تعرف على تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية لمواجهة وولفرهامبتون في الجولة 33 بالدوري الإنجليزي الممتاز اليوم بأرضية ملعب مولينيو

أعلن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي التشكيلة الرسمية لفريق مانشستر سيتي لمواجهة وولفرهامبتون وذلك في لقاء الأسبوع 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وعلى أرضية ملعب مولينيو يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفاً قوياً على نادي وولفرهامبتون صاحب الأرض والجمهور في الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة البريميرليج الإنجليزي .

مانشستر سيتي يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الأول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة ، بينما فريق وولفرهامبتون يأتي في المركز الثامن برصيد 50 نقطة .

تشكيلة مانشستر سيتي لمواجهة فريق وولفرهامبتون ضمن مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء المقرر انطلاقه الساعة 10.15 بتوقيت مكة المكرمة التاسعة والربع بتوقيت مصر.

تشكيلة مانشستر سيتي لمواجهة وولفرهامبتون :

حراسة المرمى: إيدرسون
الدفاع: زينتشينكو – لابورت – فرناندينيو – كانسيلو
الوسط: سيلفا – رودري – دي بروين
الهجوم: سترلينج – فودين – محرز

ويشارك لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو كقلب دفاع ثانٍ إلى جانب إيمريك لابورت، في ظل غياب الثنائي جون ستونز وروبن دياز للإصابة.

تبدأ مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ووولفرهامبتون اليوم الأربعاء في تمام الساعة 09.15 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 10.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية ويذاع اللقاء عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 beIN Premium 1HD بتعليق المعلق أحمد البلوشي .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.