“ابحث بالتردد” قناة مفتوحة.. الآن القناة الناقلة لمباراة قطر والاكوادور مقابلة قطر والاكوادور بالتلفزة الرياضية

“بالترددات” قناة مفتوحة.. مباراة قطر والاكوادور على النايل سات نقدم لكم باقة من أفضل القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم في مباراة قطر والاكوادور اليوم الأحد، ففي لقاء هام من العيار الثقيل وفي قمة من العيار الثقيل بين الضيوف الأكوادور وأصحاب الأرض قطر .

هذا ويبحث الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية في الوطن العربي والعالم عن القناة الناقلة لمباراة قطر والاكوادور مقابلة قطر والاكوادور بكأس العالم بالتلفزة الرياضية .

ذلك حيث تنقل قنوات بي ان سبورت ماكس الأولى Hd1 وتذيع قمة كأس العالم في مقابلة قطر والاكوادور في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات بالشامبيونزليج الأوروبي .

وأسندت بي ان سبورتس ماكس 1 مهمة التعليق على مباراة قطر والاكوادور إلى المعلق عصام الشوالي لنقل الحدث في أفضل صورة إلى السادة المشاهدين.

لمشاهدة الحفل الافتتاحي اضغط هنا

القناة الناقلة : beIN Sports 1 HD Max .

المعلق : عصام الشوالي .

سيدخل الاكوادور بتشكيلة مكونة من أورتيجا، ستونز، آكي، روبن دياز، كانسيلو، جوندوجان، فودين، رودري، محرز، ألفاريز وهالاند. .

تبدأ أحداث مباراة قطر والاكوادور من استاد البيت في العاصمة القطرية  في تمام الساعة 06.00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 07.00 بتوقيت مكة المكرمة ، وعلى الدوري الأخرى مراعاة فروق التوقيت .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.