أولها airpod ماهي مميزات وعيوب آيفون سفن 7 الجديد iphone7 seven وموعد نزوله في الأسواق المصرية

تتعدد مهام جوال ايفون 7 الجديد والتي طرحته أبل في مؤتمرها الصحفي منذ أيام ، وألقت أبل الضور علي مواصفات هاتف iphone7 seven والذي من المقرر نزوله في السعودية ومصر والامارات والكويت وقطر والبحرين مطلع الشهر القادم أما عن أسعار موبايل ايفون 7 فهي ستبدأ من 649 دولاراً أي مايوافق 8125 جنيه مصري تقريبا وأربعة الاف ريال سعودي وسيتوفر بـ”32GB ولمساحة  128GB ولمساحة  256GB .

وقالت أحد المواقع المهتمة بأخبار الهواتف الذكية حول العالم أن مواصفات آيفون  والتي أعلن عنها أخيرا من خلال مؤتمر آبل بحضور العملاء والمهتمين بالمنتج من مختلف دول العالم، وشمل مواصفات كثيرة من بينها قدرته على مقاومة الماء عند السقوط، وقوة المحرك، والاستهلاك الأقل للبطارية بزيادة ساعتين عن آيفون 6 .

وضف إلي ذلك أيضا في مواصفات الهاتف أن آيفون 7 به كاميرا بإثنين من العدسات المتميزة وسيكون متوفراً بخمسة ألوان الأسود الفاتح والداكن والفضي والذهبي والذهبي الوردي .

موعد نزول آيفون في المملكة العربية السعودية  /

تبدأ أبل في طرح هاتفها الجديد ايفون 7 بدءا من يوم ١٦ سبتمبر القادم أي بعد أسبوع واحد تقريبا من الإعلان عنه بالمؤتمر الصحفي علي أن تكون الأسعار الخاصة بأيفون سفن هي 649 دولاراً أي مايوافق 8125 جنيه مصري تقريبا وأربعة الاف ريال سعودي وسيتوفر بـ”32GB ولمساحة 128GB ولمساحة 256GB .

وسوف يكون سعر السماعات اللاسلكية airpod والتي تبدأ في التشغيل تلقائيا فور تركيبها في أذن مستخدمها بدءا من 159 دولاراً أي مايقارب 1800 جنية مصر و750 ريال سعودي تقريبا .

عيوب ايفون / 

العيب الوحيد الذي وجد في ايفون بالنسبة للمستخدمين هو مخرج سماعات الأذن وقال أحد الشارين أنه قد يتضرر من جهاز airpod الجديد بضياع أحد السماعات ولكن السماعة ذو الأسلاك فهي كانت متماسكة وغير مفككة كما في آير بود .


اقرأ ايضا