بالإضافات كل الجديد في سناب شات Snapchat الجديد 2022 وكيفيه فتح حساب في السناب جديد رابط شغال سريع اخر اصدار اخر اصدار

الآن بادر بتحميل وتنزيل Snapchat سناب شات 2022 كيفيه فتح حساب في السناب الان نقدم لكم من جديد وفق الوعد الاخبارية اخر اصدار برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat كل ما تود معرفته عن سناب شات عربي ذلك حيث نقدم شرح وحلول لكافة مشاكل سناب شات عربي التى تواجه المستخدم العربى وتوضيح التحديث الجديد للسناب شات  واضافات سناب شات ، بالاضافة الى طرق التغلب على القيود في البرنامج  باستخدام برامج بديلة ، برامج مساعدة تساعدك على حفظ السناب الى الاستديو من اثناء اخر اصدار برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat اخر اصدار مجانا .

اخر اصدار سناب شات سناب شات بنات ماهو سناب شات سناب شات شرح ,, مميزات تطبيق سناب شات للاندرويد Snapchat :

الجديد في شركة سناب شات، انها أصبحت ناشرة مستقلة بنفسها وتنوي لاطلاق المجلة الالكترونية “Real Life” من اثناء التطبيق في سبعة وعشرون يونيو الجارى.
من المفترض ان يرأس المجلة “ناثان جيرجنسن” باحث وناقد شبكات المحادثة الاجتماعى في سناب شات، لذا هو من صرح عن مواصفات المجلة الجديدة على موقع المؤسسة الرسمى.وسوف تنشر “Real Life” المقالات، النقاشات، والروايات عن الذين يسكنون مع التكنولوجيا، وستكون حول كيفية معايشة حياتنا اليومية بواسطة التكنولوجيا والاعتماد عليها في العديد من الأوقات.

وقال جيرجنسن “نحن نخطط لنشر وحدة كتابة واحدة كل يوم من ايام الاسبوع على الرغم من أننا قد نتوسع في نهاية المطاف ما يقارب وسائل وأشكال اخري أيضًا”.وأشار جيرجنسن ما يقارب ان المجلة سيكون لها الاستقلالية التحريرية من سناب شات، على الرغم من انها تمتلك وتمول هذا المشروع الجديد.

والان نترككم مع المواصفات الا وهي
1- برنامج مجاني , تطبيق سناب شات للاندرويد مجاني 100% بيد انه سيحصل على ارباحه من اثناء الاعلانات التجارية، ومع ذلك ان بحسب أصحاب التطبيق فانها لن تكون مزعجة للمستخدمين وستعتمد على جزء القصص في التطبيق، ولاتزال فكرة برنامج سناب شات المميزة والكامنة في ارسال صوره او فيديو و عرضه لعشر ثواني لا غير ثم تختفي تجلب له المزيد من المحبين وتثير اهتمام مقتني الهواتف الذكية، ولذلك يحقق التطبيق المزيد من الشهرة ويحصل على المزيد من الحصة السوقية لتطبيقات المحادثة الاجتماعية.

2- محادثات فيديو وصوت صوره فورية , أخيرا وصلت مكالمات فيديو الى برنامج السناب Snapchat للدردشة على الاندرويد، ولتفعيل محادثة بالفيديو إضغط بطريق مستمر على الزر الازرق لمدة عشر ثواني، حتي تلاحظ وميض خافت على شاشة الجوال عندك وعند الطرف الاخر من المحادثة وهنا إبدا التحدث بالصوت والصورة مع الأصحاب بالمجان! وبهذه الطريقة البسيطة يتميز سناب شات عن تطبيقات الدردشة الاخرى كـ whatsapp و سكايب Skype . facebook اصبح ايضاً يدعم المباحثات بالفيديو من اثناء الماسنجر ، تعرف على المزيد من اخبار و تحديثات facebook المنافسة للسناب شات و حمل facebook من الرابط التالي ; اخر اصدار موقع Facebook .

3- استكشاف المحتوى الصحفي , أتاحت شركة السناب شات Snapchat خدمة جديدة مميزة تسمح للمستخدمين التعرف على القصص الصحفية على الشبكة الاجتماعية، وهي خدمة تعمل على نشر الاخبار الصحفية والتقارير والقصص من مصادرها الاخبارية المشهورة مثل سي ان ان وناشيونال جيوغرافيك وياهو نيوز واي اس بي ان الرياضية خلافها وقد قامت باطلاق عليها سناب شات خدمة استكشف او Discover، لانه يتم نشر 4 قصص صحفية او خبر لكل شريك اعلامي مع التطبيق.

4- المؤثرات الجغرافية , وفرت شركة سناب شات في تطبيقها للدردشة على هواتف الاندرويد Snapchat قالب تصميم مؤثر مخصص على الصور لاضافة فلتر خاص بمؤسستك التجارية او محلك التجارى او المول التجارى او ماشابه لزيادة زبائنك وتسويق العلامة التجارية الخاصة بك، وخاصية الفلتر الجديدة تعتمد حسب قريبا من المستخدم من الموقع الجغرافي الدى تم عمل له مؤثر خاص على البرنامج وهو مايعرف بالفلتر الجغرافي او الجيو فلتر ويمكنك ذلك وفق الصفحة التالية GeoFilters، وذلك برفع صور خاصة لمتجرك حتي يستخدمها المستخدمين حين يكونوا قريبين منه او من احد فروعه.

5- ارسال قصة Story , يمكنك باستخدام السناب شات ارسال لقطة تظهر لمدة الـ 4 والعشرين ساعة ويمكن مشاهدتها من قبل كل الاصدقاء وجهات الاتصال عدد مرات لا نهائي ضمن الـ الـ 4 والعشرين ساعة من لحظة نشرها مع امكانية اضافة مجموعة قصص الى قصتك على الStory ليتم دمجهم معاً .
6- سناب لايف , انتشرت في الاونة الاخيرة ميزة سناب لايف وهي ان يقوم مستخدمي البرنامج في مدينة معينة بنشر فعالياتهم وعاداتهم على شكل مقاطع ملتقطة على السناب شات وارسالها الى Snapchat Team وفيما يلي تظهر كل السنابات عند النقر على الايقونة الخاصة بالمدينة , خاصية سناب شات لايف للمدن من اهم مميزات السناب شات ويتم اختيار المناطق بطريق دوري بعدها يوقم سكان المدينه بنشر ثقافاتهم وجدت الخدمة استحسان جمهور السناب شات مؤخراً .

7- مؤثرات وفلاتر وفيسات , يمكن لمستخدمي سناب شات التمتع بالفلاتر واضافة تعديلات مضحكة وفكاهية على صورهم السيلفي الملتقطة اهمها واشهرها ميزة العدسات Lenses ويمكنك استخدامها من اثناء استخدام الكاميرا الامامية والضغط مطولا لعرض الاضافات واستخدامها . والدين والرياضة خلافها .

ولاخر اصدار البرنامج من اثناء الرابط التالي هنااااااا .

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *