تعرف على تشكيلة بيراميدز الرسمية لمواجهة زاناكو الزامبي الجولة 2 بمجموعات الكونفدرالية الافريقية اليوم بأرضية ملعب الغروب

أعلن المدير الفني لفريق بيراميدز التشكيلة الرسمية لفريق بيراميدز المصري لمواجهة زاناكو الزامبي وذلك في لقاء الجولة 2 من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية .

وعلى أرضية ملعب الغروب يحل فريق بيراميدز المصري ضيفاً قوياً على فريق زاناكو الزامبي صاحب الأرض والجمهور في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الافريقية .

زاناكو الزامبي يدخل مباراة اليوم بأفضلية الأرض والجمهور خصوصاً وأن الفريق السوداني به نخبة قوية من أفضل اللاعبين ، وهو نفس الأمر بالنسبة لبيراميدز المصري والذي يسعى لتحقيق فوز قوي معنوي من لقاء الذهاب عصر اليوم.

تشكيلة بيراميدز لمواجهة زاناكو الزامبي :

من المتوقع أن يدخل إيهاب جلال مباراة اليوم أمام زاناكو الزامبي بتشكيل مكون من شريف اكرامي ، عمر جابر ، أحمد سامي ، أسامة جلال ، حسين السيد ، نبيل دونجا ، وليد الكرتي ، رمضان صبحي ، عبدالله السعيد ، إبراهيم عادل ، فاجري .

ويجلس على دكة البدلاء كلاً من سليمان ، جبر ، عيسى ، صادق ، توريه ، حمدي ، فتحي ، الجباس ، صابر .

تبدأ مباراة بيراميدز وزاناكو الزامبي اليوم الأحد في تمام الساعة 03.00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 04.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ويذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports 3HD بتعليق المعلق أحمد عبده .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.