“صبح الصباح” تحميل وتنزيل البوم محمد الشرنوبى 2022 “الفصول الاربعة” دندنها ,Dowenlod ساوند كلاود Mohamed El Sharnouby الجديد ,album سمعنا ,عبدواب

“صبح الصباح” تحميل وتنزيل البوم محمد الشرنوبى 2022 “الفصول الاربعة” دندنها ,Dowenlod ساوند كلاود Mohamed El Sharnouby الجديد ,album سمعنا ,عبدواب

تحميل البوم محمد الشرنوبى 2022 ,حيث نشر محمد الشرنوبي عبر حسابه على Instagram مقطع من إحدى أغاني الألبوم تحمل اسم “حته من الخيال” للتنويه عن قرب طرح الألبوم في الأسواق، وعلق عليها: “يوم الاثنين مساءً بالأسواق والمتاجر الإلكترونية”.

“صبح الصباح” تحميل وتنزيل البوم محمد الشرنوبى 2022 “الفصول الاربعة” دندنها ,Dowenlod ساوند كلاود Mohamed El Sharnouby الجديد ,album سمعنا ,عبدواب .

ساعات ويطرح الفنان الشاب محمد الشرنوبي ألبومه الغنائي الأول الذي يحمل اسم “زي الفصول الأربعة” وكشف أن أغنية “حته من الخيال” من كلمات الشاعر أمير طعيمة ومن ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع علي فتح الله.

البوم / محمد الشرنوبى – زى الفصول الاربعة 2022
New Album 2022 – زي العادة – محمد الشرنوبي
New Album 2022 – صبح الصباح – محمد الشرنوبي
New Album 2022 – زي الفصول الاربعة – محمد الشرنوبي
New Album 2022 – حته من الخيال – محمد الشرنوبي
New Album 2022 – نقول مبروك – محمد الشرنوبي
New Album 2022 – مفيش داعي – محمد الشرنوبي
New Album 2022 – عادي وبراحتك – محمد الشرنوبي
New Album 2022 – البنت اللي انت بتحلم بيها – محمد الشرنوبي
New Album 2022 – خلاني بعدت – محمد الشرنوبي

New Album 2022 – بقوى قلبى – محمد الشرنوبي

ألبوم محمد الشرنوبي “زي الفصول الأربعة” من إنتاج شركة earth production لمالكتها سارة الطباخ ومن المقرر أن تذاع حلقة جديدة لمحمد الشرنوبي مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” مساء الأربعاء المقبل، للاحتفال بطرح الالبوم الأول له.

لاستماع البوم محمد الشرنوبى كامل وببلاش دوس هنا واستمع على ساوند كلاود كامل #محمد_الشرنوبى_الفصول_الاربعة ….

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.