اخر اخبار وتفاصيل حادثه السطو المسلح على منزل أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان ورد فعل النادي واللاعب

نتابع على الوعد الاخباري اليوم اخر الاخبار الرياضيه حيث وردت و مستجدات جديده في حادثه السطو المسلح على منزل اللاعب دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والذي تعرض للسطو المسلح بالامس اثناء مباراه باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي .

وخرج دي ماريا بديلا ليخبره مدرب الفريق بان منزله تعرض للسطو وان افراد عائلته في خطر ، ليتجه العديد من الصحفيين من شتى الصحف الفرنسية للتحري والتأكد من الاخبار المتداوله ونشر الخبر اليقين والذي نقله لكم الان .

وحسب راديو مونت كارلو فأن منزل دي ماريا تعرض لعملية سطو عنيفة جدا في حضور عائلته وأطفاله ، وذكرت الصحيفة أن منزل والدي ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان قد تعرض للسطو أيضا خلال المباراة.

وتلقي بوكيتينو وليوناردو النبأ بين الشوطين وفقا للتقرير، وتم إخبار لاعبي سان جيرمان بنهاية المباراة، باستثناء دي ماريا الذي تم استبداله وإخباره سريعا لخطورة الوضع الخاص به. ، وصرّح ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لـ باريس سان جيرمان بعد اللقاء: “هناك مواقف بعيدة عن كرة القدم قد تفسّر ما حدث في الشوط الثاني، هذا ليس عذرا للخسارة ولكنه تسبب في انخفاض طاقة الفريق. بين الشوطين اضطررنا للتحدث عن أمور غير كرة القدم”.

في حين آخر ذكرت صحيفة لو باريزيان أن عائلة دي ماريا ورغم تواجدها في المنزل أثناء السرقة، إلا أنها لم تسمع أي شيء ، وقد تم سرقة محتويات من الخزينة في الطابق العلوي، وتم إرسال وحدة شرطية متخصصة في التعامل مع السرقات إلى المنزل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *