الرئيسية / اقتصاد / تقديم تظلمات بطائق التموين 2019 “شروط حذف غير مستحقى الدعم” صرف نقاط الخبز “موقع دعم مصر اونلاين”

تقديم تظلمات بطائق التموين 2019 “شروط حذف غير مستحقى الدعم” صرف نقاط الخبز “موقع دعم مصر اونلاين”

تظلمات التموين 2019 ,دعم مصر تقديم تظلمات بطاقة التموين غير المستحقة، بعد تدوين السبب على بون صرف التموين أو الخبز وراء إيقاف بطاقة التموين الخاصة بك، يمكنكم التوجه وتسجيل الدخول من خلال الرقم القومي ورقم بطاقة التموين على موقع دعم مصر، والقيام بتقديم تظلم ضد حذف البطاقة، لتجنب الحذف النهائي مطلع أبريل القادم.

تقديم تظلمات بطائق التموين 2019 “شروط حذف غير مستحقى الدعم” صرف نقاط الخبز “موقع دعم مصر اونلاين” .

حيث ان دعم مصر tamwin يستقبل تظلمات بطاقات التموين الموقوفة “غير المستحقة” وفقاً لمعايير المرحلة الثانية على مدار أسبوعين من الجمعة الأول من مارس حتى الخامس عشر من نفس الشهر، على أن يتم مراجعة تظلمات إيقاف بطاقة التموين وتفادي حذفها قبل الأول من شهر أبريل القادم.

وجاءت معايير استبعاد غير المستحقين للتموين خلال المرحلة الثانية، لتشمل من مهم استهلاك الكهرباء لديهم أعلى من 650 كيلو وات شهرياً، أو فاتورة التليفون المحمول أكثر من 800 جنيه شهرياً، أو امتلاك سيارة موديل أعلى من 2014، أو دفع مصروفات مدرسة أكثر من 30 ألف جنيهاً سنوياً لفرد واحد من أفراد الأسرة، أو أصحاب الوظائف العليا.

يذكر أن وزارة التموين قد أعلنت أن على كل صاحب بطاقة تموين تصحيح بياناته اعتباراً من الأول من شهر مارس الحالي، وأن يقوم بمراجعة بون صرف الخبز أو التموين، للتأكد من تحديث بيانات بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر.

وقامت وزارة التموين بالنظر في تظلمات العديد من المواطنين بخصوص حذف بعض الأفراد من البطاقة التموينية الخاصة بهم، ويفترض أن يتم إصدار البطاقة وعودة المحذوفين بعد أسبوعين من تاريخ تقديم التظلم، في حال كان التظلم صحيحاً.