رسالة للفائزين فى مدينة جمصة وبدر ~ اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2022 ميعاد تسليم شقق الاسكان الاجتماعى الكراسة “الحمراء الزرقاء”

رسالة للفائزين فى مدينة جمصة وبدر ~ اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2022 ميعاد تسليم شقق الاسكان الاجتماعى الكراسة “الحمراء الزرقاء”

قرر صندوق التمويل العقارى إرسال رسالة للفائزين في شقق الاسكان الاجتماعى واعلان ميعاد تسليم الشقق لأصحاب الاسكان الاجتماعى ” الكراسة الحمراء والزرقاء” من خلال (www mff gov eg ) وانا اسمى فى المقبولين بالكراسة الحمراء مدينة جمصة ولكن لم تصلني رسائل حتى الآن ما العمل!. واعلنت هيئة الاسكان الجتماعى عن مواعيد استلام شقق اسماء المقبولين فى الكراسة الحمراء بالمنيا آخر أخبار شقق الإسكان الاجتماعى الإعلان الثامن”.

س:انا بحثت فى النت وكتبلى مقبول وتعليق سحب مقدم الحجز ومش فاهم يعنى اه وما جتليش رساله ، س:انا اسمي نزل من المقبولين بالكراسه الحمراء لم يصلنى رساله ياريت الرد لوسمحت ميعاد التسليم محافظة دمياط وجمصة لأن أخويا هو كمان مقدم على شقة فى المحافظة..؟ ، ج:سيتسلم اصحاب الكراسه الزرقاء من تم قبول اوراق شقق الاسكان الاجتماعى 2019 بمواصفات 90 متر وتشطيب لوكس وتقسيم 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام وسيتم تسديد مقدم شقق الاسكان الاجتماعى 2019 للبعض فى صور مقدم 25 الف للذين سيتسلمون الشقق فورى أما من يحصل على الشقة بعد سنة سيقوم بدفع اقساط ربع سنوية ” اربع اقساط” بديل للمقدم بعداد الشقة.

موعد تسليم الشقق ﻻصحاب الكراسات الحمرا واسماء الفائزين شقق الاسكان الاجتماعى 2022 برقم البطاقة لاصحاب الكراسات الزرقاء بعد السداد ببنك الائتمان الزراعى

الخط الساخن

5777 – 5999 – 1188 – 090071117 – (من 9 صباحا – إلى 9 مساء)

اسماء الفائزين بشقق صندوق الاسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري

 إجمالى عدد المواطنين داخل الأولوية 30473 مواطنا، وعقب الانتهاء من جاهزية تلك الوحدات، سيتم البدء فى إرسال طلبات المواطنين داخل الأولوية لشركات الاستعلام المتعاقدة مع الصندوق لإجراء الاستعلام الميدانى على بيانات السكن والعمل للعميل وشريكه (إن وجد)، مع الأخذ فى الاعتبار أن أعداد الوحدات المُتاحة بمدينة 6 أكتوبر قابلة للزيادة، بسبب الرفض الميدانى أو الائتمانى لدى جهات التمويل لأى من المواطنين الحاجزين بالإعلان السابع، والإعلان الثامن (الكراسة الزرقاء)، والمحولين من مختلف المدن إلى مدينة 6 أكتوبر فى الفترات السابقة، لمن ثبت عدم انطباق شروط منح الدعم أو التمويل عليه، بحيث سيتم البدء فى الاستعلامات الميدانية للحاجزين بالإعلان التاسع بعد الانتهاء من المواطنين الحاجزين بتلك الإعلانات.

يقدم الصندوق دعماً نقدياً بما يكفل النزول بعبء التمويل وثمن الوحدة إلى ما يمكن للمستثمر سداده، وتتراوح قيمة الدعم الحالية ما بين 5 ألاف جنيه إلى 40 ألف جنيه مصري من قيمة الوحدة على حسب دخل المستثمر وهو ما يعرف بالنظام المتدرج حيث تزيد قيمة الدعم كلما قل دخل المستثمر والعكس صحيح. ويؤدي هذا النمط من الدعم إلى خفض الأقساط الشهرية إلى معدل لا يتجاوز 35% من صافى الدخل الشهرى لمشترى الوحدة قابلة للتعديل حسب ما يقرره القانون .

ننفرد بنشر أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعى المخصصة للنقابات
ننشر أسماء الحاجزين للإيجار والنقابات لوحدات الإسكان الاجتماعي
بالأسماء.. الفائزون بوحدات الإسكان الاجتماعي للنقابات المهنية

اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل والتابعين للكراسات الحمراء، وسوف يقوم ب10 مدن جدد سيتم ذكرهم فيما بعد ومن خلال رابط صندوق التمويل العقارى mff.gov.eg لمعرفة اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى ، سيخضع كل المتقدمين لمعرفة من وقع عليه الاختيار ومستوفى جميع شروط شقق الاسكان الاجتماعى بعدما يتم التاكد من صدق المعلومات المقدم منهم واعلنت وزارة الاسكان عن اسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

2019

من صندوق التمويل العقارى التابع للاعلان الصادر من وزارة الاسكان بالكراسة الحمراء، وسوف ننشر روابط الحصول على اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى والتمويل العقارى واسماء الغير مقبولين والغير منطبق عليهم الشروط.

أولاً الكراسة الحمراء
س: ما سبب أن هناك البعض ظهرت له نتيجة مقبول وعند ارساله رقمه القومي لـ 1124 تصل له رسالة غير مسجل؟

جـ: لأن التمويل العقاري قسم فائزين الكراسة الحمراء إلى مجموعات، ومعنى غير مسجل أن الملف لم يصل إلى شركة الإستعلامات بعد، ومن المقرر أن يتم استكمال تسجيل باقي المقبولين خلال الأسبوع الجاري.

س: ما أسباب رسوب البعض في الإستعلام الميداني؟

جـ: واجه البعض مشكلة عدم القبول في الإستعلام الميداني وبعد وصول رسالة جاري مراجعة تقارير الإستعلام، وصلت رسالة أخرى تفيد برفض أو تعليق الطلب، ولمعرفة السبب يجب الإتصال على 1188 ومحاولة تصحيح الموقف والتعديل.

س: قدم البعض شهادة دخل تفيد بأن دخله 1000 جنية شهرياً، فما مدى صح ذلك؟

اعتقد البعض أن تقديم ما يفيد أن دخله 1000 جنية شهرياً ميزة للحصول على مبلغ الدعم كامل، وفي الحقيقة أنه ميزة وعيب في نفس الوقت، بالنسبة لأصحاب السن الكبير الأكثر من 40 سنة فهو عيب لأنه سيضطرك لدفع مقدم كبير ففي هذه الحالة سيقتصر البنك مدة السداد إلى 15 أو 18 سنة، أما في حالة السن الصغير فهي ميزة للقيام بدفع قسط صغير شهرياً ومقدم صغير ولمدة سداد 20 سنة.

المقبولين في الكراسة الحمراء والمحولين إلى بنك مصر إذا وصلتك رسالة بقيمة الدعم من بنك مصر، فهذا معناه أنك ستحصل على الشقة إذ وافق البنك على تمويلك، ويتيمز بنك مصر بإجراءاته البسيطة، فهو يقلل من قيمة القسط الشهري مهما بلغ سن المتقدم، من خلال تطبيق القسط المتغير الذي يختلف من سنة إلى أخري، إلى جانب أن بنك مصر يقبل غير المؤمن عليهم، وعدم استلزامه لضامن موظف حكومي فيكفي شخص عادي كالزوجة لزوجها.

المقبولين المحولين إلى بنك القاهرة تعتبر إجراءات بنك القاهرة جيدة نوعاً ما، بخلاف أصحاب السن الكبير الذي سيلزمه البنك بسداد الأقساط في مدة 14 سنة فقط وبالتالي سيكون القسط الشهري كبير، إلى جانب عدم اشتراط لضامن بمواصفات خاصة فيكفي أي شخص صغير السن، كما ستقوم بإصدار توكيل عام لصالح البنك.

المقبولين المحولين إلى بنك التعمير والإسكان وبنك التنمية الصناعية ويعتبران من ذوي الإجراءات المعقدة والصعبة، فما لا يقبلان غير المؤمن عليه، وفي حالة إذا كان المتقدم موظف يتم تحويل المرتب بالكامل على البنك، ولأصحاب المهن الحره يجب إحضار ضامن حكومي مع جواب من جهة عمله يفيد بالموافقة على إمكانية تحويل مرتب الضامن للبنك، يستلزم إصدار توكيل عام يُمكن البنك من بيع الشقة في أي وقت، لا يقبل إيداع وديعة لمنع تحويل الراتب، يُلزم المتقدم بمقدم كبير بقيمة 35% من قيمة الشقة.

الإستعلام عن أسماء المقبولين في شقق الإسكان الإجتماعي

أولى خطوات فرز المتقدمين لحجز شقق الإسكان الإجتماعي تكمن في فرز الأوراق واستبعاد غير المتطابق منها مع الشروط المعلنة، وتقوم وزارة الإسكان بإرسال بيانات المتقدمين إلى شركة الإستعلامات ويكون على شركة الإستعلامات مراجعة صحة البيانات، واستبعاد أصحاب البيانات الخاطئة، وبعدها مراجعة بيانات المرتب مع جهة العمل ومراجعة جهة السكن، والتأكد من تطابق الدخل مع الحد الأدنى والأقصى للدخل، وعدم امتلاك المتقدم أو زوجته لشقة تمليك.
ترسل شركة الإستعلامات بعد ذلك أسماء المقبولين إلى البنوك المشتركة في المبادرة مع وزارة الإسكان.

يرسل للمتقدم رسائل على التليفون المحمول بوقت وميعاد سداد القسط الأول، وما يليه من اجراءات تخصيص الشقة والتحويل للبنك وتحويل المرتب وحتى استلام الشقة وبدء دفع الأقساط الشهرية.

المقبولين في الكراسة الحمراء يلتزموا بدفع 15% من قيمة الشقة خلال أسبوعين من اعلان نتيجة التخصيص، بخلاف الكراسة الزرقاء التي سيسدد المتقدمين فيها 16 ألف جنية على مدار سنة في صورة أقساط ربع سنوية وعن خطوات الإستعلام والدورة المستندية لطلب الإسكان الإجتماعي والبداية مع ارسال الأوراق بالبريد إلى عنوان بنك التعمير والإسكان، تقوم اللجنة المعنية بفرز المستندات واعداد ملف ببيانات العملاء وارساله للوزارة لتحديد الأولوية في حالة ما إذا كان عدد الوحدات أكبر من عدد المتقدمين.

تسلم الملفات المستوفية للشروط لصندوق التمويل العقاري لإدخالها على النظام الخاص به في معهد التعبئة والإحصاء.

يتم ارسال صورة من المستندات لشركة الإستعلامات لإتمام اجراءات الإستعلام الميداني في جهة العمل ومحل سكن المتقدم.

بعد ورود تقارير شركات الإستعلامات يتم تسليم المقبول منها إلى جهة التمويل لإجراء الإستعلام الإئتماني، وارسال المقبولين ائتمانياً إلى النظام الخاص لبدء اجراءات التخصيص.

المقبولين ائتمانياً والمخصص لهم، يتم تحويلهم على البنوك لإنهاء إجراءات التمويل واستيفاء العقود الثلاثية التي تضم العميل الطرف الثاني في العقد المستثمر، وجهة التمويل كطرف ثالث ممول.

ترسل العقود الثلاثية إلى صندوق التمويل العقاري لمراجعة القيم المالية تمهيداً لتحديد الدعم الذي سيحصل عليه المتقدم وتصرف شيكات الدعم بإسم البنوك الممولة لتخصم من الثمن الإجمالي للوحدة،، وتقوم البنوك الممولة بإعداد شيك بالثمن الكامل للوحدة، المتضمن للمقدم والتمويل ودعم صندوق التمويل، وترسل العقود وحوالات الحق والشيكات إلى جهاز المدينة الموجود به الوحدات السكنية للتوقيع على العقوم بصفتها الطرف الأول البائع مفوضاً عن المالك وبعد وصول العقود والحولات الموقعة للبنك، يتم الإتصال بالعملاء لإستلام العقد والحوالة والتوجه لجهاز المدينة المقدم فيها لإستلام الوحدة المخصصة له.

ثانياً الكراسة الزرقاء
المحولين من إعلانات سابقة – أولا: مدينة الشروق

تم حتى الآن الإنتهاء من تنفيذ 644 وحدة سكنية بمنطقة اسكان المستقبل بالشروق بمساحة 90 متر كاملة التشطيبات، وهو ما يعني قلة عدد الوحدات الجاهزة بالمدينة بالمقارنة بعدد المحولين، وهو ما يعني انحصار أولويات الحصول على الوحدة على ترتيب متقدم للمتقدمين في وحدات القاهرة الجديدة بواقع 5000 آلاف متقدم وتوافر الفرصة للراغبين في التحويل ولكن سيتم الحصول على الوحدة خلال عام من الآن قابل للزيادة، وذلك وفقاً لتصريحات رئيس جهاز مدينة الشروق التي قال فيها، أنه يجري الآن الإنتهاء من 3744 وحدة سكنية شمال المدينة بمنطقة شباب الـ 100، بالقرب من مدخل طريق القاهرة الإسماعيلية الثاني، على أن يتم الإنتهاء منهم خلال سبع أشهر، وهو ما يعني أن حتى رقم 10 آلاف متقدم فرصهم جيدة للحصول على وحدات المحولين في المدينة.

المحولين إلى مدينة بدر

فرص المحولين إلى مدينة بدر مرتفعة، على أن يحصلوا على الوحدات منتصف العام المقبل أسوة بأصحاب الكراسة الزرقاء، حسب تصريحات المهندس مصطفى فهمي رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، حيث قال أنه يجري الإنتهاء من 35 ألف وحدة سكنية، من المقرر الإنتهاء منها خلال شهور، وهو رقم كبير بمكان لإستيعاب عدد كبير من المحولين.
المحولين إلى مدينة 15 مايو وأكدت رئيسة جهاز مدينة 15 مايو المهندسة تمام جرجس، أنه قد تم الإنتهاء من 960 وحدة سكنية بالإمتداد الشرقي بالمدينة بمساحة 90 متر كاملة التشطيبات، ويجري الآن الإنتهاء من 3864 وحدة سكنية آخرى، وبالتالي فإن للمحولين للمدينة فرص جيدة للحصول على وحدة.

اسماء المقبولين في وزاره الاسكان الاجتماعي اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2022 بالعاشر من رمضان بعداد الشقة

اسماء الفائزين فى شقق واراضى القرعة التكميلية لمشروع الاسكان الاجتماعى 2022 بنك الاسكان والتعمير 

لاجديد حتي الآن بخصوص نشر اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى الكراسه الزرقاء 2022 وكنا ننتظر أخبار جديدة اليوم عن متى يتم تسليم الفائزين بشقق الاسكان مدينه العاشر الكراسه الحمراء واسحب فلوسي ازاى لو لم أكن من الفائزين بالشقق .. شقق الكراسة الزرقاء اعلان اسماء طلبات الاعلان الثامن..اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي المحافظات ٢٠١7وبلغ عدد الفائزين 400 ألف شقة وننشر اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2022 www mff gov eg  صندوق التمويل العقارى واسماء الفائزين , اسماء المقبولين فى الاسكان الاجتماعى نتابع لحظة بلحظة موعد اعلان اسماء الفائزين بالاسكان الاجتماعي الاعلان الثامن “الاستعلام عن الكراسه الزرقاء “.

موقع صندوق التمويل العقاري www.mff.gov.eg الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2022

اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي

كراسةالشقق الزرقاء بعدتسليمها “كشوف بأسماء المقبولين بشقق الإسكان 2022بالعاشر اسماء المقبولين في مشروع الاسكان 2022 الكراسة الزرقاء  “متى يتم تسليم الفائزين بشقق الاسكان مدينه العاشر الكراسه الحمراء

اسماء المقبولين فى شقق الاسكان الاجتماعى بادكو وحان هل تم اعلان الفائزين بالشفق لاصحاب الكراسة الزرقاء رابط موقع www mff gov eg الان تواصل تلقى طلبات الحجز فى شقق الإسكان الاجتماعى.. السبت ,الان “الإسكان”: قبول 15 ألفا من المتقدمين لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي.. والانتهاء من فحص ملفات 60 ألفا من المتقدمين للمرحلة الأخيرة ,ننشر اليكم الان ننشر لكم عبر موقع الوعد الاخباري الان اخر اخبار الاسكان الاجتماعي اليوم موعد اعلان أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعى الاعلان الثامن و ميعاد تسليم الشقق محافظة الدقهليه.

صندوق التمويل العقارى واسماء الفائزين الاعلان الثامن لشقق الاسكان شقق الاسكان الاجتماعي مشروع السيسي نتيجة الاسكان الاجتماعى الاعلان الثامن متى تسلم شقق الكراسة الحمراء فى الاعلان الثامن

اسماء الفائزين بشقق االاسكان الاعلان الثامن موعد تسليم الشقق للفائزين لاصحاب الكراسة الحمرا ,موعد تسليم الشقق لاصحاب الكراسة الزرقاء

اسماء الاسكان الاجتماعى بالكراسات الحمراء والزرقاء

نتيجة شقق الاسكان الاجتماعي من بنك الاسكان والتعمير ,صندوق التمويل العقاري , اسماء الفائزين المقبولين بالشقق

كيفية حجز شقة فى مشروع الإسكان الاجتماعى بنظام الإيجار فى الوحدات التى أعلنت عنها وزارة الإسكان

حيث أعلنت الوزارة عن طرح 6 آلاف وحدة سكنية بنظام الإيجار فى 10 محافظات،
وذلك من خلال 15 خطوة هى:

1 – توجه لمكاتب البريد لشراء كراسة شروط الحجز.
2- تأكد أن دخلك الشهرى لا يزيد عن 1500 جنيه.
3- أحضر الأوراق المطلوبة:
• صورة البطاقة وصور شهادات ميلاد الأبناء فى حالة الأسرة.
• شهادة بالدخل الشهرى.
4- مدة الإيجار 7 سنوات وقابلة للتجديد لمدة أخرى.
5- مساحة الوحدة 63 متراً بنظام غرفتين وصالة.
6- يشترط التقدم لهذه الوحدات عمل بحث اجتماعى بمعرفة مديريات التضامن الاجتماعى للتأكد من مدى الاستحقاق.
8- يتم تحديث البحث الاجتماعى فى منتصف المدة الإيجارية للتأكد من استمرار الاستحقاق.
9- يشترط عدم التصرف فى الوحدة.
10- يتعين عدم سبق استفادة المواطن وزوجته الراغبين فى التأجير من سكن مدعم أو قرض تعاونى.
10- لابد أن تكون المدينة الكائن بها الوحدة السكنية موضوع الإيجار هى نفس مدينة عمل أو سكن الراغب فى التأجير.
11- حال زيادة عدد الطلبات عن الوحدات المتاحة تكون الأولويات وفقاً لما يلى:
* قاطنى المناطق العشوائية غير الآمنة المحدد إزالتها وتطويرها خلال العامين المقبلين.
* المرأة المعيلة وذوى الاحتياجات الخاصة.
* الأسرة، والتى تعول الأكبر عدداً، ثم الأعزب.
12- مقدم الحجز لا يزيد عن 3900 جنيه.
13- قيمة الإيجار الشهرى 300 جنيه بزيادة 7% سنوياً.
14- المحافظات التى تتواجد بها الوحدات هى:
– محافظة الإسماعيلية بمنطقتى السماكين والمستقبل.
– محافظة السويس بمنطقة عتاقة.
– محافظة القليوبية بمناطق طوخ، وشبين القناطر، وقليوب.
– محافظة المنوفية بمناطق سرس الليان، وقويسنا، ومنوف، وأشمون.
– محافظة دمياط بمناطق شطا، وعزبة البرج، والزرقا.
– محافظة المنيا بمنطقة بنى مزار.
– محافظة سوهاج بمناطق المنشأة، وجهينة، وطهطا، وسوهاج، والمراغة، وطما،ومدينة أخميم الجديدة.
– محافظة شمال سيناء بمنطقة العريش حى السبيل المساعيد.
– محافظة قنا بمدينة قنا الجديدة.
– محافظة البحيرة بمدينة النوبارية الجديدة.

موقع صندوق التمويل العقاري www.mff.gov.eg الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2022

قالت مى عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري، إنه تم إعلان أسماء جميع المستوفين وغير المستوفين للشروط المتقدمين للحجز بـ 400 ألف وحدة سكنية سيتم تسليمها خلال عام وانتهى الصندوق من فرز جميع الطلبات التي وصل إجمالي عددها إلى 243653 طلبا، منها 215513 طلبا مستوفيا للشروط، و25086 طلبا غير مستوف للشروط وبنك التعمير والإسكان أرسل رسائل نصية على أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بالحاجزين، والمسجلة لدى البنك لسداد الأقساط ربع السنوية للمستوفين للشروط والمتقدمين على وحدات الإسكان الاجتماعي التي سيتم تسليمها خلال عام (الإعلان الثامن – الكراسة الزرقاء).

كما تم إرسال رسائل للحاجزين المستوفين للشروط المحولين من مدينة السلام والقاهرة الجديدة، إلى كلً من مدينة الشروق و 15مايو و بدر، إضافة إلى حاجزى المرحلة الثانية لمشروع 6 أكتوبر، حيث يتم تحصيل قيمة الأقساط ربع السنوية من خلال جميع منافذ شركة “فوري” الموزعة على مستوى مدن ومحافظات الجمهورية والرسالة تضمنت: كود العميل لدى شركة “فوري”، والفترة المطلوب سداد القسط خلالها، إذ يتوجه العميل إلى أقرب منفذ لشركة “فوري” للسداد، إضافة إلى توفير موقع الكتروني للبحث عن البيان التفصيلي الخاص بأقرب منفذ لتحصيل الدفعات ربع السنوية فى حالة تعذر الحاجز، للدفع بالعنوان المرسل إليه فى الرسالة النصية.

كشوف اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2022 بنك الاسكان والتعمير

وأوضحت، أنه حال عدم وصول الرسالة النصية للحاجز يمكن له إرسال رسالة نصية على رقم 1166 تتضمن الرقم القومي الخاص به لمعرفة المنفذ المتاح لسداد القسط، والكود الخاص به ونشر بنك التعمير والإسكان إعلانين بالصحف تضمنا كافة التفاصيل الخاصة بآلية دفع الأقساط ربع السنوية لجميع الحاجزين المستهدفين المنطبق عليهم الشروط في المشروعات السابق ذكرها.

وتعلن وزارة الإسكان تلك الأيام الإعلان الثامن لـ نتيجة قرعة بنك الإسكان والتعمير لأصحاب كراسة الشروط الزرقاء وعددهم 400 ألف وحدة سكنية، وستم توافر الأسماء المقبولة عبر البوابة الإلكترونية لموقع صندوق التمويل العقاري، وسيصبح البحث بالرقم القومي لكل متقدم يريد الإطلاع على اسمه ضمن كشوف الفائزين فى مشروع الإسكان الإجتماعى لمحدود الدخل,وتبدأ البنوك فى استقبال المستحقين لدفع الأقساط الربع سنوية يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع الجاري، وذلك للفائزين بالوحدات السكنية من أصحاب الكراسات الزرقاء، وسيتم توفير 1200 منفذ عبر الجمهورية لتسهيل عمليات السداد للمواطنين لأقرب فرع مناسب لك ,وذكرت الدكتورة مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري، رفع قيمة القسط إلى 40% بدلا من 35% لتقليل المقدمات المطلوبة على الوحدات السكنية.

وتقوم الوزارة على تعديل تسعير شقق الإسكان الإجتماعى نهاية العام الجاري، وتعلن نتيجة أصحاب الكراسات الزرقاء الأسبوع المقبل، وسيتم البدء فى إجراءات من توافرت مستنداتهم ولمن لم تكتمل بياناتهم ستكون لديهم فرصة أخرى ونقدم لكم الإستعلام عن نتيجة قرعة شقق الإسكان والتعمير والإعلان الثامن لأسماء الفائزين فى الشقق بمدينة 6 أكتوبر، العبور، السادات، الصالحية، العاشر من رمضان، العبور، بدر، برج العرب، 15 مايو، الشروق، أسوان، المنيا الجديدة، أسيوط الجديدة، قنا، بنى سويف، سوهاج والمقدمة كتمويل من الصندوق وسيتم إطلاع النتائج لكم فى خلال ساعات قليلة وسوف يتم نشر أسماء كل المواطنين المستوفين وغير المستوفين للشروط ضمن أخبار الإسكان الإجتماعي 2022 ، المتقدمين للحصول على الوحدات كاملة التشطيب الجاهزة للاستلام (الكراسة الحمراء) في الإعلان الثامن ببرنامج الإسكان الاجتماعي، على الموقع الإلكتروني لصندوق التمويل العقارى www.mff.gov.eg، لافتًا إلأى الانتهاء من فرز كل الطلبات التي وصل إجمالي عددها إلى 132237 طلبا، منها 113371 مستوفي للشروط، و18866 غير منطبق عليهم الشروط صرحت مى عبد الحميد ،المدير التنفيذي لصندوق تمويل مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل “المليون وحدة”، أن الأسبوع القادم سيتم الأذن بنشر أسماء جميع الفائزين في قرعة شقق الإسكان الاجتماعي 2022، بجميع المحافظات والمدن الجديدة وأضافت المدير التنفيذي لصندوق تمويل مشروع الإسكان الاجتماعي، اليوم الأربعاء، أن عدد الفائزين سيبلغ 400 ألف شقة مواطن، وهم أصحاب الكراسات الزرقاء، وقالت أن موعد تسليم الشقق للفائزين عقب إعلان النتيجة .
الاعلان الثامن الاسكان الاجتماعى الاسكان الاجتماعي 2022 كما أن وزارة الإسكان قد طرحت خلال شهري مايو ويونيو الماضيين إعلان لحجز 500 ألف وحدة في مشروع الإسكان الاجتماعي 2022، حيث تم الإعلان أمس الثلاثاء عن 100ألف فائز في قرعة شقق الإسكان الاجتماعي 2022، أصحاب الكراسات الحمراء، بجميع المحافظات والمدن الجديدة، وسيتم تسليم الشقق للفائزين فوري ويمكن معرفة نتيجة قرعة شقق الإسكان الاجتماعي 2022 فور ظهورها، من خلال الدخول علي موقع صندوق التمويل العقاري (www.mff.gov.eg)، بإدخال الرقم القومي.

اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2022 شقق صندوق التمويل العقارى واسماء الفائزين

اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى الكراسه الزرقاء 2022

الفائزين بالشفق لاصحاب الكراسة الحمراء + الزرقاء

أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى 2022 اضغط هنـــــا

أسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2022 اضغط هنــــــا

اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2022 نتيجه المقبولين فى شقق الاسكان الاجتماعى الكراسه الزرقاء موقع وزاره الاسكان مشروع بنك الاسكان والتعمير الكراسة الحمراء والزرقاء الكراسة الزرقاء اسماء المقبولين شقق الاسكان الاجتماعى 2022 بالرقم القومى صندوق التمويل العقارى

ويتبقى اصحاب الكراسة الزرقاء منتظرين لحظة اعلان نتيجة وفرز اسماء المستوفى الشروط والمقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى 2022 ومتابعه الاخبار اول باول عبر موقع صندوق التمويل العقارى.

اسماء الفائزين بشقق الاسكان 2022 الكراسة الزرقاء حان 

تم الاتفاق مع بنك التعمير والإسكان على آلية للتواصل مع الحاجزين المستوفين للشروط بالمشروعات الثلاثة لتحصيل قيمة الأقساط ربع السنوية من خلال ما يزيد على 2000 منفذ موزعة على مستوى جميع مدن ومحافظات الجمهورية، حيث سيقوم بنك التعمير والإسكان بإرسال رسالة نصية على رقم التليفون المحمول الخاص بالحاجز والمسجل لدى البنك تتضمن:-
شقق الاسكان الاجتماعي مشروع السيسي
صندوق التمويل العقارى واسماء الفائزين الكراسة الزرقاء
صندوق التمويل العقاري واسماء الفائزين رقم المدفوع لدى الجهة المسئولة عن التحصيل، وتاريخ سداد القسط وعنوان المنفذ بالتفصيل، وفقًا لعنوان محل إقامة الحاجز المثبت في استمارة الحجز لدى البنك، والذي سيتوجه إليه المواطن للسداد، إضافة إلى موقع إلكتروني سيوفره البنك للبحث عن البيان التفصيلي الخاص بكافة المنافذ المتاحة لتحصيل الدفعات ربع السنوية في حالة تعذر الحاجز للدفع بالعنوان المرسل إليه في الرسالة النصية صندوق التمويل العقاري واسماء الفائزين.

دهشور

مايو

الشروق

بدر

وذلك حيث صرح الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، بأنه تم الانتهاء من فرز طلبات المواطنين الذين تقدموا لحجز وحدات سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى فى الاعلان الثامن على مستوى الجمهورية وقد بلغ عدد الحاجزين 375 ألف مواطن تقدموا لحجز وحدات سكنية ضمن مشروع النصف مليون وحدة سكنية المعروف باسم الاعلان الثامن ,صرح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه يجري حاليًا الانتهاء من فرز طلبات المواطنين المتقدمين على وحدات الإسكان الاجتماعي بالإعلان الثامن على مستوى كافة محافظات ومدن الجمهورية، والذين بلغ عددهم 375 ألف مواطن.

اخبار الاسكان الاجتماعي موعد اعلان أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعى الاعلان الثامن

وأكد مدبولي، في بيان له اليوم السبت، أنه تم الانتهاء من فرز طلبات المواطنين المتقدمين على الوحدات الجاهزة للتسليم “الكراسة الحمراء”، والذين بلغ إجمالي عددهم 133264مواطنًا، وتم قبول عدد 105773 منهم، والباقي لم تنطبق عليه شروط التقديم، أما الوحدات التي سيتم تسليمها خلال عام بنفس الإعلان “الكراسة الزرقاء”، فجار مراجعة وفرز الملفات حيث وصل عدد المتقدمين عليها 242174 مواطنًا، كما تم قبول 204869 منهم حتى الآن ,وأكد وزير الإسكان بانه تم الانتهاء بالفعل من فرز طلبات المواطنين أصحاب الكراسة الحمراء للوحدات الجاهزة للتسليم، حيث تم قبول 105 ألف 733 طلب وتم رفض الباقى لعدم انطباق الشروط عليهم ، وبخصوص المتقدمين لحجز الوحدات السكنية أصحاب الكراسة الزرقاء فقد تم قبول 204 ألف 869 حتى الآن وجار مراجعة وفرز الملفات حالياً.

وأكد وزير الإسكان بأنه سوف يتم الاعلان عن أسماء الفائزين من العملاء والتى تنطبق عليهم الشروط قريباً من خلال الموقع الالكترونى www.mff.gov.eg حتى يتمكن كل متقدم من معرفة موقفه من المشروع دون الحاجة للتوجه إلى مقر صندوق التمويل العقارى وذلك تيسيراً على العملاء وتوفير الوقت والجهد ,واكدت الدكتورة مى عبدالحميد رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى بأن تم إدخال حوالى 61 ألف ملف من ملفات الوحدات الجاهزة للتسليم أصحاب الكراسة الحمراء على نظام العمل الآلى للصندوق وتم ارسال 52 ألف ملف منهم لشركات الاستعلام الميدانى على مقر العمل والسكن للتأكد من صحة البيانات قبل تحويل ملفات المقبولين إلى البنوك ودراستها ومنح التمويل للمقبولين ائتمانياً منهم.

وأكدت الدكتورة مى عبدالحميد بأنه سوف البدء فى إدخال ملفات العملاء المقبولين على الوحدات التى سيتم تسليمها خلال عام من أصحاب الكراسة الزرقاء بعد العيد بأسبوع على الأكثر، وذلك للبدء فى الاستعلام عن موقفهم ميدانياً، وسوف يتم اعلان اسماء المقبولين والفائزين بالوحدات السكنية من أصحاب الكراسة الحمراء بعد العيد على موقع صندوق التمويل العقارى.

www•mff•gov•eg ,
الاسكان الاجتماعى الاعلان الثامن,الاعلان الثامن للاسكان الاجتماعى.
الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى . “الكراسة الحمراء”نتيجة الاسكان الاجتماعى الاعلان الثامن..نتيجه شقق الاسكان الاجتماعى الكراسه الحمراء 2022..الاعلان الثامن الاسكان كراسه حمرا ..الاعلان عن الفاازين بشقق الاسكان الاجتماعي والفائزين فى الاعلان الثامن فى الاسكان الاجتماعى الكراسه الزرقاء
صندوق التمويل العقارى واسماء الفائزين ,
الاعلان الثامن الاسكان الاجتماعى

سؤال:لو اسمي ادرج في كشوف المقبولين وبعد ذلك أرسلت رساله١١٢٤فابلغت بانه تم الرفض
ايه السبب واسحب فلوسي ازاى من المنصوره ومفيهاش بنك تعمير

اعلان اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى بجمصه الكراسة الزرقاء وحول تفاصيل أماكن الوحدات السكنية التي سيتم تسليمها خلال عام (الكراسة الزرقاء)، بالمحافظات، قالت مى عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري: الوحدات مطروحة بـ27 محافظة كالتالى: في محافظة القاهرة بمناطق: مدينة 15 مايو، وحلوان، ومدينة بدر، وفى محافظة الجيزة بمناطق: مدينة 6 أكتوبر، وحى الوراق، ومنشية البكارى، ومركز كرداسة، ومركز الواحات البحرية، ومركز أبو النمرس، ومركز الصف، والباويطى.

وفى محافظة الإسكندرية بمناطق: مدينة برج العرب الجديدة، ومرغم قبلى حى العامرية أول، وفى محافظة بورسعيد بمناطق: مدينة شرق بورسعيد، وجنوب بورسعيد، وفى محافظة الإسماعيلية بمناطق: جلبانة، والبياضة، والرياح، وأبو خليفة، وفى محافظة الغربية بمنطقتى: المحلة، وسمنود، وفى محافظة القليوبية بمناطق: مدينة العبور، والخانكة، وبهتيم، وفى محافظة الشرقية بمناطق: مدينة العاشر من رمضان، وكفر صقر، والقرين، وفاقوس، وأبو كبير، وههيا، والحسنية، وبلبيس، ومركز الزقازيق، وفى محافظة الدقهلية بمناطق: نبروه، والجمالية، والكردى، والسنبلاوين، والمطرية، وطلخا، وجمصة، وفى محافظة السويس بحى عتاقة.

وفى محافظة المنوفية بمدينة السادات، وفى محافظة دمياط بمناطق: شطا، والزرقا، وكفر سعد، وعزبة البرج، وفى محافظة كفر الشيخ، بمناطق: كفر الشيخ، وبيلا، والحامول، وسيدى سالم، وفى محافظة البحيرة بمناطق: مدينة النوبارية الجديدة، وكفر الدوار، ودمنهور، وفى محافظة الفيوم بمناطق: مدينة الفيوم الجديدة، ومركز الفيوم، وطامية، ويوسف الصديق.

وفى محافظة بنى سويف بمناطق: الواسطى، وناصر، واهناسيا، وسدس، وفى محافظة المنيا بمناطق: مدينة المنيا الجديدة، ومغاغة، والمنيا، وفى محافظة أسيوط بمناطق: مدينة أسيوط الجديدة، وأبو تيج، ومركز الغنايم، وفى محافظة سوهاج بمناطق: مدينة أخميم الجديدة، والمراغة، وجهينة، وحى الكوثر، وفى محافظة الأقصر بمنطقة أرمنت أبو قليعى الريان، وفى محافظة قنا بمناطق: مدينة قنا الجديدة، وقنا، وأبو تشت، ونجع حمادى، وفى محافظة أسوان بمنطقتى: دراو، ونصر النوبة، وفى محافظة البحر الأحمر بمناطق: الغردقة، ورأس غارب، وسفاجا، والقصير، ومرسي علم، وفى محافظة الوادى الجديد بمنطقتى: الخارجة، والداخلة، وفى محافظة مطروح بمنطقتى: مدينة العلمين الجديدة، ومرسي مطروح، وفى محافظة شمال سيناء بالعريش، وفى محافظة جنوب سيناء بمناطق: أبو زنيمة، وطور سيناء، ودهب، ورأس سدر، ونويبع، وأبو رديس.

اسماء المستحقين شقق الوحدات السكنية المتضررين سيول بمدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر برقم العداد

www mff gov eg
اسماء المقبولين في الاسكان
صندوق التمويل العقارى واسماء الفائزين
اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2022
موعد تسليم شقق الاسكان الاجتماعى 2022

 

عبد العزيز السيد