشهاده الاعدادية حيث ان بوابة مديرة التربية والتعليم بالدقهلية خصصت رابط الحصول على نتائج الطلاب برقم الجلوس، ولتخفيف الضغط على سرفر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية.

online مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتائج الامتحانات الترم الاول 2019 برقم الجلوس edudk البوابة الالكترونية نتيجة الشهاده الاعدادية .

حيث انه تم فتح رابطين للاستعلام عن نتائج الامتحانات برقم الجلوس في نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وفق تعليمات الأستاذ على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومن خلال الصفحة الرسمية البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية سنتعرف على التفاصيل في نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول.

نشر رابط الصفحة الرسمية التابعة إلى موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية أن الدكتور كمال شاروبيم كان قد اعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي النصف الأول من العام الدراسي 2018-2019.

بنسبة نجاح بلغت 85.9%، وان عدد طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بلغ 99452 طالب وطالبةـ، وعدد من تخلف عن حضور الامتحانات في الفصل الدراسي الأول بلغ 1192 طالب وطالبة، واستطاع طلاب الشهادة الإعدادية المهنية تحقيق نسبة نجاح 86%، وعدد الطلاب المتقدمين للاختبارات بها 3761.

حيث نشر موقع مديرية التربية والتعليم الدقهلية رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس edudk ، وتم تخصيص رابطين للدخول إلى موقع استخراج درجات أو نتيجة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية، ويشهد الموقع حالة من الضغط خلال الساعات الماضية لكنه يعمل دون توقف.

الدخول إلى خدمات نتائج الامتحانات البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية للتعرف على نتائج الشهادات من التفاصيل الموضحة من خلال هذا الرابط لتوفير الشرح حول موقع مديرية التربية والتعليم الجديد الدقهلية برقم الجلوس.