هذا الفريق ينتظر بفارغ الصبر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر (تعرف على السبب)

قبل ساعات من انطلاق مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك في قمة كأس مصر بالمباراة النهائية ، يراقب نادى سموحة من خلال عبد الحميد بسيونى المدير الفني ، فريق الزمالك خلال مباراته مع النادي الاهلى في نهائي كأس مصر .

سيكون الكابتن عبد الحميد بسيونى على موعد مع استكشاف لاعبي الزمالك خلال مباراته مع الأهلي، من أجل العمل على إيقاف نقاط القوة في الفريق، والتركيز على نقاط الضعف التي ستظهر خلال مباراة الأهلى .

ويبدأ نادي سموحة استعاداته لمواجهة الزمالك المقبلة المقرر لها التاسعة مساء الأحد المقبل في إطار الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدورى. ، خاصة أن مواجهة الزمالك ستأتى بعد 72 ساعة من قمة نهائى الكاس.

وطالب عبد الحميد بسيونى لاعبيه بضرورة متابعة المباراة بتركيز على لاعبى الزمالك من أجل اكتشافهم والعمل على استغلال الأخطاء من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط، خاصة بعد الخسارتين الذى منى بهما الفريق أمام الإسماعيلى والبنك الأهلى في الدورى.

ووصل فريق سموحة للمركز الخامس بجدول ترتيب الدورى المصرى رصيد 39 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حيث حقق الفوز فى 10 مباريات وتعادل 9 لقاءات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 36 هدفا واستقبلوا 32 هدفا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.