ناو bein sport news بث مباشر# مشاهدة حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية بث مباشر نتيجة من الفائز بجائزة البالون دور ballon d’or الأفضل بالعالم يوتيوب أون لاين

تنشر شبكة الوعد الأخباري بث مباشر حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2022 من مجلة فرانس فوتبول بالإضافة إلى إعلان تسريب إسم الفائز بالكره الذهبية لهذا العام. من خلال متابعة قناة beIN SPORTS الإخبارية ننشر لحضراتكم  مشاهدة حفل إعلان الفائز بالكره الذهبية البالون دور 2022 بث مباشر بث حي يلا شوت لايف HD مشاهدة حفل بالون دور الكرة الذهبية 2022 حفل إعلان الفائز بالكره الذهبية البالون دور ننشر لكم القنوات الناقلة موعد مشاهدة حفل بالون دور الكرة الذهبية 2022 حفل إعلان الفائز بالكره الذهبية البالون دور وأهم التفاصيل عن حفل الأفضل في العالم ،والتي يتنافس على الجائزة نخبة من أفضل اللاعبين حول العالم.

عبر شبكة الوعد الأخباري كونوا على الموعد وتابعوا معنا تفاصيل وفعاليات حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية والاستوديو المصاحب لها في بث حي ومباشر.

ذلك حيث أعلنت شبكة بي ان سبورت البث المباشر لإعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022. والذي يشهر تنافس أفضل اللاعبين حول العالم ،وهناك منافسة قوية هذا العام على الكرة الذهبية مع تألق العديد من اللاعبين، وعلى رأسهم الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول، بعد تألقه في البريمرليج، وكريم بنزيما نجم ريال مدريد، ولو أن أغلب الترشحيات تصب في صالح النجم الفرنسي.

اليوم الساعة 09.00 مساء بتوقيت مصر 10.00 بتوقيت السعودية 10.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة يقام حفل إعلان حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2022.

ترقبونا اليوم في تغطية خاصة ومستمرة لساعتين لحفل الكرة الذهبية:

⚽️ لأفضل لاعب في العالم 🥇
📍 مباشرة من باريس
@francefootball
👔 مسرح شاتليه في باريس
📆 الاثنين 17/10/2022
🕙 الساعة 10 مساء بتوقيت 🕋
📺 على قناة beIN SPORTS الإخبارية

نتيجة ومن الفائز بجائزة الكرة الذهبية البالون دور 2022

وشهدت الاستعدادات الأخيرة لحفل الكرة الذهبية 2022 استحواذ ضيوف النجم الفرنسي كريم بنزيما وإدارة ريال مدريد على عدد كبير من مقاعد مسرح شاتليه الذي يستضيف الحدث.. فهل يكون الفائز بالجائزة؟

لا تفوتوا سهرة الأحلام.. لقاء الأساطير.. حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية ، تابعوه على المباشر عبر  قناة بي ان سبورت الاخبارية ابتداء من الساعة 18:50

وأيضاً تنقل بي ان سبورت beIN SPORTS الإخبارية  في تغطية خاصة لحفل بالون دور الكرة الذهبية إعلان جوائز الأفضل في العالم 2022 في الاستوديو التحليلي بداية من الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة حصرياً من قلب مسرح شاتليه في باريس .




البث المباشر : اذا توقف البث قم بتحديث الصفحة .




بث مباشر قناة ليكيب الفرنسية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.