هذه هي تشكيلة ريال مدريد النهائية لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الأسبوع 10 بالدوري الإسباني والضيوف يحضرون مفاجآت بالهجوم

أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو انشيلوتي التشكيلة الرسمية لنادي ريال مدريد في مواجهة برشلونة اليوم بالجولة العاشرة من كلاسيكو بطولة الدوري الاسباني اليوم .

ويحل الفريق الملكي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على برشلونة في أرضية ملعب كامب نو في تمام الساعة الرابعة والربع من عصر اليوم الأحد في لقاء قوي يجمع بين الفريقين وسط حضور جماهيري للفريقين.

تشكيلة ريال مدريد لمواجهة برشلونة

تيبو كورتوا، لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي، كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس، رودريجو، فينيسيوس، كريم بنزيما.

وجاءت آراء الكثيرين بتشكيلة برشلونة اليوم بأنها تشكيلة جيدة ، حيث قالت أحد الصفحات الرياضة ، هو تشكيل مثالي في ظل عدم جاهزية كارفخال او عدم الرغبة في المخاطرة به ، الشي الوحيد المستغرب هو تفضيل كروس على فالفيردي وادواره الحركية والدفاعية الكبيرة ! ، تقارب الخطوط والضغط العالي على فترات سيجعل ريال مدريد يسيطر ويفرض افضليته ، التحضير الذهني هو الاهم.

تبدأ مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في تمام الساعة 04.15 بتوقيت القاهرة الموافق 05.15 بتوقيت مكة المكرمة ويذاع اللقاء بشكل حصري عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 بتعليق المعلق حفيظ دراجي .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *