باشا مصر, مشاهده مسلسل كلبش 3 (امير كراره) الحلقة الاولى رمضان 2022 “يوتيوب كاملة اتش دى” ON_E

باشا مصر, مشاهده مسلسل كلبش 3 (امير كراره) الحلقة الاولى رمضان 2022 “يوتيوب كاملة اتش دى” ON_E

مسلسلات رمضان 2022 ,موقعنا الوعد الاخبارى يقدم لكم حيث يعود أمير كرارة بجزء ثالث، يُعرض على شبكة قنوات ON E، وفيه يتقدّم “سليم” باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكه القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لا سيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس.

باشا مصر, مشاهده مسلسل كلبش 3 (امير كراره) الحلقة الاولى رمضان 2022 “يوتيوب كاملة اتش دى” ON_E .

حيث أطلقت شركة “سينرجي” المنتجة لـ”كلبش 3″ مجموعة من صور المسلسل، الذي يأتي استمرارًا لنجاح شخصية (سليم الأنصاري) التي قدّمها الفنان أمير كرارة خلال الجزئين الماضيين.

مسلسل “كلبش 3” من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، أحمد عبدالعزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هيدي كرم، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق.

يستأنف اليوم الفنان أمير كرارة استئناف تصوير مسلسله “كلبش 3” الذي يعرض في شهر رمضان المقبل، بعد عودته من أجازة شم النسيم في مدينة شرم الشيخ.

جاءت إجازة بطل العمل كرارة بعدما شهدت الأيام الأخيرة ضغوطا عليه في عدد ساعات التصوير للمسلسل الذي مازال أمامه عدد كبير من المشاهد الداخلية والخارجية، وهو ما سيدفعه للتصوير بالتزامن مع عرضه في الشهر الكريم، حيث من المقرر انتهاء تصويره يوم 25 رمضان، هذا إلى جانب تصوير فيلمه “كازابلانكا” الذي مازال يتبقى له فيه يومين تصوير ليدخل مراحل المونتاج استعدادا لعرضه في عيد الفطر المقبل، وبرنامجه “سهرانين” الذي يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية، حيث مازال أمامه أيضا بعض الحلقات التي لابد من تصويرها سريعا.

ومن جانبه أكد امير كرارة بطل العمل أن “كلبش3” سيكون مختلف عن الأجزاء السابقة، موضحا أن الشخصية التي يقدمها “سليم الأنصاري” ووالدته التي تجسد دورها هالة فاخر هما فقط المستمران في هذا الجزء، بينما تم الاستعانة بأبطال جدد حتى يشعر المشاهد أنه أمام مسلسل جديد منذ البداية، وهو ما يجعل هناك اختلافا ويضع عنصر التشويق للجمهور، بالإضافة إلى تغيير الخطوط الدرامية حتى لا يصاب بالملل.

مسلسل “كلبش 3” تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وبطولة أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال.

 

حصرياً على #ON_E .. البرومو الثاني لمسلسل #كلبش 3 للنجم #أمير_كرارة في رمضان 2022
إعلان مسلسل كلبش 3 للفنان أمير كرارة (سليم الأنصاري) على قناة أون

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.