إقرأ لتجد”دعاء يوم عرفة 1437 أفضل الأدعية المستحبة في يوم عرفة 2016 دعاء يوم عرفة الركن الأعظم من أركان الحج والنفر إلي مزدلفة

إقرأ بسم ربك اللذي خلق أدعية وفضل صوم يوم عرفة 1437 – فضل يوم عرفة وأحب الأعمال في هذا اليوم العاشر من ذي الحجة ، دعاء يوم عرفة 1437 في ليلة من أحب الليالي إلي الله سبحانه وتعالي وعو الوقوف علي جبل عرفات فيلتمس الحجاج من الله استجابه الدعاء والمغفرة عنهم جميعا ونقدم لكم الآن أفضل الأدعية المستحبة في يوم عرفة 2016 وكل عام وأنتم بألف خير .

أدعية مستحبة في يوم عرفة وينفر حجاج بين الله الجرام إلي مزدلفة بالتزامن مع غروب الشمس ثم يقرر الحجاج المبيت حتي الصباح وذلك بعدما أدي حجاج بيت الله الحرام يوم التروية بمشعر مني .

وكان رسولنا الكريم يدعونا إلي الإكثار من الدعاء يوم عرفة ، فإنه من أفضل الأيام عند الله سبحانه وتعالي ، وتذكركم أن غدا الاثنين هو أول أيام عيد الأضحي المبارك 2016-1437 في مصر والسعودية وعدد من الدول العربية .

أفضل الدعاء دعاء يوم عرفة 1437 / 2016 :

( لا إله إلا الله وحده لا شريك – له له الملك وله الحمد – وهو على كل شيء قدير )

(سبحان الله – الحمد لله – لا إله إلا الله – والله أكبر )

وهذا الدعاء كما قال سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم أنه خير مما طلعت عليه الشمس وإنهن ينفضن الخطايا كما تنفض الشجرة ورقها، وهن غراس الجنة، يغرس لك بكل كلمة منهن شجرة في الجنة، وهن منجيات ومقدمات، وهن الباقيات الصالحات.

وكل عام وأنتم والأمة الإسلامية بألف خير .


اقرأ ايضا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.