موقع الحجز الإلكتروني التابع للسفارة اليمنية, رابط حجز موعد السفارة اليمنية هوية زائر لإستخراج جوازات اليمنيين

رابط حجز موعد السفارة اليمنية هوية زائر لإستخراج جوازات اليمنيين

حجز موعد السفارة اليمنية ، في اطار سعي الجهات الحكومية فى الداخل والخارج ، لتقديم افضل الخدمات لمواطنيها والتسهيل عليهم بشكل كبير , وسط الضغط والتعب الذى قد يواجه البعض منهم فى انهاء أمر معين من الامور المتعلقة بجهة معينة .

حجز موعد السفارة اليمنية هوية زائر موقع الحجز الإلكتروني التابع للسفارة اليمنية 

قامت السفارة اليمنية بالمملكة العربية السعودية ، بترجمة هذا الامر على ارض الواقع من خلال مواقع الكتروني ,لتسهل الامور على المواطن اليمنيين , وبعيدا عن بذل المزيد من الوقت والجهد , ويتزايد الاقبال بصورة كبيرة علي موقع السفارة اليمنية elm sa ، الذي يوفر عملية استخراج جوزات السفر بمنتهى السهولة , والذى كان قد اعلن ، منذ ايام قليلة ، عن فتح باب حجز الحصول على جوزات السفر ، بالنسبة لحاملى هوية زائر بالمملكة العربية السعودية .

حجز موعد السفارة اليمنية:

مؤخراً ، قامت السفارة اليمنية بالإعلان عن فتح باب الحجز للحصول على جوزات السفر لليمنيين ، حاملى هوية زائر بالمملكة , وذلك خلال شهر يوليو الحالى من العام 2022 .

كما اعلنت السفارة اليوم الخميس هو الموعد المخصص لتسليم الجوزات الجاهزة , وفى المقابل كما تم فتح الموقع المخصص لاستخراج الجوزات ، حتى يتمكن من استيعاب نسبة اعلى , ونوهت على ان حال رغبة اليمنيين فى الحصول على جواز السفر من حاملى هوية زائر , يمكنهم تحقيق هذا الامر من خلال حجز موعد الكترونيا من خلال موقع السفارة اليمنية .

السفارة اليمنية تعليمات وضوابط استخراج الجوازات

قامت الهيئة بالاعلان عن مجموعة من التعليمات والضوابط فى هذا الشأن , والتى والتي تضمنت مايلي :

يجب طباعة الموعد وإخراجه على الورق بعد تأكيد الحجز.

– رسالة الموبايل هي رسالة تأكيد لصاحب الموعد فقط .

– ينبغي عدم استخدام رقم الموبايل لأكثر من موعد .

– بإمكانك الاستعلام والبحث عن موعدك قبل مجيئك إلى مركز جامعة الأميرة نورة أو مركز الإيواء (الشميسي) للتأكد انه صحيح ، وذلك من نفس موقع حجز المواعيد وللتأكد أيضاً أن تاريخ الموعد صحيح .

– لن يقبل أي موعد مخالف لوقت الحضور .

الجدير بالذكر , ان الحجز يتم في فرع جدة – الشميسي (مركز الإيواء ) من اليوم للأيام التالية (من الاثنين وحتى الخميس) 11 و 12 و 13 و 14 يوليو 2022م وسيتم رفع الطاقة الاستيعابية خلال الأسابيع القادمة ومن نفس موقع حجز المواعيد.

رابط الدخول لموقع حجز مواعيد استخراج الجوازات اضغط هنـــا

السفارة اليمنية بالمملكة ، اعلنت ان الطاقة الإستيعابية هي 1000 موعد لليوم الواحد ، للفترة من يوم الاحد الموافق 24.07.2022 موحتى يوم الخميس الموافق 01.09.2022 م ، وسيغلق الموقع تلقائيا عند اكتمال الطاقة الإستيعابية للفترة المحددة أعلاة. ، علما بأن أيام الدوام: من الأحد وحتى الخميس.

كيفية حجز موعد إصدار جواز سفر يمني

نقدم للإخوة اليمنيين طريقة إصدار جواز سفر يمني نظامي لأصحاب تأشيرة هوية زائر ، ومتطلبات إصدار أو إستخراج جواز سفر يمني من قنصلية السفارة اليمنية بالرياض ، (مخرج ٩ في حي المغرزات) أو بجدة (الشميسي) صالة الإيواء.

فقد بدأت طلبات نقل معلومات جواز السفر اليمني الجديد الصادر من السفارة اليمنية لحاملي بطاقة هوية زائر للأشقاء اليمنيين

يجب أن تكون لديك هوية زائر سارية المفعول (مهم جداُ + واحدة من الطلبات من الفئة ج .

حجز موعد إصدار جواز حاملي هوية زائر

كذلك يمكن الاستعانه ببعض الإثباتات القديمة ، كصورة من جواز قديم ، قد تساعد في تسريع عملية إصدار الجواز

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *