زيادة المعاشات و رفع الحد الأدنى للأجور لتهدئة الشارع قبل ثورة الجياع 11 11

خبر عاجل زيادة المعاشات و رفع الحد الأدنى للأجور لتهدئة الشارع قبل ثورة الجياع 11 11 “رفع الحد الأدنى للأجور يناير 2022 وزيادة المعاشات” مصدر مسؤول.. رفع الحد الأدنى للأجور يناير 2022 وزيادة المعاشات قال مصدر حكومي مسؤول، إن الحكومة تدرس ..حاليًا رفع الحد الأدنى للأجور.. موضحًا أن مجلس الوزراء وافق على القرار من حيث المبدأ وتم تشكيل لجنة لبحث زيادة الحد الأدنى.. ليصل إلى 1500 جنيه بداية من عام 2022 وسيتم زيادة المعاشات خلال الفترة القادمة من 10 الى 15% في خطوة لتخفيف الضغوط على البسطاء ومحدودي الدخل خلال الفترة المقبلة.


زيادة المعاشات و رفع الحد الأدنى للأجور لتهدئة الشارع قبل ثورة الجياع 11 11
وتابع: “وزارة التموين تدرس وصول الدعم للفرد إلى 35 جنيه.. خلال الفترة القادمة وتطبيق القرار سيكون بعد إلغاء بطاقات التموين المخصصة ..لغير المستحقين ومجلس الوزراء يعد حاليا شبكة بيانات متكاملة لكل المواطنين، تضم عدد أفراد العائلة ومتوسط الدخل لهم..إضافة إلى بيانات خاصة عن عمل أفراد كل فرد بالعائلة وذلك ضمن خطة الدعم النقدي الذى سيتم تطبيقه فبراير 2022.

والدولة ستفتح 250 منفذ سوبر ماركت لبيع السلع الغذائية على أعلى.. مستوى وسيحق لحاملي بطاقات التموين صرف احتياجاتهم من ..هذه المنافذ ضمن خطة جديدة لوزارة التموين، وإضافة عدد من المنتجات الغذائية على بطاقة التموين.. خلال الأسابيع المقبلة.

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *