الموعد والتوقيت المحدد لمباراة الهلال السعودي واستقلال والقناة السعودية والإماراتية الناقلة في دوري أبطال آسيا وحلم الزعيم للتأهل لربع النهائي

يحلم النادي الهلال السعودي بالتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا عندما يحل اليوم ضيفاً على فريق استقلال طهران الايراني في دور ال16 ببطولة دوري الأبطال الآسيوي.

ويلتقي في السابعة من مساء اليوم الأحد فريق الهلال السعودي نظيره نادي استقلال طهران في اللقاء البادئة أحداثه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر المحلي الذي يوافق الساعة 07.00 بتوقيت القاهرة .

وعلى أرضية ملعب استاد زعيبل بنادي الوصل الإماراتي يخوض الزعيم نادي الهلال السعودي تحت قيادة مدربه ليوناردو جارديم غمار دولي أمام الاستقلال الإيراني ويسعى الفريق السعودي إلى تجهيز أفضل مالديه لتحقيق نتيجة إيجابية من لقاء اليوم .

تبدأ مباراة النادي الهلال السعودي واستقلال في تمام الساعة 07.00 بتوقيت مصر المحلي على أن يكون توقيت إذاعة اللقاء في المملكة العربية السعودية الساعة 08.00 المساء .

وتذاع مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم حصرياً عبر قناتين تليفزيونتين وهما قناة اس اس سي سبورت بتعليق المعلق عيسى الحربين وقناة أبو ظبي الرياضية 1 آسيا بتعليق المعلق فارس عوض .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *