الغوريلا, مشاهده برنامج رامز جلال “رامز فى الشلال” المقلب الثالث 3 كامل رمضان 2022 من هو ضيف الحلقة بعد وائل جسار ؟ MBC مصر

الغوريلا, مشاهده برنامج رامز جلال “رامز فى الشلال” المقلب الثالث 3 كامل رمضان 2022 من هو ضيف الحلقة بعد وائل جسار ؟ MBC مصر

من اداب الفنانين بمقلب رامز فى الشلال النجم وائل جسار لم يلفظ باى لفظ خارج طول المقلب ولهذازوار موقعنا الوعد الاخبارى مرحبا بكم يسرنى ان اعرض عليكم حيث حل الفنان اللبناني، وائل جسار، ضيفا على رامز جلال في ثالث حلقات برنامجه اليومي “رامز في الشلال”، الذي يذاع على شاشة “MBC”، حيث لم يصدق أنه وقع ضحية برنامج المقالب لجلال.

الغوريلا, مشاهده برنامج رامز جلال “رامز فى الشلال” المقلب الثالث 3 كامل رمضان 2022 من هو ضيف الحلقة بعد وائل جسار ؟ MBC مصر .

حيث يصدق الفنان اللبناني، وائل جسار، أنه وقع ضحية لبرنامج المقالب الكوميدي “رامز في الشلال” على شاشة MBC مصر، بعد أن كاد قلبه يتوقف من الخوف، وأيقن أن نهايته قد حلت على يدي الغوريلا.

وما أن كشف رامز جلال عن وجهه من الغوريلا التي تظهر بين الأشجار والأدغال، حتى جرى وائل جسار نحوه، وأخذه يركله، ويوبخه على إيقاعه في الفخ بهذه الصورة.

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور جلال خلال البرنامج، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا، ليقوم رامز في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

برنامج رامز جلال 2022

برنامج رامز جلال رمضان 2022

برنامج رامز جلال رمضان2019

ضحايا برنامج رامز جلال 2022

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد 2022

رامز جلال وزوجته

رامز جلال افلام

ماذا سيفعل رامز جلال في رمضان 2022

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.