اسباب وفاة محمود عبد العزيز ,كيف مات محمود عبد العزيز,,المرض الذي ادي الي وفاة الفنان محمود عبدالعزيز Cause of death of Mahmoud Abdel-Aziz

الاسباب الحقيقية لوفاة محمود عبد العزيز المصري
الممثل محمود عبد العزيز يعالج في المستشفى والمرض الذي ادي الي وفاة الفنان محمود عبدالعزيز  وقال ابن محمدو عبد العزيز المنتج محمد عبد العزيز عن تفاصيل علاجه في فرنسا أنة يعاني من مرض فقر الدم الشديد ، وضعف المناعة “Cause of death of Mahmoud Abdel-Aziz”.

اسباب وفاة الفنان محمود عبد العزيز ,المرض الذي مات بة محمود عبد العزيز,,المرض الذي ادي الي وفاة الفنان محمود عبدالعزيز
اصابة محمود عبدالعزيز بمرض فقر الدم وعلاجه في فرنسا و اوضح المنتج محمد عبدالعزيز ان والده كان يعالج بإحدى المستشفيات في فرنسا. حيث قال محمد إن والده يعاني من نقص كبير في نسبة “الهيموجلوبين” في الدم، لتصبح مناعته ضعيفة للغاية ، مؤكدا إن العائلة تنتشر فيها مرض “فقر الدم”، لكن الأمر تطور كثيراً مع والده الفترة الأخيرة.

محمود عبد العزيز تعرض لفقدان وزن شديد الشهور الماضية Cause of death of Mahmoud Abdel-Aziz

وكان عدد من المقربين للفنان محمود عبد العزيز قد لاحظوا حالة فقدان الوزن التي يمر بها و ضعفه الشديد ، كما كشفوا عن أن القلق الشديد الذي يعيشه مؤخرا جعله لا يأكل جيداً، ما ساهم في خسارته للوزن بشكل ملحوظ .
سبب موت محمود عبد العزيز
اسباب وفاة محمود عبد العزيز
سبب وفاة الفنان محمود عبد العزيز

توفى منذ قليل النجم المصري محمود عبد العزيز عن عمر ناهز 70 عاماً، بعد صراع مع المرض طوال الفترة الماضية ودخل الفنّان القدير في غيبوبة بمستشفى “الصفاء” قبل وفاته بعد صراع مرير مع المرض بسبب نقص نسبة الهيموغلوبين في الدم، كما يعاني من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالته جراحياً، لكنه ما ظل يعاني من مشاكل في التنفس.

غيب الموت الفنان المصري محمود عبد العزيز بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 70 عاما.
وأكدت مصادر فنية مصرية لـ العربية نت ” أن الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز، تدهوت بشدة خلال اليومين الماضيين وفشل الاطباء في التعامل معها.
كيف مات الفنان محمود عبد العزيز
كيف مات محمود عبد العزيز
وقالت المصادر أن الفنان المصري كان يعاني من نقص نسبة الهيموغلوبين في الدم، كما يعاني من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالته جراحياً، لكنه ما ظل يعاني من مشاكل في التنفس.
ومحمود عبد العزيز من مواليد 4 يونيو 1946 في الإسكندرية، وتخرج في كلية الزراعة، وظهر لأول مرة في مسلسل الدوامة في أوائل السبعينات، ثم شارك في فيلم الحفيد عام 1974، وبعدها توالت بطولاته السينمائية.
ولد في حي الورديان غرب الإسكندرية وكان ينتمي إلى أسرة متوسطة، والتحق بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية وبدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بالكلية.
في عام 1982 بدأ محمود عبد العزيز بطولاته بداها بفيلم “العار” “العذراء والشعر الأبيض و تزوير في أوراق رسمية، والكيف ثم دور عميل المخابرات في فيلم “إعدام ميت”.
وفي منتصف الثمانينيات قدم دور رأفت الهجان في المسلسل التليفزيوني الذي يحمل نفس الاسم وهو من ملف المخابرات المصرية.

وولد عبد العزيز في حي الورديان غرب الإسكندرية وكان ينتمي إلى أسرة متوسطة، تعلم في مدارس الحي إلى أن انتقل إلى كلية الزراعة جامعة الإسكندرية وهناك بدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بكلية الزراعة.

وحصل على درجة البكالوريوس ثم درجة الماجستير في تربية النحل. بدأت مسيرته الفنية من خلال مسلسل “الدوامة” في بداية السبعينيات حين أسند له المخرج نور الدمرداش دوراً في المسلسل مع محمود ياسين ونيللي، ومع السينما من خلال فيلم “الحفيد” أحد كلاسيكيات السينما المصرية (1974)، وبدأت رحلته مع البطولة منذ عام 1975 عندما قام ببطولة فيلم “حتى آخر العمر في خلال 6 سنوات قام ببطولة 25 فيلماً سينمائياً، وخلال تلك الفترة ظل يقدم الأدوار المرتبطة بالشباب والرومانسية والحب والمغامرات.

منذ عام 1982 بدأ محمود عبد العزيز بالتنويع في أدواره، فقدم فيلم “العار” ورسخ محمود عبد العزيز نجوميته بعد هذا الفيلم، ونوع أكثر في أدواره فقدم دور الأب في “العذراء والشعر الأبيض”. وفي فيلم تزوير في أوراق رسمية، ثم دور عميل المخابرات المصرية والجاسوس في فيلم “إعدام ميت”، وقدم شخصيات جديدة في أفلام الصعاليك والكيف الذي حظي بنجاح جماهيري كبير.

في عام 1987 قدم فيلماً من أهم أفلامه وهو البريء، وفي منتصف الثمانينيات تقريباً قدم دوراً من الأدوار الهامة في حياته الفنية وهو دور رأفت الهجان في المسلسل التليفزيوني الذي يحمل نفس الاسم وهو من ملف المخابرات المصرية بلغ عدد أفلام محود عبد العزيز نحو 84 فيلماً، قام فيها بدور البطولة بينما أخرج فيلماً واحداً هو “البنت الحلوة الكدابة”. وقد تنوعت هذه الأفلام ما بين الرومانسية الكوميديا والواقعية.

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *