تأكيد صدارة التيرانغا**تعرف على تشكيلة المنتخب السنغالي الرسمية لمواجهة مالاوي في الجولة 3 بكأس الأمم الأفريقية اليوم بأرضية ملعب كويكونغ ستاديوم

يسعى المنتخب السنغالي إلى الفوز اليوم وتأكيد الصدارة التي إذا فاز يصبح رصيده سبعة نقاط، أعلن المدير الفني لمنتخب السنغال التشكيلة الرسمية لمنتخب السنغالي الوطني لمواجهة مالاوي وذلك في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية .

وعلى أرضية ملعب كويكونغ ستاديوم يحل منتخب مالاوي ضيفاً قوياً على منتخب السنغال صاحب الأرض والجمهور في الجولة 3 بمجموعات بكأس الأمم الأفريقية .

ويدخل منتخب السنغال لملاقاة منتخب مالاوي في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا بالمجموعة التي تضم كلاً من منتخب غينيا وزيمبابوي والذي يبدأ لقاءهما في نفس التوقيت السادسة من مساء اليوم . .

تشكيلة السنغال لمواجهة مالاوي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: سيسي، عبدو ديالو، خاليدو كوليبالي، إبراهيما مباي.
خط الوسط: شخيو كوياتي، بونا سار، بابا جاي ، ثيام.
خط الهجوم: ساديو ماني، بولاي ديا.

هذا ويأتي ترتيب المجموعة الثانية على النحو التالي 1 – غينيا 4 نقاط ، 2 – السنغال 4 نقاط، 3- مالاوي 3 نقاط، 4- زيمبابوي بدون رصيد من النقاط .

تبدأ مباراة السنغال ومالاوي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 06.00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 07.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ويذاع اللقاء عبر قناة بي ان سبورت ماكس 1 بتعليق المعلق علي محمد علي  .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.