المشاركة 2 لأبو الكهارب**تعرف على تشكيلة هاتاي سبور الرسمية لمواجهة ألانياسبور في الجولة 22 بالدوري التركي الممتاز اليوم بأرضية ملعب باهجه شهير اوكولاري

أعلن عمر أردوغان المدير الفني لفريق هاتاي سبور التركي التشكيلة الرسمية لفريق هاتاي سبور لمواجهة ألانياسبور وذلك في مباراة الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري التركي الممتاز .

وعلى أرضية ملعب باهجه شهير اوكولاري يحل فريق هاتاي سبور ضيفاً قوياً على فريق ألانياسبور صاحب الأرض والجمهور في الأسبوع 22 بالدوري التركي الممتاز .

يدخل نادي هاتاي سبور مباراة اليوم أمام ألانياسبور بعد البفزو الأخير على فريق جالاتا سراي برباعية شارك فيها اللاعب المصري المعار من النادي الأهلي محمود كهربا فيها بأسيست رائع تم إحراز منه الهدف الثالث .

تشكيلة هاتاي سبور لمواجهة ألانياسبور:

ويجلس محمود كهربا لاعب هاتاي سبور على مقاعد البدلاء ، ومن المتوقع أن يدفع به المدرب عمر تريم في الشوط الثاني من زمن اللقاء اليوم أمام ألانياسبور .

تبدأ مباراة هاتاي سبور وألانياسبور اليوم الخميس في تمام الساعة 04.00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 05.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ويذاع اللقاء عبر قناة بي ان سبورت التركية بتعليق تركي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.