الأسود السنغالية وأحلام الفاينال**التوقيت والموعد الرسمي لمباراة السنغال وبوركينا فاسو في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا اليوم بأرضية ملعب أحمدو أهيدجو

الطموح السنغالي بتحقيق الليلة وعبور السيمي فاينال ، ولكن هل تكون للمنتخب البوركيني كلمة أخرى هذا ماسوف نشاهده الليلة ، حيث يلتقي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء منتخب السنغال ونظيره منتخب بوركينا فاسو وذلك في لقاء نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا .

وعلى أرضية ملعب أحمدو أهيدجو في الكاميرون يستضيف منتخب السنغال ضيفه منتخب بوركينا فاسو في لقاء اليوم الذي يجمع بين المنتخبين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا .

تشكيلة السنغال لمواجهة بوركينا فاسو :

وإليكم التشكيلة المتوقعة للمنتخب السنغالي التي يخوض بها غمار نصف النهائي أمام منتخب بوركينا فاسو والتي جاءت على النحو التالي : ادوارد ميندي ، ساليو سيس ، خاليدو كوليبالي ، ادريسا جايي ، نامباليس ميندي ، بولايي ديا ، ساديو ماني ، فامارا ديديو ، بونا سار ، عبدو ديالو ، بابا غاي .

تبدأ مباراة السنغال وبوركينا فاسو اليوم في تمام الساعة 9.00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 10.00 بتوقيت مكة المكرمة ويذاع اللقاء عبر قناة بي ان سبورتس ماكس الرياضية 1 بتعليق رؤوف خليف .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.