الابراج اليوم والحب الابراج اليوم مع كارمن الابراج اليوم ماغي فرح الابراج اليوم مع نجلاء قباني برجك اليوم ماغي فرح ابراج اليوم السابع الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم

برجك اليوم.. ابراج اليوم الجمعة 11-11-2022 الابراج اليوم ماغي فرح الجمعة 11/11/2022 ابراج اليوم ماغي فرح حظك اليوم الجمعة 11/11/2016حظك اليوم الجمعة 11/11/2022 ماغي فرح الابراج اليوم والحب الابراج اليوم الجمعة 11-11-2022 كارمن شماس , توقعات الابراج اليوم الجمعة 11 توقعات الابراج اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022

الابراج اليوم مع كارمن الابراج اليوم ماغي فرح الابراج اليوم مع نجلاء قباني وتوقعات الابراج اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 حظك لهذا الجمعة 11 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022 وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 11 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022 , برجك اليوم الجمعة ابراج اليوم وحظك في 2022 ننشر لكم على “ازال برس” توقعات ابراج الجمعة 11/11/2022 ، برجك اليوم وحظك اليوم ماغي فرح 11-11-2022 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس.

الابراج اليوم والحب الابراج اليوم مع كارمن الابراج اليوم 

واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، ابراج مكتوبة لـ 11 نوفمبر / 2022 و حظك لهذا اليوم الجمعة توقعات توافق برجك اليوم الجمعة 11-11-2022 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير.

برجك اليوم الابراج و الفلك الحظ اليومبرجك اليوم ماغي فرح ابراج اليوم السابع الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم ابراج اليوم برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع ازال برس انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد

ماغي فرح الابراج اليوم مع نجلاء قباني برجك اليوم ماغي فرح ابراج

يعتبر اليوم من الأيام السعيدة بالنسبة للكثير من الأبراج حتى الأحداث غير الإيجابية أو غير المتوقعة التى تحدث للبعض ستظهر نتائجها الإيجابية فى وقتٍ لاحق ولكن برج الجوزاء هو الأفضل حظًا خلال اليوم والأيام المقبلة.

برج الثور
برج الثور على الصعيد المهني:
لمواليد برج الثور الصعيد المهنى يسير نحو الهدوء و الاستقرار و خاصة انك بذلت الكثير من المجهود الفترة الماضية فى حياتك المهنية وهو ما جعلك قادر على إثبات قدرتك على انجاز الكثير من المهام وتقديمها على أكمل وجه .

برج الثور على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية جيدة ، فأنت قادرة فى هذه الفترة على استعادة روح الرومانسية التى ميزتك ، لا تتردد فى اعطاء المزيد من الاهتمام للشريك .

برج الثور على الصعيد الصحي:
لمواليد برج الثور هذا البرج شعرت بالألم والأوجاع الخفيفة فى الأيام الأخيرة وهو ما جعلتك متقلب المزاج وسريع الانفعال، عليك ان تستشير طبيبك الخاص لكى تتخطى مرحلة الالم المتكرر ، فأنت الآن على استعداد لمعالجة القضايا الصحية الخاصة بك فلا تتردد من اخذ الخطوة.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور ان عليك ان تسيطر بنسبة أكبر على حياتك و تفصيلها و لا تترك الامور تسير بشكل عشوائى.

اليوم السابع الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم

من جهة اخرى عليك الاستفادة بالطاقة الايجابية التى تمتلكها وذلك لكى تجعلك الفترة المقبلة اكثر نجاحا و تفاؤلا .

برج الدلو
برج الدلو على الصعيد المهني:
الصعيد المهنى لمواليد برج الدلو متوتر لحد كبير فهناك الكثير من التغيرات التى تسببت فى انتشار اجواء التوتر و الاضطراب ، عليك ان تعمل جاهدا على تخطى هذه المرحلة الصعبة .

على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية ستشهد استقرار واضح خلال الفترة المقبلة وخاصة ان التفاهم بينكما أصبح واضحا ، عليك ان تتعامل مع العلاقة بشكل جاد بنسبة اكبر من ذلك حتى تتطور العلاقة للافضل .

برج الدلو على الصعيد الصحي:
لمواليد برج الدلو الصعيد الصحى يحتاج للكثير من الاهتمام و خاصة أنك الام المعدة و القولون المتكررة أصبحت تصيبك باستمرار فتجنب الاطعمة المقلية والوجبات السريعة .

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو ان عليك التحكم بانفعالاتك مع من حولك مهما وصلت درجه استفزازهم لك حتى لا تحيطك المشاكل و يتصيد البعض الاخطاء .

برج العقرب
برج العقرب على الصعيد المهني:
لمواليد برج العقرب الصعيد المهنى متوتر ومضطرب هذه الفترة عليك ان تسعى لتحسين هذا الوضع الذى يزداد سوءا .

برج العقرب على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية تحتاج للكثير من الدعم و الاهتمام هذه الفترة فإذا عملت على تحسين علاقتك بالشريك ستفاجئ بنتيجة جيدة على الفور وخاصة انك اخطأت فى حقه وسببت له الضيق عدة مرات.

من جهة اخرى اليوم سوف تجمع معلومات مهمة فيما يتعلق شريك حياتك والتى سوف تساعدك على تكوين رأى وصورة كاملة للعلاقة قد تضيف لها الكثير .

برج العقرب على الصعيد الصحي:
لمواليد برج العقرب هذا البرج عليك الاهتمام بصحة عينيك وذلك بسبب استخدامك المتكرر للكمبيوتر و الـ I pad لفترات طويلة ، استشارة الطبيب المختص .

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب عليك ان تكون واضحا فى تعاملاتك مع الاخرين فالوصول للهدف لا يتطلب التعامل بغموض و مكر وهو الامر الذى سيجعلك تفقد ثقة من حولك .

برج القوس
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:
مستقبلك المهنى يتعرض لخطر شديد بسبب سلوكك العاطفى أكثر من اللازم، حاول أن تغير ذلك فى أسرع وقت ممكن، وحاول أن تمتص غضب رؤساءك من هذه المشكلة وفى الوقت نفسه ابحث عن مجال آخر يوازن العمل.

على الصعيد العاطفي:
قد تصادفك بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك وتجعل العلاقة تأخذ منحنى أفضل بعد أن مرت فترة طويلة من الالتباس بسبب إشارات مربكة ومتناقضة من شريك حياتك.

برج القوس على الصعيد الصحي:
بسبب التنقلات يبدو أن نظام اللياقة البدنية الخاص بك لم يعد قائمًا، حاول أن تعيد ترتيب هذا النظام وفى الوقت نفسه اعرف أنه بإمكانك أن تكون عرضة للعدوى فحاول أن تتناول أدوية خفيفة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
شخص مقرب منك بدأ الآن يلعب دورًا محوريًا فى عقلك، فيما يبدو لك قصة حب فى مهدها ولكن الأمر أكبر بكثير من ذلك، وستشعر بالفزع حين تدرك أنه لم يعد بإمكانك أن تخرج هذا الشخص من حياتك.

برج الجدى
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى..
تجيد اليوم التعامل مع بعض الأشخاص الذين يحاولون استفزازك بطرق متعددة، تتحكم فى أعصابك وتعرف متى تتحدث، وسيساعدك ذلك اليوم فى اتخاذ عدد من القرارات الهامة التى ستغير من شكل حياتك المهنية فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى..
تجاهلك لمشاعر شريك حياتك يزيد من حجم المشاكل بينكما، وتحتاج إلى خلق جو من التفاهم ووجهات نظر مشتركة، والحديث فى هذه الفترة سيساعدكما كثيراً على تخطى هذه الأزمة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى..
الاقتناع التام بإمكانية حل مشاكل الصحية بمفردك قد يكون به شىء من الصحة، لكنه أيضاً يحتاج إلى دعم بآراء صحية موثوق بها، ولا تنسى أن تتعلم من أخطائك السابقة وتبتعد عن الإهمال.

توقعات علماء الفلك..
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يقضى يوم ملئ بالطاقة الإيجابية المفتلعة التى يخفى بها مشاعر تذمره بسبب مشاكله العاطفية، لكنه يحقق نتائج مميزة على الصعيد المهنى.

برج السرطان
برج السرطان على الصعيد المهنى..
أمامك فرصة اليوم لترقية جديدة فى عملك بعد المجهود المتميز الذى بذلته خلال الفترة الماضية ، والذى لاقى إعجاب رؤساءك ، ولكن احذر من حقد زملائك عليك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى ..
لا تهمل شكوى شريك حياتك دون التفكير بها جيدا، فعليك احتواء الطرف الآخر وحل المشكلات بصبر دون عصبية، فالشكوى والعتاب دليل على الحب والاهتمام.

على الصعيد الصحى..
تتعرض لدور أنفلونزا نتيجة تغيير الطقس الحار نهاراً والبارد ليلاً، عليك الراحة فى الفراش لمدة يومين وتناول المشروبات الساخنة وأدوية الأنفلونزا المناسبة.

توقعات علماء الفلك لمولود السرطان..
وضعك المادى يتحسن هذه الفترة، وستستطيع شراء الأغراض التى كنت تؤجلها سابقاً بسبب أزمتك المالية ، ولكن اياك والتبذير وإنفاق أموالك فى أمور لا تستفيد بها.

برج الحمل
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:
هذا هو الوقت الأكثر موائمة بالنسبة للأشخاص الذين يعملون فى المهن ذات الصلة بالصحة مثل الأطباء والممرضين، ومديرى المستشفيات وحتى طلاب الطب، فهؤلاء تستقيم أمورهم وتكون لديهم درجة عالية من النجاح.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:
فى هذه الأيام تتضح رؤيتك للأمور بشدة، وتصبح أكثر فهمًا لمتطلباتك واحتياجاتك فى العلاقة العاطفية وقد تدرك أن أهدافك وتطلعاتك لا تتماشى مع شريك حياتك، وتفكر فى اتخاذ خطوة جذرية ولكن قبل اتخاذها يجب أن تحاول ترتيب هذا الأمر عن طريق الحوار، خاصة أن قدرتك على الإقناع فى ذروتها الآن فحاول أن تستفيد منها.

برج الحمل على الصعيد الصحي:
تحتاج لأن تضغط على نفسك قليلاً من أجل مواصلة النظام الصارم الذى اتبعته منذ أيام، سواء فى ما يتعلق بنظامك الغذائى أو روتينك الرياضي.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
مع القليل من الصبر والتحمل، يمكن أن يصبح اليوم مثمرًا للغاية بالنسبة لك، فقط اضغط على نفسك من أجل المزيد من الصبر وتحكم فى مزاجك ولو حتى بالاستعانة ببعض التمارين المهدئة للسيطرة على الطاقة الخاصة بك.

برج الميزان
برج الميزان على الصعيد المهنى..
لا يمكنك أن تحدد مصيرك لمهنى بناءً على بعض الأحاديث الجانبية التى تدور بينك وبين الزملاء، لا تشتت تركيزك بما يقوله الآخرون عنك، وضع اهتمامك فى عملك فقط.

برج الميزان على الصعيد العاطفى ..
مخاوفك الدائمة تمنعك عن الدخول فى علاقات جديدة، ولديك دائماً شكوك فى أقرب الناس لك، بحاجة إلى الثقة فى نفسك حتى تعرف كيف تتعامل مع الآخرين بعيداً عن الظنون التى تسعى دائماً إلى التأكد من صحتها .

على الصعيد الصحى ..
حالتك الصحية غير مستقرة لكنك تحتاج للحصول عى قسط كبير من الراحة بعيداً عن روتين العمل والتفكير فى مشاغلك ومشاكلك العاطفية والسفر إلى مكان محبب إليك.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيد التفكير فى عدد من القرارات التى ستؤثر على حياته الشخصية بشكل عام على الصعيد المهنى والعاطفى، ومفاجئات سارة تزيد من تعلق مولود الميزان بهذه القرارات.

برج الجوزاء
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى..
عملك اليوم هادى ودون مشاكل، حاول استغلال تلك الفرصة وانعم بمزيد من الهدوء وراحة البال خلال يومك ، وحاول عدم الدخول فى مناقشات جانبية مع زملائك فى العمل .

الجوزاء على الصعيد العاطفى :
تفكر جدياً فى اتخاذ خطوة متقدمة فى علاقتك بشريك حياتك ، فهذه العلاقة تحتاج الى تتويجها بالزواج ، عليك التعامل برقة وتفاهم واحتواء مع الطرف الأخر والالتزام بالواجبات ومراعاة مشاعر شريكك.

الجوزاء على الصعيد الصحى :
صحتك مستقرة الى حد ما ، ولكنك تحتاج للانتظام على ممارسة الرياضة يومياً على الأقل نصف ساعة صباحاً قبل الذهاب للعمل ، فهى كافية لتنشيط الدورة الدموية وتحسين أوضاع عظامك.

توقعات علماء الأبراج لك الفترة القادمة :
العديد من مشكلاتك ستحل اليوم ، وستنعم بسلام داخلى وراحة بال وهدوء أعصاب، استغل هذه الفرصة وحسن علاقتك بالأخرين ، وافتح صفحة جديدة معهم.

برج العذراء
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:
تشعر أنك مشتت اليوم، وتشعر وكأنك لن تتمكن أبدًا من إنجاز المهام الخاصة بك فى العمل ولذلك تتراجع انتاجيتك فى العمل بشكل كبير، وأفضل حل فى هذه الحالة هو أن تأخذ يوم عطلة من العمل وتذهب للاستمتاع بالهواء الطلق.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:
من المحتمل أن تطغى عليك المشاعر المتناقضة فى وقت واحد وتشعر بأنك أمام اختيار صعب بين شريك حياتك الذى تحبه والظروف التى لا تراها مواتية وبشكل عقلانى لا تستقيم، وهذا الارتباك يولد الكثير من المشاكل بينكما على أتفه الأسباب فحاولا أن تحظيا باستراحة قصيرة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
تتمتع بصحة ممتازة اليوم ولكن شكوى قديمة تتعلق بالرأس والجهاز العصبى تعاود الظهور مجدد فحاول أن تأخذ الاحتياطات الكافية لمنع الاصابة بالبرد أو أى شيء يمكن أن يؤدى إلى تفاقم المشاكل القديمة مثل التهاب الجيوب الأنفية والصداع النصفي.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
تتمتع بأجواء متناغمة على الصعيد الشخصى فى هذا اليوم، وتشعر بالاحتواء والحنان من أسرتك وهو ما يجعلك تشعر بالامتنان نحوهم فحاول أن تعبر لهم عن مشاعرك هذه.

حظك اليوم برج الأسد 10/11/2022 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة لزيادة دخلك فى الطريق إليك

برج الأسد من الأبراج النارية التى تشتهر بالحماس والاندفاع، والثقة بالنفس، وإليكم توقعات برج الأسد اليوم على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى :
اليوم هو الأنسب لمشاريع المضاربة شراء تذكرة اليانصيب أو الاستثمار فى الأسهم وتبادل اليوم يحمل لك فرصة كبيرة فى الفوز بالجائزة الكبرى، يمكنك أيضاً الحصول على معلومات جديدة عن شخص ما، كما يمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك فسوف تستمتع بيوم هادئ وسلمى بالعمل.

الأسد على الصعيد العاطفى :
سوف تكون قادرً على معرفة أى نوع من الشريك كنت تريد أن تصادف بحياتك، فنعم كلامك صحيح فيجب أن تذهب من أجل الحب وليس من الزواج لتحقيق مكاسب مالية، فقد تصادف هذا الشخص المثالى والاندفاع منالفراشات خلال معدتك على رؤية هذا الشخص سوف يكون مؤشر على ذلك، واسمح لحدسك الخاص أن يرشدك إن فشلت الفراشات.

الأسد على الصعيد الصحى:
تجنب إجراء اتصالات من الهاتف المحمول أو استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو غيرها من المعدات التى قد تستخدمها ويمكنها نقل العدوى لك بسرعة، فأنت روح الخير وأى انسان آخر يمكن أن يكون قادر على الاستفادة من موارد الحياة الأخرى.

توقعات علماء الأبراج للفترة القادمة:
كنت بحاجة لمساعدة كما تتلقى دعوة فى الوقت المناسب لصديق أو معلم مما يجعلك تقطع شوطاً كبيراً فى راحة البال بالحياة، فلا تدع ذاتك تقف فى طريق الضرورة العملية، فالتغيرات التى تبدأ فى تحقيقها تكسبك المزيد من المعانى.

حظك اليوم برج الحوت 10/11/2022 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعيش أجواء هادئة مع الأسرة وشريك الحياة

برج الحوت من الأبراج المائية التى تتسم بالحساسية الشديدة، والميل للخيال أكثر من الواقع، وإليكم توقعات برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى :
الوقت مناسب لخلق قاعدة مع الزملاء، فالفترة السابقة التى كنت تعانى منها الاحباط سوف تنتهى قريباً، كما سوف تنطلق مع الأهل والاصدقاء، فتفعل ذلك لمدة يوم أو نحو ذلك كحد أقصى.

الحوت على الصعيد العاطفى :
من المتوقع ان تخفف قليلاً من الضغط فاغتنم هذه الفرصة للراحلة والاسترخاء مع عائلتك أو شريك الحياة، فسوف ترسم الراحة من الأمور المألوفة فتتمتع بأمسية هادئة فى المنزل مع شريك الحياة بدلاً من الخروج.

الحوت على الصعيد الصحى:
استعد لبعض الأخبار الجيدة، وخاصة فيما يتعلق بمنزلك فقد تنشأ بعض الفرص التى تؤدى إلى تحول فى الإقامة أو وضع اللمسات الأخيرة فيمكنك الاستفادة من الطاقة الإيجابية وهذا هو أفضل وقت للحصول على مشروع بعيداً عن الأرض.

الأبراج اليومية العامة
اليوم هو يوم مثمر جدا على الصعيد المهني ولكن هناك بعض المسائل العائلية التي ستبرز الى الواجهة وهذا سيسسب بعض التشتت وتضييعا في الوقت. الابراج المائية هي اكثر الابراج حظا اليوم لانها ستنعم براحة نفسية كبيرة رغم كل ضغوطات الحياة. نهاركم سعيد.

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
أنت اليوم غير متفق مع ذاتك، وهذا واضح في عدم الرضا العميق وكذلك في التقلبات المزاجية التي تريد فرضها على الآخرين. يجب أن تتقبل الهزائم أيضُا في الوقت الحالي. انظر للأمر على أنه مساعدة للمستقبل وحاول استخراج بعض الإيجابيات من الموقف. اشغل نفسك بالأمور التي تسعدك، وإلا فلن تستطيع التخلص من الإحباط وسوف تعادي الآخرين.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
أنت مفعم بالحيوية والشجاعة، ولن تجد ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك. لكن تقدم بحذر، لأنه يمكن أن تفقد التركيز بسهولة من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة للغاية. تأكد من الاقتراب من الأشياء بطريقة عاقلة وحساسة وركز في الجوانب الرئيسية ولن تضطر إلى انتظار النجاح كثيرًا.

الأسد 23 تموز – 22 آب
من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
ستجني ثمار مواقفك الجادة والإيجابية مع الآخرين، مما يجلب لك دعم ومساندة من مصادر لم تتوقعها ولم تفكر فيها من قبل. اغتنم هذه الفرصة لإخبارهم بتوقعاتك وتطلعاتك الشخصية عن أهم القضايا التي تشغلك، حتى تتمكن من إحداث تغييرات جذرية إيجابية في حياتك وحياة الآخرين ممن حولك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل. اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن تهم على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.

توقعات علماء الأبراج للفترة القادمة:
قد تبدأ اليوم مع بعض الارتباك ولكن قد تصادف شخص يأتى لانقاذ روحك من ذلك، ولا تبخل على تقديم النصيحة لغيرك كما لو كنت فى موضعه كما انك من الممكن ان تزور الأماكن المقدسة اليوم، ولكن النصف الثانى من اليوم يمر بسلاسة فيمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء.

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *