هيثم زنيتا ويكيبيديا ، من هو زوج غادة عبدالرازق وردود الأفعال على عقد قرانهما وموعد الزفاف

بعد انتشر العديد من الصور لزوج الفنانة غادة عبدالرازق ، وهو هيثم زنيتا ولم لا يعرف من هو هيثم زنيتا فبعد البحث والتحري عن بعض المعلومات عنه ، فقد أفادنا كنز المعلومات الشهير ويكيبيديا ببعد التفاصيل عن هيثم زنيتا ويكيبيديا زوج غادة عبدالرازق الجديد .

وحسب مصادر خاصة فإن هيثم زنيتا ليست المرة الأولى التي يتزوج فيها من الفنانة غادة عبدالرازق ، والتي أعلنت الفنانة عن زواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “سلطانة المعز” في 2020 والمرة الأولى كانت في عام 2013 ، موضحة أن عقد القران تم على أن يتم الزفاف وقضاء شهر العسل عقب شهر رمضان، وفق ما ذكرت في تصريحات صحافية.

وتزوج هيثم زنيتا وغادة عبدالرازق للمرة الأولى من سنوات وبالتحديد فيي 2013 ، وكان وقتها ترتيبه الخامس بين أزواجها، حيث نتجت بينهما قصة حب خلال أحد الأعمال الفنية، وتزوجا دون أن يعلنا عن الأمر، لكن مع تصاعد الخلافات بينها وبين المخرج محمد سامي، صرّحت بالزواج، خوفا من أن يهددها سامي بذلك.

 من هو هيثم زنيتا ويكيبيديا :

 شارك هيثم زنيتا في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل “حكاية حياة” و”سلطانة المعز” وكليب “شامخ” لأصالة نصري، وكليب “متونسين ببعض” لحمادة هلال ، أيضاً يعد هيثم زنيتا مدير تصوير مشهورا، شارك في أعمال درامية كثيرة، إضافة إلى كليبات غنائية ومن أبرزها فيديو كليب الفنانة السورية أصالة نصري الجديد الذي حمل عنوان “شامخ”.