غضب اهلاوي من تعليق أحمد الطيب على مقابلة مصر وتوجو على بي ان سبورت يتصدر تويتر

غضب كبير اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام، بعد قرار بي ان سبورت الرياضية القطرية بمنح مهمة التعليق على مباراة مصر وتوجو في الجولة الرابعة بتصفيات كاس امم افريقيا الى المعلق المصري احمد الطيب .

ومن المعروف على المعلق أحمد الطيب ميوله الزملكاوية ، والتي ظهر في أكثر من لقاء يتحدث عن قوة الزمالك وضعف الأهلي ، بأسلوب غير حيادي ، مما جعل الكثيرين من الجماهير المصرية يتنقدون تصرفاته ويطالبونه بالحياد .

ودشن العديد من النشطاء وسم عبر تويتر غضباً من اسناد التعليق على مباراة مصر وتوجو إلى المعلق أحمد الطيب ، وكانت هذه أغلب ردود الأفعال .

حيث قال “WaelAliEssa” ايه الذنب اللي عمله المشجع المصري عشان يسمع احمد الطيب على المنتخب الكبير وبعديه بلال علام على المنتخب الاولمبي

وقال “moabdelkawy” المحترمون bein علي حد علمنا المدعو احمد الطيب ليس معلقا لديكم ويتم انتدابه لتغطية نقص او ماشابه وانا كمصري وكأهلاوي لااحب ان يعلق علي مباريات منتخبنا الوطني او الأهلي لما يثيره ويبثه من رسائل ومايمرره من عبارات تدعو للتعصب واثارة الفتنه!! .

بينما قالت “Emy Gaber” اكتر من 80٪ من الجمهور المصري بيعمل mute لكل الماتشات اللي بيعلق عليها احمد الطيب …فيااااريت ترحموناااا .

الجدير بالذكر أن مباراة مصر أمام توجو انتهت بنتيجة 3-1 لصالح المنتخب الوطني المصري ، جاء الهدف الأول عن طريق محمد مجدي أفشة ، بينما الهدفين الثاني والثاني عن طريق محمود تريزيجيه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *