الرئيسية / ترفية / رقم تليفون مسرح مصر للحجز “عنوان مسرح مصر” اماكن حجز تذاكر مسرح مصر موسم عيد الاضحي

رقم تليفون مسرح مصر للحجز “عنوان مسرح مصر” اماكن حجز تذاكر مسرح مصر موسم عيد الاضحي

أكد الفنان اشرف عبد الباقي ان المسرحية التى ستعرض فى عيد الأضحى ستكون الأخيرة للفرقة نظراً لانشغال طاقم المسرحية فى أعمال فنية تعوق عن استكمال مسرح مصر وننشر أسعار تذاكر مسرح مصر في عيد الفطر حيث اصبحت شهرة مسرحيات مسرح مصر لا تضاهى غيرها فى مصر اجمع وفعلا ابدعت .

وهذة الفرقة التى يتراسها النجم الكوميديان اشرف عبد الباقى فى اضحاك الشعب المصرى من صميم قلبة وانا اليوم على موقعنا الوعد الاخبارى بقدم ليكم كل التفاصيل الى هتساعدكم علشان تحضروا المسرحية مباشر وبسهولة .

أسعار تذاكر مسرح مصر الموسم الثاني وأماكن عرض المسرحية حجز مسرح مصر حجز تذاكر مسرح مصر 2019 الكترونيا

ايام عرض مسرح مصر على مسرح جراند نايل تاور بجاردن ستي (فندق جراند نايل تاور مسرح مصر) عروض فرقة “مسرح مصر”، يتواصل للجماهير على خشبة مسرح “جراند تاور” بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعه والسبت من كل إسبوع بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة مساء كل جمعه على شبكة قنوات “MBC مصر”.

اماكن بيع تذاكر مسرح مصر 2019 اسعار تذاكر مسرح مصر – اماكن عرض مسرحية مسرح مصر وكيفية الحجز -سعر تذكره مسرح مصر الموسم الثانى -مكان عرض مسرح مصر 2019 والمواعيد -تيكت مسرحيات مسرح مصر ..جدول .

 

وحكى ربيع قصة تكوين فرقة مسرح مصر في حواره التالي: البداية كانت منذ 4 سنوات، حيث كنت أمثل في مسرحية بمركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية مع المخرج خالد جلال، وفي إحدى ليالي العرض حضر النجم أشرف عبد الباقي لمشاهدته وأعجب بأدائي، وتحدث معي عن مشروعه الذي يفكر فيه، هو تكوين فرقة مسرحية من الشباب والوجوه الجديدة، وطلب أن أكون معه في هذه الفرقة ووافقت، ومن هنا بدأت فرقة مسرح مصر.

 

مع أطيب التمنيات بقضاء اوقات ممتعة.