نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2022 كاتب رابع اسماء الناجحين المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2022 محافظة القليوبيه ,الدقهلية نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2022 اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2022ببورسعيد

اسماء المقبولين فى مسابقة الشهر العقارى 2022 “مسابقة الشهر العقارى” اسماء الناجحين فى مسابقة مسابقة الشهر العقارى 2022 مسابقه الشهر العقارينتيجه كاتب رابع الشهر العقاري2022  نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2022 اسماء الفائزين بمسابقه الشهر العقاري لوظيفه مدني ومساحه  اسماء وظائف الشهر العقاري ونتيجة مسابقة الشهرالعقارى .. ماهى ا?سماء المقبوله فى مسابقة الشهر العقارى باحث ثالث قانونى بألدرجه الثالثه نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2022 اعلانات نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2022 اخبار مصر-وظائف شاغرة-وزارة العدل-نعرض اليكم اعزائنا الزوار الكرام اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2022.

نتيجة مسابقة وظيفة باحث ثالث محاسبة فى الشهر العقارى 2022 اعلنت وزارة العدل اليوم من خلال موقعها الرسمى على شبكة الانترنت عن اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2022 عن شهر اغسطس 2022 لخريجين كليات التجارة والهندسة والحقوق والشريعة والقانون تابع اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2022 لمحافظة القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, سوهاج, أسوان, شمال سيناء, جنوب سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الجديد, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية.

نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2022
اسماء الناجحين فى مسابقة الشهر العقارى

اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2022 نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2022

أعلنت الوزارة الوظائف التالية للخريجين وقدم الخريجين الامتحانات وينتظرون موعد ظهور نتيجة امتحانات وزارة العدل مصلحة الخبراء

اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2022 – باحث ثالث قانون التابع للمجموعة النوعية من الحاصلين على ليسانس الحقوق أو ليسانس الشريعة والقانون، بشرط أن يكون خريج إحدى المحاكم المصرية لا يقل عن دفعة 2008 والتقدير التراكمى لا يقل عن جيد.

كما طلبت باحث ثالث تمويل ومحاسبة، ويجب أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة، وذلك من إحدى الجامعات المصرية أو المعاهد العليا، ولا يقل تقديره التراكمى عن جيد، وأيضا لا تقل سنة التخرج عن عام 2008.

اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2022

وطلبت فى مجموعة الوظائف الهندسية بمهندسين يجب أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس هندسة، ويشترط أن يكون خريج أحد المعاهد العليا أو الجامعات المصرية لا يقل المعدل التراكمى عن جيد، بالإضافة ألا تقل سنة التخرج عن 2011.

كما تضمنت الوظائف المطلوبة وظيفة فنى رابع وكاتب رابع فى الدرجة الرابعة، وكذلك حرفى مساعد بالمصلحة.

حيث قامت وزارة العدل بعد اجازة عيد الفطر بنشر اعلان مسابقة وظائف مكاتب مصلحة الشهر العقاري اغسطس 2022 ،اما عن موعد التقديم والشروط والاوراق المطلوبة لخريجي كليات التجارة والهندسة والحقوق والشريعة والقانون وايضا دبلومات تجاره ( القانونيين والإداريين والكتابيين ) اعلان رقم 1 لسنة 2022 .

اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2022

 اسماء المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2022
اسماء المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2022 المنيا
اسماء المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2022 محافظة سوهاج
اسماء المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2022 البحيرة
اسماء المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2022 محافظة اسيوط
اسماء المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2022 محافظة القليوبيه
اسماء المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2022 بنى سويف
اسماء المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2022 بالغربية

وأكدت مصلحة الشهر العقارى أنه على كل متقدم وظائف 2022 الخاصة بالشهر العقارى وجود المستندات التالية:

صورة شهادة الميلاد، صورة بطاقة الرقم القومى، صورة الموقف من التجنيد، صورة المؤهل الدراسى، صورة الخدمة العامة، كذلك أصل فيش موجه للشهر العقارى، أصل صحيفة الحالة الجنائية، ويكون موجها لمصلحة الشهر العقارى أيضا، وعدد 2 صورة شخصية.

موعد اعلان نتيجة وظائف وزارة العدل 2022 اليوم بالاسماء هذة الخدمة مقدمة من موقع الناشر
نستعرض لكم في هذا الموضوع موعد ظهور نتيجه مسابقه مصلحه الخبراء في وزاره العدل حيث كانت مصلحه الخبراء في وزاره العدل قد أعلنت فى يناير الماضى، عن طلبها للتعين لعدد من الخبراء، وذلك لسد العجز الكبير فى أعداد الخبراء الحاليين في وزاره العدل حيث اشار مصدر من داخل الوزاره ان إنه تم الانتهاء من تصحيح استمارات اختبارات مصلحة الخبراء مع رصد الدرجات.

و اكد المصدر انه تم جرد الاستمارات الصحيحه موضحا أن عدد الناجحين في قبول الوظيفه التي قد اعلنت عنها مصلحه الخبراء في وزاره العدل لا يزيد عن 10 آلاف بعد إجراء المتقدمين للاختبارات التحريرية كنوع من انواع التصفيه للتوكيد و اختيار أكفأ العناصر .

و اشار مصدر قضائي من داخل وزاره العدل ان نتائج مسابقه مصلحه الخبراء في وزاره العدل سوف يتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل على الموقع الرسمى لمصلحه الخبراء بوزاره العدل و اكد انه سوف يتم تعليق كشوف الناجحين على جدران المصلحة الرئيسية بالعباسية، وذلك بعد مراجعة الدرجات النهائية للناجحين، ثم تصديق المستشار محفوظ صابر وزير العدل عليها.

-ننشر اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2022

-ما هى اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2022

-الاستعلام عن اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2022

ننشر اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق في وزارة العدل

ومن ضمن الوظائف التي كانت مطلوبة للعمل بوزارة العدل ( باحث قانوني ) وذلك من الحاصلين علب ليسانس كلية الحقوق أو خريجي كلية الشريعة  والقانون ، باحث تمويل ومحاسبة من الحاصلين علي بكالوريوس تجارة قسم المحاسبة ،مهندسين تخصصات مدني ومساحة وكذلك مهندسين حاسبات ومعلومات، بالإضافة إلي العديد من الوظائف الخدمية والفنية لحملة المؤهلات المتوسطة ).

ونقدم لكم الآن كشوف بأسماء الناجحين في وظائف وزارة العدل :هنـــــــــــا . 
نتيجة الشهر العقارى
الموقع الرسمى لمصلحة الشهر العقارى

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *