الرئيسية / فيد / اسعار عمره رمضان 2019 التقديم على عمره شهر رمضان 1440 :فندق قريب من الحرم #موعد تقديمات وعروض عمره رمضان ٢٠١٩ ,افضل شركات السياحة

اسعار عمره رمضان 2019 التقديم على عمره شهر رمضان 1440 :فندق قريب من الحرم #موعد تقديمات وعروض عمره رمضان ٢٠١٩ ,افضل شركات السياحة

اعاد الله علينا وعليكم الايام بالخير والسعاده والرضا زوارنا الكرام موقعكم الوعد الاخبارى يقدم لكم التفاصيل الكاملة للساده الحجاج حول عمره رمضان القادم 2019 حيث قد تأتى فرصة رحلة الحج والعمرة للأنسان فى العمر مرة واحدة لكى يغتسل الأنسان من ذنوبه ويعود الى سلام النفس وسكينتها كما ولدته امه ,استمتع بختام القرأن الكريم فى العشر الأواخر من رمضان فى الحرم المكى ،تقبل الله منكم جميعا خالص الدعاء.

اسعار عمره رمضان 2019 التقديم على عمره شهر رمضان 1440 :فندق قريب من الحرم #موعد تقديمات وعروض عمره رمضان ٢٠١٩ ,افضل شركات السياحة .

ومن اشهر الفنادق :….

الفندق : الصفوة Al safwa Hotel
المدينه / مكه
المستوي / 5 نجوم

يقع فندق الصفوة على ساحة الحرم المكي الشريف و هو الأقرب من المواقع التجارية و أماكن التسوق بمكه المكرمة ، و يبعد الفندق عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز حوالى 85 كم .حتوى الفندق على ثلاثة مطاعم متخصصة تقدم أشهى المأكولات الشرقية و الغربية و الأسيوية. خدمة الأستقبال متوفرى على مدار اليوم ، كما تتوفر ايضا خدمة الكى والتنظيف الجاف ، قاعة أجتماعات ، مركز رجال الأعمال .

تجهيزات الفندق : يتكون الفندق من 302 غرفة جميعها مكيفة وفاخرة بأطلالات على الحرم المكي و الكعبة المشرفة ولكل غرفة حمام خاص بمستلزماته وتليفزيون وثلاجة صغيرة وتليفون .

أسم الفندق : الأيمان رويال Royal Dar Al eman
المدينة : المدينة المنورة
المستوى : 5 نجوم

يقع فندق الأيمان رويال بالمنطقة المركزية الشمالية يطل الفندق علي باب الحرم الرئيسي مباشرة خلف فندق دار التقوى وهو قريب من مصلى النساء وباب الزيارة ل يبعد الفندق عن الحرم النبوى 125 متر تقريبا يمتاز الفندق بالتجهيزات والخدمات التي تعكس مفاهيم الفندقة العالمية بنكهة محلية يبعد الفندق عن مطار الملك محمد بن عبد العزبز حوالى 200 دقيقة بالسيارة

يحتوى الفندق على 340 غرفة جميعها مكيفة ، كل غرفة بها حمام خاص و جهاز تليفزيون ذو شاشة مسطحة وثلاجة صغيرة وتليفون ومجفف شعر ، خدمة الأنترنت المجانى متوفرة فى جميع أرجاء الفندق

عمره رمضان 2019

اسعار عمرة رمضان ٢٠١٩

عروض عمرة رمضان 2019

عمرة العشر الاواخر من رمضان

اسعار عمرة رمضان 2019 شهر كامل

عمره رمضان 1440

اسعار عمرة رمضان كامل 2019

تكلفة عمرة رمضان 2019

______________________________________

25 % زيادة فى أسعار عمرة رمضان عن الأعوام الماضية، بحسب ما أعلنته بعض شركات السياحة، مسجلة ارتفاعات غير مسبوقة مقارنة باسعار العام الماضى.

ويرى عدد من العاملين بشركات السياحة الدينية، أن أسعار برامج العمرة هذا العام ارتفعت نتيجة زيادة أسعار تذاكر الطيران، علاوة على فرض المملكة العربية السعودية رسوما ضريبية، ما أدى إلى ضعف الإقبال هذا الموسم.

قال أحمد سامى، موظف فى إحدى الشركات، «سعر برنامج عمرة رمضان هذا العام يصل إلى 21 ألف جنيه، تنتهى الرحلة فى مدينة مكة والسفر بالخطوط الجوية السعودية، والإقامة مدتها شهر بداية من يوم 5 رمضان والعودة فى 7 شوال».

وأوضح أن شركات السياحة هذا العام تسلمت جوازات سفر أقل، مؤكداً أن عدد المعتمرين فى الموسم الماضى تراوح بين 1000 و1500 جواز سفر، أما الموسم الحالى فلن يتعدى 100 جواز سفر للشركة.

وقال أحمد خالد، موظف بإحدى الشركات، إن الأسعار مرتفعة هذا العام بسبب الغرامة والرسوم المفروضة من الجانب السعودى، التى وصلت إلى 2000 ريال، ما أدى إلى ضعف الإقبال على شركات السياحة. وأضاف، أن الحجز لعمرة هذا العام جاء متأخرا جدا عن الأعوام الماضية عكس دول عربية كثيرة، ونسبة كبيرة من المعتمرين ألغوا الحجز، وهى سمة جديدة على المصريين الذين كانوا يرفضون إلغاء عمرة رمضان تحديدا.

وعن عروض الشركة أعلن أن أى سعر يتبع الوزارة يجب أن يكون العرض شاملا التذكرة والتأشيرة والإقامة فى الفنادق ومعظم البرامج هذا العام بدون أى وجبة، فمعظم المعتمرين يبحثون عن أرخص البرامج، وهناك برامج شملت الشهر كاملا بتكلفة 19 ألفا و400 جنيه، وهوالبرنامج الأرخص. مضيفًا بصمة العين وراء ارتفاع الأسعار هذا العام، حيث تؤخذ بمقابل مادى، عكس السنوات الماضية.

وأشار إلى وجود عروض للشركة، منها 25 ليلة بـ19 ألفا و900 جنيه، خماسى، وفندق البيت الذهبى يصل إلى 22 ألفا و400 جنيه، ويكون تاريخ الرحلة 7 رمضان والعودة 6 شوال، والسعر شامل تذكرة الطيران.

وأوضح باسل السيسى، رئيس لجنة السياحة الدينية السابق بغرفة الشركات السياحية، أن الزيادة هذا العام تتراوح بين 20 و25%، لتبدأ من 18 ألف جنيه، كحد أدنى، بسبب الرسوم التى فرضتها السعودية، بجانب زيادة أسعار التذاكر، وذلك أدى إلى التأثير على سعر البرامج، التى كانت تصل فى الحد الأدنى لها العام الماضى إلى 17 ألف جنيه.