فيديو شروق عبد العزيز الإباحى #الذي أوقع بالفنانة شروق عبد العزيز الموقع الاباحى هوز هير”عاوزة يكون في حياتى راجل”

ظهر منذ أيام تم عرض الفيديو.. الذي أوقع بالفنانة (شروق عبد العزيز) في قبضة شرطة الأداب  موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» آخر مقطع فيديو نشرته «شروق عبد العزيز» عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل القبض بتهمة استقطاب الرجال عبر مواقع التواصل لممارسة الرذيلة.

الفيديو الذي أوقع بالفنانة شروق عبد العزيز فيديو شروق عبد العزيز الإباحى

كما وتحدثت شروق عبر مقطع الفيديو الذي نشرته على الصفحة في مايو الماضي قائلة: «لازم نتجوز كفاية عزوبية»، وأضافت: «قوليها بكل عنفوان مش عاوزة أتجوز كده وخلاص عاوزة يكون في حياتى راجل وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم، أحالت شروق وفتاتين أردنيتين للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور وبعد إلقاء القبض عليها لاتهامها بممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل المال، علقت الممثلة الشابة شروق عبد العزيز على هذا الأمر.

فيديو إباحى لشروق عبد العزيز,صفحة شروق عبدالعزيز whoshere

وعبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، كتبت شروق مكتفيه باستخدام دعاء سيدنا أيوب “ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ”. ولم تدخل بعدها شروق لتكتب أي شئ، فيما انهالت التعليقات على هذا المنشور، منها من لم يصدق ما حدث، ومنها من سأل إذا كان هذا الأمر صحيح أم أنها مجرد أخبار كاذبة، فيما سألها أخرون إن كانت تهمة ملفقة بسبب بعض الآراء التي تقولها.

وبعرض المعلومات على اللواء وليد رشدي، مدير إدارة النشاط الداخلي، أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم شريف هلال، الضابط بالإدارة الموقع الاباحى هوز هير، وتبين من التحريات صحة المعلومات، وأن الفنانة لديها صفحة على موقع اباحي شهير، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها، حسبما تم ذكره في عدد من المواقع الإخبارية ومنها اليوم السابع والفجر.

وبناء على قرار النيابة العامة، تواصل أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب، مع الفنانة الشابة، من خلال برنامج “WhatsApp”، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها، مقابل منحها المبلغ المالي الذي تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله في منطقة الزمالك، حسبما ذكرت التحريات وفي موعد اللقاء خرجت حملة أمنية شارك فيها العقيدان حسن النجار، وأحمد حشاد وكيل النشاط الداخلي بالإدارة، والمقدمون عمرو مطر، وسيد عبد الغفار، وأحمد شرف، ووليد طراف، وفيصل عاصم، ونجحوا في القبض عليها أثناء لقاءها المصدر السري.

وشروق عبد العزيز واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فلها صفحات عبر Facebook, Instagram يتابعها عدد كبير، وتقوم بتصوير فيديوهات للتحدث عن مشكلات أو تعلق بصورة ساخرة على موضوع ما وكشفت تحقيقات معتز زكريا وطاهر سبالة وكيلا أول نيابة قصر النيل، أن المتهمة الأولى «شروق» ممثلة مغمورة، وظهرت في أحد البرامج الشهيرة.. واستدرجها ضابط بمباحث الآداب للممارسة الرذيلة معها مقابل 300 دولار عن طريق مراستلها عبر برنامج ..هوز هير..حيث تم تفريغ محتوى المحادثة، واتفق معها ضابط المباحث على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير، وطلبت منه 300 دولار في الساعة للموافقة على ممارسة الرذيلة معه.

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *