من غير ضبط الوقت| تحميل وتثبيت تطبيق واتساب الاخضر اخر اصدار WhatsApp Messenger 2022 ،تحميل من متجر جوجل بلاى ,موبوجينى مباشر لينك

حمل الان برابط مباشر من على موقعنا الوعد الاخبارى اسر انا ان اقدم لكم تفاصيل تنزيل تطبيق واتس اب للمحادثات والدردشة حسب الاراقتم واضافة تشفير المحادثات: لقد اضاف واتس اب في اخر اصدار له الجديد تم اضافة ميزة الامان في الواتس اب وهي تشفير المكالمات والمحادثات وما تحتويها من صور ودردشة نصية او حتى الرسائل الصوتية الحماية وتشفير المكالمات والمحادثات في اخر اصدار من واتس اب للاندرويد الوان للخلفيات: وهي عبارة عن مجموعة الوان مميزة تستطيع تعيينها لخفلية شاشة الواتس اب بطريقة مبتكرة وجميله جدا.

من غير ضبط الوقت| تحميل وتثبيت تطبيق واتساب الاخضر اخر اصدار WhatsApp Messenger 2022 ،تحميل من متجر جوجل بلاى ,موبوجينى مباشر لينك .

جميعنا يعلم ان الواتس اب اصبح مجاني بدون رسوم سنوية اي اصبح لمدى الحياة، وقد تم اضافة مميزات جديدة ورائعة في الواتس، قم الآن بـ تحميل الواتس اب ماسنجر على موبايلك لتحصل على افضل تطبيق تراسل فوري للهواتف الذكية متاح لأجهزة الاندرويد و الاى فون والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم الواتساب ماسنجر بطاقة البيانات (2G,3G,4G,EDGE) أو الواي فاي (Wi-Fi عندما يكون متاحا) لإرسال الرسائل للأصدقاء وأفراد العائلة. تحول من الرسائل القصيرة للواتس اب ماسنجر لإرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية ورسائل الفيديو. سيتم عرض الأصدقاء الذين لديهم بالفعل الواتس اب ماسنجر بشكل تلقائي. وسيقوم الواتس اب ماسنجر بحفظ الرسائل الخاصة بك عندما لا تكون متصلا بالشبكة حتى تحصل عليها عند الاستخدام التالي للتطبيق.

أطلقت الشركة الرائدة واتس اب Whatsapp التابعة للشركة العالمية فيسبوك Facebook، تحديثا جديدا لتطبيق الواتس اب Whatsapp Messenger على الهواتف المحمولة يتضمن امكانية معرفة المرسل للرسائل الفورية اذا كان المستقبل للرسائل قد قرأها Seen ام لا وكذلك وقت قراءة الرسالة ، حيث يظهر علامة صح مرتين باللون الازرق Blue Marks، وكما وطرحت الواتس اب طريقة للتغلب على هذا التحديث المزعج للبعض والذي يرى البعض انه ينتهك خصوصيتهم، حيث تتلخص الطريقة في الذهاب الى المسار التالي:القائمة العلوية > الاعدادات > الحساب > الخصوصية > مؤشرات قراءة الرسائل.

Settings < Account < Privacy < Uncheck marck for Read Recipts تخصيص أكبر للمحادثات: حيث يمكنك تخصيص نغمات خاصة لمحادثة معينة وامكانية كتم التنبيهات او الصوت عنها لمدة معينة، وكما يمكنك جعل محادثة وكانها غير مقروءة أو مقروءة. تقليل استخدام البيانات: تم تقليل استخدام البيانات في الاتصال للحد الادنى الممكن حيث يمكنك فعل ذلك من خلال الاعدادات > المحادثات والاتصال.

نسخة احتياطية للدردشة: يمكنك عمل نسخة من المحادثات مع الأصدقاء عن طريق خاصية النسخ الإحتياطي للمحداثات وامكانية أيضا إسترجاعها عبر خدمة جوجل درايف، وبذلك يمكنك عمل نسخة كاملة من جميع محداثاتك على الواتس اب ورفعها على حسابك على الجوجل درايف، وهي ميزة مهمة عند تحديث التطبيق والرغبة في إسترجاع محادثاتك على الواتس اب، و للوصول لميزة النسخ الاحتياطي للمحادثات اذهب الى إعدادات الدردشة وحدد الفترة الزمنية التي نسخ المحادثات فيها إما بشكل يومي أو إسبوعي أو شهري، ومن ثم اتم عملية الربط مع حسابك على سحابة جوجل درايف.

.من موقع واتس اب الرسمي ملف apk للاندرويد، يمنحك الواتس اب بلس للاندرويد أفضل برنامج ارسال رسائل مجانية للاصدقاء للسامسونج جالاكسي وهواتف الاندرويد، حيث ان تنزيل واتساب لجوال اندرويد سهل جدا فرابط التحميل اسفل المقالة مباشر لاخر اصدار من الواتس اب .

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *