وزارة التموين المصرية :اسماء المحذوفين من بطاقات التموين 2022 آخر اخبار حول بطاقات التموين 2022 ,البدء بتنقية البطاقات التموينية وحذف مليون مواطن غير مستحقين للدعم

آخر اخبار حول بطاقات التموين 2022 ,البدء بتنقية البطاقات التموينية وحذف مليون مواطن غير مستحقين للدعم اسماء المحذوفين من بطاقات التموين 2022 وننشر اليكم اعزائنا آخر الاخبار حول بطاقات التموين..و تم البدء بتنقية البطاقات التموينية وحذف مليون مواطن غير مستحقين للدعم اسماء المحذوفين من بطاقات التموين 2022 ، حيث اعلنت الحكومة المصرية.. انها بدأت بتنقية البطاقات التموينية وحذف اسماء المواطنين الغير مستحقين للدعم .. وقامت وزارة التموين المصرية خلال الأيام القليلة السابقة بزيادة دعم المواطن المصري خلال التموين، حيث أرتفع دعم الفرد الواحد من 18 جنيه إلى 21 جنيه أي بمثابة ثلاث جنيهات زيادة في الدعم لكل فرد، وقد تأكدت الحكومة ..من وجود فئة كبيرة غير مستحقة للحصول على الدعم والتموين وتقوم بالحصول عليه بدون وجه حق، لذلك قررت الحكومة بالقيام بحذف مليون مواطن مصري من البطاقات التموينية.

وتقوم وزارة التموين المصرية بتنقية بطاقات التموين من غير مستحقي الدعم، سوف تقوم بحذف المتوفين، وحذف الأسماء المكررة، وحذف البطاقات المهاجرين إلى الخارج.. ووجود أسماء وهمية غير حقيقة في بعض بطاقات التموين، كما يوجد العديد من الأخطاء بمختلف البطاقات التموينة.. سوف تقوم الحكومة بتصحيحها، حيث يوجد 21 مليون بطاقات تموينة مفعلة يتم استخدامها لاستحقاق التموين تم حذف مليون بطاقة منها الآن وسيتم تنقية بطاقات التموين من غير مستحقى الدعم.. يوجد الكثير من الأخطاء فى بطاقات التموين، لافتاً إلى أن المرحلة الأولى لتنقية البطاقات قد تشهد حذف مليون مواطن مقيدين على البطاقات وغير مستحقى الدعم، منهم مواطنون يقيمون خارج البلاد، إضافة إلى وجود بيانات لأشخاص مكرره ويحصلون على سلع أكثر من المقررات المخصصة لهم بدون وجه حق، كما سيتم حذف المتوفين، والذين مازالت أسرهم تصرف السلع المدعمة .

وأشار المصدر إلى أن هذه الإجراءات ستعمل.. على تنقية البطاقات من غير مستحقى الدعم الذين يحصلون على السلع التموينية، بحجة أن دخلهم الشهرى لا يتجاوز 1500 جنيه أو المعاش لا يتجاوز 1200 جنيه، بالرغم من أنهم يملكون عقارات.. بمبالغ كبيرة ولا يحتاجون للدعم وفقاً للبروتوكول بين وزارات التموين والتخطيط والإنتاج الحربى سيتم البدء فى المرحلة الأولى بتنقية البطاقات من الأسماء المكررة، يليها تنقية البطاقات من غير مستحقى الدعم.. من خلال وضع بعض المعايير والإجراءات، منها معرفة دخل الفرد من جميع الجوانب، سواء براتبه الشهرى أو قيمة الضرائب التى يقوم بسدادها، وكذلك معرفة قيمة فواتير الكهرباء والمياه ومدى امتلاكه للعقارات، حتى يسهل تحديد ما إذا كان المواطن من محدودى الدخل أم من الأغنياء.

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *