شاهد رد فعل وتعليق كريتسانو على رحيل الأسطورة مارادونا مترجم للعربية

في أول رد فعل وتعليق من الظاهرة البرتغالي النجم كريتسانو رونالدو والذي نعى فيه الفقد مارادونا ، بعد وفاته اليوم بأزمة قلبية أودت بحياته بعد 60 عام من العطاء.

ودون كريستيانو رونالدو، عبر حسابه بموقع تويتر:” اليوم وداعا لصديق والعالم يقول وداعا للعبقرية الأبدية وواحد من الأفضل ساحر لا مثيل له، يغادر مبكرًا ، لكنه يترك إرثًا بلا حدود وفراغًا لن يُملأ أبدًا، ارقد بسلام لن تنساك”.

ومن ساعات أعلن التلفزيون الأرجنتيني عن وفاة نجم كرة القدم دييجو مارادونا، بعد تعرضه لسكتة قلبية فى منزله وفقا لصحيفة ” Clarín” الأرجنتينية، فإن النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، عانى فى الساعات الأخيرة من سكتة قلبية فى منزله، وهو فى حالة خطيرة للغاية.

وحسب ويكيبيديا فقد ولد مارادونا في لانوس، وكانهو واخيه لاعبي كرة قدم محترفين . وفي سن العاشرة اكتشفت موهبة مارادونا الفذة في كرة القدم عندما كان يلعب مع نادي إستريلا روجا.

وفي بداية مسيرته لعب مارادونا في المرحلة قبل الاحترافية مع نادي أرجنتينوس جونيورز بين عامي 1974 وعام 1977،وبعدها احترف مارادونا في نفس النادي حتى عام 1981.

بعد رحلة ممتعة في صفوف أرجنتينوس جونيورز إنتقل مارادونا بعد ذلك إلى نادي بوكا جونيورز مواصلاً موسم سنة 1981، بالإضافة إلى تحقيقه أول لقب مع الفريق في الموسم التالي سنة 1982 .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *