تعرف على تشكيلة ليفربول الرسمية في مواجهة برايتون اليوم

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب تشكيلة ليفربول الرسمية في مواجهة برايتون في إطار لقاءات االأسبوع 10 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويلتقي ليفربول وبرايتون في الرابعة من عصر اليوم السبت على أرضية ملعب آنفيلد في لقاء يجمع بين الفريقين ، بعد تحقق الريدز الإنتصار الكبير الأخير له في بطولة الدوري على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 .

وبأسيست رائع ، صلاح يمرر ببراعة إلى هندرسون المندفع من الخلف ثم يسدد تسديدة رااااااائعة تسكن الشباك وتعلن تقدم الريدز بالهدف الأول، ريدز جمييييييل .

تشكيلة ليفربول لمواجهة برايتون :

شملت تشكيلة ليفربول التي أعلنها لمواجهة برايتون اليوم كلاً من : أليسون في حراسة المرمى ، وترينت وفان دايك كوناتي وروبرتسون في الدفاع ، وهندرسون كيتا وجونز وماني في الموسط وصلاح وفيرمينو في الهجوم .

أيضاً يجلس على مقاعد البدلاء كلاً من : أدريان ، غوميز ، ماتيب ، تسيميكاس ، تشامبرلين ، مورتون ، جوتا ، أوريغي ، مينامينو .

تبدأ مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في تمام الساعة 04.00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 05.00 بتوقيت مكة المكرمة ويذاع اللقاء حصرياً عبر قناة بي ان سبورت بريموم 1 بتعليق المعلق رؤوف خليف .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *