P.M مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على MBC, CBC, ON E مصر ,النهار :مسلسل زلزال ,كلبش ,قابيل ,طلقة حظ #اولى حلقات رمضان 2022

P.M مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على MBC, CBC, ON E مصر ,النهار :مسلسل زلزال ,كلبش ,قابيل ,طلقة حظ #اولى حلقات رمضان 2022

موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم حيث تطول قائمة عرض مسلسلات رمضان هذا العام، حيث يأتي أعمال كثيرة ولنجوم كثار مثل أحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة، وكذلك مسلسل محمد رمضان زلزال، ومسلسل كلبش لأمير كرارة، بينما تنفرد قناة mbc مصر بعرض أول مواعيد مسلسلات رمضان في سبق كبير

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على MBC, CBC, ON E مصر ,النهار :مسلسل زلزال ,كلبش ,اخر نفس ,طلقة حظ #اولى حلقات رمضان 2022 .

وكل تلك المواعيد بتوقيت القاهرة، كما أن بقية مواعيد مسلسلات رمضان سنضعها بين أيديكم في وقت لاحق، حيث سيتم اليوم إعلان بقية مواعيد عرض مسلسلات رمضان في باقة مختلفة من المواعيد حتي تناسب الجميع.

حيث تأتي المواعيد المعروضة يوم السبت قبل وقفة شهر رمضان 2022 كالتالي: سوف يتم موعد عرض مسلسل شقة فيصل: 12 منتصف الليل.
,ايضا موعد عرض مسلسل فكرة بمليون جنية لعلي ربيع: 11 مساءً ,ومن ثم موعد عرض مسلسل قابيل: 9 مساءً ,وايضا موعد عرض مسرح مصر: 7 ونصف مساءً.

كانت قناة mbc مصر هي أولي القنوات التي تفاجئي الجميع، حيث صرحت من قبل عن جدول مسلسلات شهر رمضان التي ستعرض من خلال شاشتها، وسيكون أهمهم مسلسل ولد الغلابة لأحمد السقا النجم المصري الكبير، والذي لم يتم الإفصاح عن موعد عرضه بعد، كما يأتي من ضمن قائمة مسلسلات رمضان mbc مصر مسلسل بطولة النجم علي ربيع “فكرة بمليون جنيه”.

كما يتم عرض مسلسل قابيل للنجم محمد ممدوح في دور طارق، كأول مرة لبطلوه مطلقة في عمل فني، وجاء ضمن قائمة مسلسلات mbc مصر لرمضان مسلسل زي الشمس للفنانة دنيا الشربيني، وكانت أيضاً عرضت ضمن قائمة برامج رمضان 2022 برنامج رامز في الشلال لرامز جلال والذي سيفاجئ الجميع، وكذلك مسلسل شقة فيصل.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.