الرئيسية / اقتصاد / “وزارة التموين” تتلقى تظلمات حذف الغير مستحقى من بطائق التموين 2019 ,فتح باب التظلمات لـ15 مارس “التقديم التكرونيا وشروط قبول التظلم” موقع دعم مصر اونلاين

“وزارة التموين” تتلقى تظلمات حذف الغير مستحقى من بطائق التموين 2019 ,فتح باب التظلمات لـ15 مارس “التقديم التكرونيا وشروط قبول التظلم” موقع دعم مصر اونلاين

موقع دعم مصر وزارة التموين تظلمات المحذوفيين من بطائق التموين 2019 ,الوعد الاخبارى يقدم لكم حيث كان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن نهاية فبراير الماضي، عن بدء المرحلة الثانية من حذف غير المستحقين من منظومة الدعم وفقًا لـ5 معايير، تم تحديدها بناءً على قدرات الأفراد على الاستهلاك.

“وزارة التموين” تتلقى تظلمات حذف الغير مستحقى من بطائق التموين 2019 ,فتح باب التظلمات لـ15 مارس “التقديم التكرونيا وشروط قبول التظلم” موقع دعم مصر اونلاين .

وهي:”حذف من يزيد استهلاكهم من الكهرباء على 650 كيلو وات شهرياً، أو من تزيد فاتورة استهلاكه للهاتف المحمول على 800 جنيه، شهرياً أو من تزيد مصاريف مدارس أحد أبنائه على 30 ألف جنيه، سنوياً فأكثر، إضافة إلى من لديه سيارة فارهة أو سيارة موديل 2014 فأحدث، وشاغلو الوظائف العُليا”.

نتيجة بحث الصور عن دعم مصر

حيث ان أن الوزارة تلقت تظلمات تبلغ 25% من إجمالي عدد البطاقات التي تم إنذارها، أي ما يقرب من 100 ألف تظلم، وذلك عبر الموقع الإلكتروني التابع للوزارة “دعم مصر”.

مشيراً إلى أنه من المقرر استمرار فتح باب التظلمات حتى 15 من مارس الجاري، مناشدًا المواطنين الراغبين في التظلم بسرعة إجراء الطلب وأكد مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم التدقيق في كافة التظلمات، على أن يتم البت فيها اعتبارًا من الأول من أبريل المقبل.