شائعة حقيقة مرض محمود عبد العزيز وماهو المرض المصاب بة# وفاة الفنان محمود عبد العزيز – اسباب وفاة الفنان محمود عبد العزيز

اخبار الفن – حقيقة مرض الفنان محمود عبد العزيز .
حقيقة مرض محمود عبد العزيز ماهو المرض المصاب بة الفنان محمود عبد العزيز وبخصوص شائعة حقيقة محمود عبد العزيز,وفاة الفنان محمود عبد العزيز ,, اسباب وفاة الفنان محمود عبد العزيز وفاة الفنان محمود عبد العزيز ,, اسباب وفاة الفنان محمود عبد العزيز,, حقيقة وفاة الفنان محمود عبد العزيز الفنان محمود عبد العزيز وفاة الفنان محمود عبد العزيز هذا ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الاخبارية التى تحدثت عن اسباب وفاة الفنان محمود عبد العزيز ولكن الحقيقة هى ان الفنان محمود عبد العزيز لم يتوفى بل يمر بحالة صحية حرجة حيث أكدت وسائل إعلام مصرية أن الحالة الصحية للممثل محمود عبد العزيز الملقب بـ”الساحر” حرجة للغاية وتم نقله للمستشفى مساء الثلاثاء 18 أكتوبر/تشرين الأول.

وعن الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز فقد أوضح الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، نجل الفنان محمود عبد العزيز، في مكالمة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية مساء الثلاثاء، أن الحالة الصحية لوالده مستقرة ويجرى الآن علاجا طبيعيا، مضيفا أن والده مصاب بضعف الهيموجلوبين في الدم والأنيميا فضلا عن معاناته من ضعف جهاز المناعة لديه.
وفى ذات الاطار فقد نفى نجل الفنان محمود عبد العزيز خبر وفاة الفنان محمود عبد العزيز واشار إلى أن الأطباء المعالجين لحالة والده أمروا بمنع زيارات الراغبين في الفترة الحالية تجنيبا له من العدوى قائلا ” والدي من النوع الحساس والضعيف” ومناعته ضعيفة. وذكر محمد محمود عبد العزيز أنه غير قادر على توفير المعلومات الكافية حول الحالة الصحية لوالده لوسائل الاعلام نظرا لانشغاله مع والده طوال الوقت. وتقدّم خلال المكالمة الهاتفية بالاعتذار ” لكل شخص يحاول الاطمئنان على صحة والدي ولم أتمكن من التحدث إليه، وأطلب من الجميع الدعاء له”.

وعن اساب الوعكة الصحية التى يمر بها الفنان محمود عبد العزيز حيث انه الجدير بالذكر أن الممثل المصري محمود عبد العزيز تعرض لإرهاق شديد نتيجة السفر خلال الأيام القليلة الماضية ما تسبب في نقص في الهيموجلوبين، لكن دخوله المستشفى دفع الكثيرين لإطلاق شائعات حول وفاته خلال الساعات المتأخرة من مساء الثلاثاء.

وكذالك فقد اكتسب عبد العزيز شهرة واسعة لدى المشاهد العربي بفضل دوره في مسلسل رأفت الهجان، الذي يتناول سيرة الجاسوس المصري رفعت علي سليمان الجمال والذي تم زرعه داخل إسرائيل للتجسس لصالح المخابرات المصرية وكان له دور فعال في الإعداد لحرب أكتوبر/تشرين الأول التي دارت رحاها عام 1973.

تحديث اليوم 22-10-2016

فى تحديث جديد فقد أكد الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن الأخبار التي تداولتها المواقع الإلكترونية عن وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز لا أساس لها من الصحة.

وفى تعليقه فقد أضاف “فهمي” في تصريح خاص لـ«فيتو» أن الفنان محمود عبد العزيز يتلقى علاجه بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين، وحالته الصحية مستقرة.

والجدير بالذكر أن بعض المواقع الإلكترونية نشرت أخبارًا عن وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز، الأمر الذي أحدث توترًا في الوسط الفني.

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *