التشكيلة الرسمية لمباراة ليفربول امام متيولاند في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا الليلة

تنشر الوعد التشكيلة الرسمية لمباراة ليفربول امام متيولاند في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا الليلة ، ففي استكمالية لقاءات إياب الجولة السادسة من دوري الأبطال عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية نقدم لكم التشكيلة , موعد مباراة ليفربول ومتيولاند في دوري أبطال أوروبا ، ويسعى فريق الليفر إلى تثبيت أقدامه بالصدارة .

ويلاقي ليفربول متيولاند اليوم الاربعاء ، عند تمام الساعة الـ07:55 بتوقيت مدينة القاهرة والـ08:55 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ09:55 بتوقيت أبو ظبي ، وتقام تلك المباراة على أرضية ملعب م أم سي أيتش مباراة الفريقين في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

ومن المتوقع أن يميل المدرب المخضرم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليبزي إلى إراحة عدد من نجوم الفريق بعد تأهلهم بالفعل إلى دور الـ16 من البطولة عقب فوزهم في مباراة الجولة الماضية على أياكس ، وقد يتواجد النجم المصري محمد صلاح على دكة البدلاء لإراحته، خاصة أن مباراة سيخوض مباراة يوم الأحد المقبل أمام فولهام ثم توتنهام يوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي.

يدخل ليفربول هذه المباراو وهو في صدارة مجموعته الرابعة من مجموعات دوري الابطال برصي ، ويليه فريق اتلانتا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ، واياكس في المركز الثالث برصيد 7 نقطة ، بينما ميدتييلاند في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة .

مشاهدة مباراة ليفربول ومتيولاند بث مباشر بتاريخ اليوم الاربعاء الموافق 9 ديسمبر في بطولة دوري أبطال أوروبا سوف تكون مذاعة عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق سوار الذهب .

متيولاند ضد ليفربول.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : ايدونا بارك .
المعلق : سوار الذهب .
نتيجة مباراة الذهاب : ليفربول (2-0) متيولاند.

موعد المباراة :
8:55 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:55 مساءاً بتوقيت مصر .
7:55 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:55 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:55 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:55 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:55 مساءاً بتوقيت العراق .
7:55 مساءاً بتوقيت السودان .

تشكيل ليفربول امام متيولاند

حراسة المرمى: كيليهر.
خط الدفاع: أرنولد، ريس ويليامز، كوميتيو، تسيميكاس.
خط الوسط: جونز، هندرسون، كيتا.
خط الهجوم: جوتا، مينامينو، أوريجي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *