فرسان المتوسط**تعرف على تشكيلة منتخب ليبيا الرسمية لمواجهة غينيا الإستوائية في مجموعات تصفيات كأس أمم أفريقيا اليوم بأرضية ملعب مالابو الجديد

أعلن المدير الفني لمنتخب ليبيا الوطني التشكيلة الرسمية لمنتخب ليبيا لمواجهة غينيا الإستوائية وذلك في لقاء الجولة 2 من مجموعات تصفيات كأس أمم أفريقيا .

وعلى أرضية ملعب مالابو الجديد يحل منتخب ليبيا الوطني ضيفاً قوياً على منتخب غينيا الإستوائية صاحب الأرض والجمهور في الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا .

ويستكمل المنتخب الليبي مواجهاته اليوم بالجولة الثانية من دور المجموعات بمواجهة نظيره الغيني في العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، في اللقاء المقام في غينيا الإستوائية وبالتحديد على ملعب مالابو الجديد .

تشكيلة ليبيا لمواجهة منتخب غينيا الإستوائية بالجولة 2 من مجموعات تصفيات كأس أمم أفريقيا ، في اللقاء المقرر انطلاقه الساعة 10.00 بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت ليبيا.

تشكيلة ليبيا لمواجهة غينيا الإستوائية :

“معاذ اللافي، أحمد التربي، سند الورفلي، محمد المنير، خالد فكرون، محمد التوهامي، بلقاسم رجب، عمر الخوجة، محمد صولة، حمدو الهوني، صالح الطاهر”.

وفازت ليبيا في الجولة الأولى على بوتسوانا بهدف دون رد، بينما تلقت غينيا الاستوائية خسارة قاسية برباعية نظيفة أمام تونس ، ويتصدر المجموعة ال10 المنتخب التونسي برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف على ليبيا، وتحل بوتسوانا في المركز الثالث وغنينا الاستوائية بالمركز الرابع.

تبدأ مباراة ليبيا الوطني وغينيا الإستوائية اليوم الإثنين في تمام الساعة 09.00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 10.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ويذاع اللقاء عبر قناة بي ان سبورت  الثالثة bein sports 3HD بتعليق محمد بركات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.