الأرجنتين وضمان التأهل**تعرف على تشكيلة المنتخب الأرجنتيني الرسمية لمواجهة تشيلي بالجولة 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم اليوم بأرضية زروس ديل ديسيرتو

أعلن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني الأرجنتيني لمواجهة تشيلي وذلك في مباراة الجولة الخامسة عشرة من دور المجموعات من بطولة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم .

وعلى أرضية ملعب زروس ديل ديسيرتو في الأرجنتين يحل منتخب الأرجنتين ضيفاً قوياً على منتخب تشيلي صاحب الأرض والجمهور في الجولة 15 بمجموعات بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم .

هذا وتعد الأرجنتين من الضامنين للتأهل برفقة البرازيل المتصدرة، بلوغ النهائيات في قطر التي تقام بين تشرين ثان/نوفمبر وكانون أول/ديسمبر المقبلين، قبل خمس مباريات متبقية لهما ،وبالنسبة لمنتخب تشيلي فهي بين سبع منتخبات لا تزال تصارع من أجل خطف آخر مركزين مؤهلين مباشرة، فتحتل المركز السادس بفارق نقطة عن بيرو صاحبة المركز الخامس الذي يخول صاحبه خوض ملحق تأهيلي ونقطتين عن كولومبيا الرابعة.

تشكيلة الأرجنتين لمواجهة تشيلي:

تبدأ مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم الخميس في تمام الساعة 02.15 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 03.15 بتوقيت المملكة العربية الأرجنتين ويذاع اللقاء عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 2 بتعليق المعلق حسن العيدروس.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.