انا فى انتظارك #ابراج اليوم 28-10-2022 abraj توقعات ابراج اليوم وحظك ماغي فرح حظك اليوم الخميس, توقعات الابراج الفلكية كارمن شماس وميشال حايك 28 اكتوبر/تشرين الأول 2022

أنا في انتظارك خليت ..ناري في ضلوعي وحطيت..إيدي على خدي وعديت ..بالثانية غيابك ولا جيت..ياريت ياريت ياريت..يا ريتني عمري ما حبيت..ابراج اليوم 28-10-2022 اقرأ حظك اليوم الخميس برجك ايه ؟ ابراج شهر اكتوبر – تشرين الثاني مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

ابراج اليوم 28-10-2022 abraj توقعات ابراج اليوم وحظك ماغي فرح حظك اليوم الخميس, توقعات الابراج الفلكية كارمن شماس وميشال حايك 28 اكتوبر/تشرين الأول 2022

نستعرض معكم توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم الخميس 28 اكتوبر 2022، ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 28 تشرين الأول 2022 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2022 ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 28/10/2022 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الخميس 28 اكتوبر 2022 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

توقعات جميع الابراج الفلكية خلال 2022
توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر اكتوبر – تشرين الأول 2022
برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم  ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 27 محرم 1443 هجريا كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الخميس 28 اكتوبر – 28 تشرين الأول 2022 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 28-10-2022 ، قد يكون هو يوم حظك ، تعرف علي حظك في الحب شهر اكتوبر 2022 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل 21 مارس – 20 أبريل – الحمل 21 آذار – 20 نيسان

حظك اليوم برج الحمل الخميس 28 اكتوبر 2022 – تشرين الأول 2022 حظك اليوم صحيًا واجتماعيًا: حاول أن تجد مخرجا لتتخفف من الضغوط، اهتم بصحتك لتكسب نفسك، وعليك أن تكون مستعدًا للتغيير. عاطفيًا: إذا كنت متزوجًا ينصحك الفلك أن تكون صبورًا مع شريك حياتك؛ تجنبًا للنزاع والصدام ، حظك اليوم برج الحمل ، تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور 21 أبريل – 21 مايو – الثور 21 نيسان – 20 أيار

حظك اليوم برج الثور الخميس 28 اكتوبر 2022 – تشرين الأول 2022 حظك اليوم ماليًا: القمر في منزلك الثامن يمدك برؤية مستقبلية واضحة، وتثبت قدرتك على إنجاز مشاريع طموحة. مهنيًا وعاطفيًا: رغم الضغوط المشتري في منزل الحظ يمنحك إشراقة ونشاطا، ومشاعر مشتعلة وأوقاتا عاطفية هانئة ، حظك اليوم نقلا عن 5 ، العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء 22 مايو- 21 يونيو – الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 28 اكتوبر 2022 – تشرين الأول 2022 ، حظك اليوم علي 5 ماليًا وعاطفيًا: القمر في منزلك التاسع يمنحك البصيرة، اتبع حدسك، فالفلك اليوم يجعلك تقرأ ما بين السطور. اجتماعيًا: قد تخطط اليوم لسفر أو رحلة وتهتم اليوم باكتشاف العالم من حولك ، أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان 22 يونيو- 22 يوليو – السرطان 21 حزيران – 20 تموز

حظ برج السرطان اليوم الخميس 28 اكتوبر 2022 – تشرين الأول 2022 اما عن حظك اليوم برج السرطان مهنيًا: ما زال القمر معاكسًا مما يجعلك تشعر بالإحباط، وعليك أن تعمل بحزم وتضع الهموم جانبا، واستفد مما هو متاح. اجتماعيًا وعائليًا: ينصحك الفلك اليوم أن تعتمد اللباقة والدبلوماسية، وألا تتكلم فيما لا يخصك ، حظك اليوم برج السرطان يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد 23 يوليو– 22 أغسطس – الاسد21 تموز – 20 آب

حظ برج الاسد اليوم الخميس 28 اكتوبر 2022 – تشرين الأول 2022 حظك اليوم برج الاسد اجتماعيًا: القمر في منزل الأصدقاء يمدك اليوم بالثقة في النفس، وتتصرف بشجاعة ويقف بجانبك المخلصون. عاطفيًا: الشمس في برجك تمنحك مشاعر مشتعلة، وتسعد بتواجدك مع الأحباب ، سوف تواجه اليوم مشكلات جديدة في العمل، إلا إنك سوف تتلقى دعمًا في الوقت المناسب بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء. لا ترفض هذا الدعم وإن جاءك من مصادر غير عادية. أما فيما يتعلق بالصحة، فيمكنك تحديد المسار المستقبلي بإيجابية. إذا اقتربت من الأشياء بشيء من الصبر والعناية، يمكنك التخلي عن بعض السلوكيات غير الصحية على المدى الطويل.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء 23 أغسطس – 22 سبتمبر – برج العذراء 21 آب – 20 ايلول

حظ برج العذراء اليوم الخميس 28 اكتوبر 2022 – تشرين الأول 2022 اما عن حظك اليوم برج العذراء اجتماعيًا: ما زالت الأفلاك تنصحك أن تتأمل في صمت حتى تتأكد أنك على الطريق الصحيح. صحيًا: القمر في منزل الصحة واليوم مناسب للاهتمام بصحتك وسلامتك وتجنب المغامرة ، اما عن حظك اليوم برج العذراء حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان 23 سبتمبر – 22 أكتوبر – برج الميزان 21 أيلول – 20 تشرين الأول

حظ برج الميزان اليوم الخميس 28 اكتوبر 2022 – تشرين الأول 2022 حظك اليوم برج الميزانعاطفيًا: القمر في برجك مما يجعلك فاتنًا ومتفائلًا ومستعدًا للمشاركة بمشاعر جميلة. عائليًا واجتماعيًا: تستطيع اليوم أن تأخذ بزمام الأمور، وتدير الدفة بحكمة وحذر، اما عن حظك اليوم برج الميزان أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب 23 أكتوبر-22 نوفمبر – برج العقرب 21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني

حظ برج العقرب اليوم الخميس 28 اكتوبر 2022 – تشرين الأول 2022 حظك اليوم برج العقرب ، عائليًا: الشمس وعطارد معاكسان.. انتبه لأقوالك كي لا تفقد أشخاص يدعمونك بإخلاص. ماليًا: القمر في منزل المال وقد تنجح اليوم في التقاط الفرص التي تبرز قيمتك ، حظك اليوم برج العقرب في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس 23 نوفمبر – 21 ديسمبر – برج القوس 21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

حظك اليوم برج القوس الخميس 28 اكتوبر 2022 – تشرين الأول 2022 حظك اليوم برج القوس اجتماعيًا: تميل اليوم نحو مقاومة العنف، وتجد الكلمات المناسبة لفض أي اشتباك. عائليًا: القمر في منزل العلاقات وتنفعك اليوم روحك العملية وبحثك للأمور بهدوء ، اما عن حظك اليوم برج القوس أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى 22 ديسمبر – 20 يناير – برج الجدي 21 كانون الأول – 20 كانون الثاني

حظ برج الجدي اليوم الخميس 28 اكتوبر 2022 – تشرين الأول 2022 حظك اليوم برج الجدي اجتماعيًا: ينصحك الفلك أن تسيطر اليوم على توترك وألا تعطي ثقتك لأشخاص مشبوهين. عائليًا: القمر في وضع معاكس.. لا تظهر اليوم تعصبًا وتمسكًا بوجهة نظرك وكن لبقًا ، حظك اليوم برج الجدي في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو 21 يناير – 20 فبراير – برج الدلو 21 كانون الثاني – 20 شباط

حظك اليوم برج الدلو الخميس 28 اكتوبر 2022 – تشرين الأول 2022 حظك اليوم برج الدلو اجتماعيًا وعائليًا: تستحوذ عليك اليوم أفكار مبتكرة ومثالية، وتتيسر أمور معلقة وقد تستطيع أن تتحرر من ضغوط كبلت حركتك كثيرا. عاطفيًا: القمر في منزل الحب، ويدفعك لإظهار مشاعر حانية ، اما عن حظك اليوم برج الدلو بما أنك قد بذلت طاقتك بتهور وعشوائية في الوقت الحالي، أدى ذلك إلى ظهور الخلافات بدلاً من النجاح. لكن، يجب أن تكون على دراية بنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك وأن لا تحاول أن تلعب بواحدة ضد الأخرى. يجب أن تقبل وجود النقيضَين وحاول التوفيق بينهما. هكذا سوف تظهر لمن هم حولك كشخص أفضل.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت 20 فبراير – 20 مارس – برج الحوت 21 شباط – 20 آذار

حظ برج الحوت الخميس 28 اكتوبر 2022 – تشرين الأول 2022 حظك اليوم برج الحوت ، عائليًا: القمر في منزلك السادس يساعدك اليوم أن تترك جانبًا ما لا يناسبك وتتخذ قرارات سليمة. عاطفيًا: فينوس وزحل في منزل الحظ يمدانك بالقدرة على التخطيط الجيد لعلاقة عاطفية، وتنظر للأمور نظرة شاملة، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك، حظك اليوم الخميس 28 اكتوبر برج الحوت صحيا: القمر ونبتون متنافران في منزلي الصحة ومن المهم أن تعتني بصحتك وأن تتجنب العصبية. عاطفيا واجتماعيا: فينوس في منزل الحظ وقد تجعلك أكثر استعدادا للتعامل مع من تحبهم بلطف وتقف بجانبهم.

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *