اسعار رحلات الحج والعمرة السياحية 2022 ,شركات السفر والسياحة وعروض شهر رمضان 1443 :مواعيد التقديم على الحج السياحى

اسعار رحلات الحج والعمرة السياحية 2022 ,شركات السفر والسياحة وعروض شهر رمضان 1443 :مواعيد التقديم على الحج السياحى

في البداية نوضح أن تلك الأسعار تقريبية حيث يختلف السعر الخاص بالتكاليف من شركة سياحة إلي أخرى، حيث تتسابق شركات السياحة على تقديم أسعار أقل بخدمات أفضل، الاختلافات في الأسعار تكون في الغالب نتيجة طريقة السفر سواء كان طيران أو بري أو بحري.

اسعار رحلات الحج والعمرة السياحية 2022 ,شركات السفر والسياحة وعروض شهر رمضان 1443 :مواعيد التقديم على الحج السياحى .

موققعنا الوعد الاخبارى يقدم لكم مواعيد العمرة خلال عام 2022 ميلادياً، 1443 هجرياً في مصر، وأسعار رحلات العمرة بالجنية سواء كانت بري أو بحري أوطيران،حيث يبحث الراغبين في زيارة الراضي المقدسة على التكاليف الخاصة بتلك الرحلة الدينية الروحانية،وتختلف حسب أشياء كثيرة سنقوم بتوضيحها من خلال السطور المقبلة.

بالإضافة إلي المستويات الخاصة بالفنادق والإقامة والقرب من الحرم النبوي الشريف، وقد ارتفعت الأسعار بعض عن العام الماضي بسبب الرسوم المفروضة من جانب المملكة العربية السعودية ومن جانب مصر أيضاً.

أسعار عمرة 2022 في مصر
البرنامج الاقتصادي من 10 إلى 14 ألف جنيه
رحلات العمرة البرية من 7 آلاف إلى 9 آلاف جنيه
مستوى 4 نجوم من 15 ألف إلى 20 ألف جنيه
مستوى فاخر من 25 ألف دون سقف محدد

يشار أن عمرة المولد النبوي شهر نوفمبر الماضي شهدت إقبال ضعيف بسبب زيادة أسعار العمرة التي وصلت لأكثر من 14 ألف جنيهاً، يذكر أن عمرة المولد النبوي شهر نوفمبر الماضي شهدت إقبال ضعيف بسبب زيادة أسعار العمرة التي وصلت لأكثر من 14 ألف جنيهاً.

ويترقب أن تؤثر زيادة اسعار رحلات العمرة هذا العام على معدل التدفق من قبل الراغبين في أداء رحلة العمرة من مصر خلال العام الراهن، نتيجة ارتفاع أسعار العمرة هذا العام، بدأت بعض شركات السياحة في تقديم عروض تقسيط رحلات مناسك العمرة هذا العام.

وقد تؤثر زيادة اسعار رحلات العمرة هذا العام على معدل التدفق من قبل الراغبين في أداء رحلة العمرة من مصر خلال العام الراهن، حيث مع أرتفاع التكاليف قد يقل عدد المعتمرين عن العام الماضي.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.