“محسوبة” نسبة الفائدة فى دفتر توفير البريد المصرى 2022 بالارباح ،كيفية حساب فائدة دفتر توفير البريد ،على الـ1000 نسبة 15% ،هل يمكن وضع فلوس بالدولار فى البريد

كثير جدا من الناس اتجهوا الى ايداع الاموال فى البريد المصرى بعد الاعلان الذى اعلن عن توافر اكثر من 15% فوايد على المبالغ المودوعه فى البريد وهناك الكثير من الاسئلة على موقعنا الوعد الاخبارى حول ما هى نسبة الفوايد على المبالغ وهل هى حرام ام حلال ..وايضا هل مسموح الايداع البدولار فى البريد المصرى .

أشار إلى ارتفاع عدد عملاء دفتر التوفير إلى 22 مليون عميل، حيث انتهت الهيئة من ميكنة أغلب حسابات العملاء وستنتهى من عمليات الميكنة الخاصة بدفاتر التوفير بالكامل خلال شهرين وأضاف الصغير أن حجم الاشتراكات بمشروع “حساب مواطن” الاجتماعى الذى اطلقته الهيئة مؤخرا بحضور رئيس الوزراء إبراهيم محلب، وصل الى خمسة آلاف وآن هناك إقبالا على هذا المشروع الذى يحتاج توعية كبيرة لمحدودى الدخل.

نسبة الفائدة فى دفتر توفير البريد المصرى 2022 بالارباح ،كيفية حساب فائدة دفتر توفير البريد ،على الـ1000 نسبة 15% ،هل يمكن وضع فلوس بالدولار فى البريد .

ونفى الصغيرما تردد من شائعات بشان أمكانية خصخصة الهيئة مشددا بأنهم يديرون الهيئة بفكر اقتصادى، وقال إنها هيئة مجتمعية تمتلك نحو 4 آلاف مكتب على مستوى الجمهورية وتقدم خدماتها لكافة المواطنين و بالأماكن المحرومة والبعيدة، ولا يمكن خصخصتها تحت أى ظرف، كما تستهدف الهيئة الاستثمار فى تطوير البنية التحتية الخاصة بها لتحسين جودة الخدمات المقدمة وكشف الصغير أن الهيئة ستطرح مناقصة هذا الأسبوع بشروط عالمية لعمل مركز لخدمة عملاء البريد لخدمة عملاء الهيئة وتسهيل التواصل معهم.

وأكد أن الهيئة تدرس تنفيذ خطة لإقرار الزى الموحد بالهيئة وسيبدأ هذا الأمر على مرحلتين الاولى ستشمل العاملين فى الطرود والبريد السريع والموزعين وأضاف الصغير أن الهيئة شكلت لجنة من الخبراء على أعلى مستوى من داخل وخارج الهيئة من المتخصصين بمجال تصميم الطوابع للتأكد من سلامة التصميمات الخاصة بطابع افتتاح قناة السويس الجديدة، حيث يتم حاليا بحث التصميمات لا ختيار التصميم الفائز، مشيرا إلى إجراءات صارمة لتفادى ما حدث بطابع ..السويس بنما.. وتعتزم هيئة البريد صرف شهر مكافئة لجميع العاملين خلال أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث كان العاملون قد قاموا بصرف شهر مكافأة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

حيث ان دفتر توفير البريد المصرى2022 – نسبة الفائدة فى دفتر توفير البريد المصرى 2022 أكد عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد أن سعر الفائدة بالهيئة قد انخفض بنسبة 0.5% لتصل إلى 8% تماشيا مع قرار البنك المركزى فى تخفيض العائد على أموال مودعى البنوك، حيث توجد 80% من أموال المودعين بالبريد ببنك الاستثمار القومى.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *