احسن انواع الكمبيوتر واللاب توب والتابلت والايباد 2022 فى مصر “مميزات وعيوب ،اسعار رخيصة ،ضمان ويعيش”

ابنك واو بنتك عاوزين تاب لاب توب او حتى ايباد جديد محتاج واحد بردو للشغل اسعاره غالية فى السوق صح متقلقش النهاردة على موقعنا الوعد الاخبارى بنقدم ليكم الحل الامثل لشراء احسف وافضل انوع لاب توب ,ايباد ,تابلت ,بمميزات عالية وثمن ضئيل 2022 .

احسن انواع الكمبيوتر واللاب توب والتابلت والايباد 2022 فى مصر “مميزات وعيوب ،اسعار رخيصة ،ضمان ويعيش” .

-لوحى iPad Pro بشاشة 9.7 بوصة: يعد أحدث إصدارات شركة أبل، ويأتى بشاشة 9.7 بوصة، ويمكن الحصول عليه مقابل 599 دولار، ويتيح العديد من الخيارات للمستخدمين مثل تلك التى تأتى فى النسخة الأكبر منه، حيث يتيح رسم وتحرير الصور، مع مجموعة من تطبيقات فوتوشوب المتخصصة، كما تتيح شركة أبل لوحة مفاتيح كاملة معه لمساعدة المستخدمين على تحكم أفضل فى الجهاز.

-لوحى iPad Pro بشاشة 12.9 بوصة: يعتبر أول جهاز يعمل بنظام iOS قادر على استبدال جهاز اللاب توب خاصة مع شاشته الكبيرة، ويبدأ سعره بـ 799 دولارا، كما يوفر قلم ذكى معه أيضا، وهو يوفر العديد من التطبيقات التى تجعل من السهل التحكم فيه وتلبية كافة احتياجات المستخدمين فى نفس الوقت.

-لوحى Microsoft Surface Pro 4: يمكن الحصول عليه مع لوحة مفاتيح كاملة، الأمر الذى يجعله يشبه جهاز اللاب توب تمام، وهو يمتلك العديد من التطبيقات مثل برنامج الفوتو شوب، ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، وعلى الرغم من أنه يفتقر إلى التطبيقات التى يوفرها نظام iOS، إلا أنه فى نفس الوقت قادر على تشغيل كافة التطبيقات التى تعمل بنظام ويندوز.

-لوحى Samsung Galaxy TabPro S: يعتبر من أفضل الأجهزة اللوحية، خاصة وأنه يأتى بشاشة كبيرة للغاية، ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، مما يعنى انه قادر على تشغيل كافة برامج الويندوز، ويعتبر أفضل بديل لأجهزة الويندوز، وهو يأتى بمعالج Intel M3، مع ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت.

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *