شغلاناتى 2022.. وظائف بنك فيصل الاسلامى المصرى للخريجين باعلى مؤهلات ،مرتبات عالية بعدة تخصصات

الوعد الاخبارى يقدم لكم حيث يجب على من يتقدم لهذه الوظيفة أن تنطبق عليه الشروط التالية: الحصول على البكالوريوس فى نظم الحاسبات والمعلومات (عربى / إنجليزى) من إحدى الجامعات الحكومية – أن يكون حاصلا على تقدير جيد على الأقل – أن يكون المتقدم أقل من 25 عاما – أن يجيد التعامل مع تطبيقات الحاسب الآلي – أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها – أن يجيد اللغة الإنجليزية ( تحدثا وكتابة).

شغلاناتى 2022.. وظائف بنك فيصل الاسلامى المصرى للخريجين باعلى مؤهلات ،مرتبات عالية بعدة تخصصات .

ويفضل البنك الحصول على دورات متخصصة فى مجال أمن المعلومات وكذلك وجود سنتين خبرة فى مجال تكنولوجيا المعلومات.

كما يعلن بنك فيصل عن حاجته إلى محاسب لشغل وظيفة ( مصرفى ) بالشروط التالية: الحصول على درجة البكالوريوس فى التجارة (عربى / إنجليزى) من إحدى الجامعات الحكومية بتقدير جيد جدا على الأقل – أن يقل عمره عن 25 سنة – آداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها – إجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة – إجادة التعامل مع تطبيقات الحاسب الآلى – كما يشترط أن يكون من قاطنى محافظة القاهرة الجديدة والعاشر من رمضان فقط.

طريقة التقديم والأوراق المطلوبة في وظائف بنك فيصل

ترسل الطلبات خلال شهر من تاريخ الإعلان، إلى الادارة العامة للموارد البشرية مرفقا بها صور المستندات الآتية: (السيرة الذاتية – صورة المؤهل – صورة شهادة التجنيد – صورة شهادة الميلاد – صورة البطاقة الشخصية -صور شهادات الخبرة إن وجدت – صور الدورات التدريبية).

وترسل الطلبات على العنوان التالى : بنك فيصل الاسلامى المصرى – 149 شارع التحرير – ميدان الجلاء – الدقى – الجيزة  -ص . ب : 283 القاهرة .

أو على البريد الالكترونى : humanres@faisalbank.com.eg مع كتابة إسم المحافظة بعنوان البريد الالكترونى.

حيث اعلنت وظائف بنك فيصل ، أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري، عن حاجته إلى محاسبين ومهندسين لشغل الوظائف الشاغرة لديه، وفقا للشروط والمواصفات المطلوبة.

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *