التشكيلة الرسمية لمباراة النصر أمام ضمك في الجولة 10 من دوري الأمير محمد بن سلمان مساء اليوم

تنشر الوعد التشكيلة الرسمية لمباراة النصر أمام ضمك في الجولة 10 من دوري الأمير محمد بن سلمان مساء اليوم ، ففي في استكمالية لقاءات الجولة العاشرة من الدوري السعودي عشاق ومحبي كرة القدم السعودية نقدم لكم التشكيلة , موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي ، ويسعى فريق العالمي إلى الخروج إلى منطقة الأمان والإفلات من مربع الهبوط .

ويلاقي النصر ضمك اليوم السبت ، عند تمام الساعة الـ4:50 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:50 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ6:50 بتوقيت أبو ظبي ، يدخل فريق النصر هذه المباراة وهو في المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن منافسه ضمك صاحب نفس الرصيد من النقاط ويحتل المركز السادس عشر والأخير..

مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر بتاريخ اليوم السبت الموافق 26 ديسمبر في بطولة الدوري السعودي سوف تكون مذاعة عبر قناة السعودية الرياضية 3 بتعليق عبدالله الحربي .

النصر ضد ضمك.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 10).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 3 .
الملعب : استاد جامعة الملك سعود .
المعلق : عبدالله الحربي .

موعد المباراة :
5:50 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:50 مساءاً بتوقيت مصر .
4:50 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:50 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:50 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:50 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:50 مساءاً بتوقيت العراق .

تشكيل النصر امام ضمك

حراسة المرمى : برادلي جونز
خط الدفاع : سلطان الغنام – مايكون بيريرا – عبدالله مادو – عبدالرحمن العبيد
خط الوسط : بيتروس – علي الحسن
خط الهجوم : نور الدين أمرابط – بيتي مارتينيز – خالد الغنام – فراس البريكان

تتابعون ايضاً بعد قليل تفاصيل مباراة استون فيلا وكريستال بالاس في الجولة الخامسة عشرة في بطولة الدوري الانجليزي والمذاعة عبر قناة بي ان سبورت بتعليق احمد البلوشي ، وستقام تلك المباراة على أرضية ملعب فيلا بارك .

بينما تتابعونا معنا تشكيلة مباراة وموعد المقاولون العرب والانتاج الحربي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز وي والتي تقام تلك المباراة على ملعب السويس الجديد وستكون تلك المباراة مذاعة حصرياً عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية بتعليق حاتم بطيشة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *