نتيجة مسابقة الاوقاف عمال المصرية عمال ومؤذنين 2022 بالرقم القومى اسماء الناجحين فى مسابقة الاوقاف 2022 عمال نتيجة مسابقة الاوقاف 2022 بالرقم القومى pdf

اعلان نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف المصرية عمال ومؤذنين 2022 “مسابقة عمال الاوقاف 2022” نتيجة مسابقة الاوقاف عمال 2022 بالرقم القومى نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف 2022 أسماء ألمقبولين المعينين فى مسابقة عمال ألمساجد بمحافظة أسيوط Name& N.ID “نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف المصرية عمال ومؤذنين” واستكمالا للاعلان رقم 3 لسنة 2022 و اخبار عن مسابقه عمال المساجد عن شهر ٨ / 2022 وموقع اوقاف اون لاين الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف بالرقم القومي نتيجة مسابقة الاوقاف لتعيين عمال المساجد , اسماء المعينين في مسابقة وزارة الأوقاف 2022 موقع أوقاف أون لاين بالإسم والرقم نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف المصرية اسماء عمال مساجد في مسابقة وزارة الاوقاف اليوم , الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف بالرقم القومي والاسم Name& N.ID Awkafonline .. الان نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف المصرية اسماء عمال مساجد في مسابقة وزارة الاوقاف اليوم .

نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف 2022 نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف المصرية عمال ومؤذنين أسماء المعينين “عمال” الاوقاف اسماء الناجحين بوزارة اوقاف المنوفيه محافظة “القاهرة,المنيا,الجيزة,القليوبية

اعلنت وزارة الاوقاف المصرية عبر موقعها الالكتروني “awkafonline” نتيجة مسابقة الاوقاف لعام 2022 للمتقدمين لشغل وظيفة عمال للعمل بالمساجد والذين اجتازوا الكشف الطبى والمقابلات الشخصية التي تم اجراءها عقب المسابقة المعلن عنها فى يناير 2022 لشغل عدد 198 عامل بالمحافظات التالية ” القاهرة – الجيزة – دمياط – القليوبية – المنيا “واستلام جوابات التعيين 2 / 8 / 2022 وفي التفاصيل اعلن موقع اوقاف اون لاين اليوم الخميس 28/7/2022 نتيجة مسابقة وظائف وزارة الاوقاف 2022 لتعيين 50 عامل بمحافظة القاهرة و 52 بالجيزة و 75 عامل لمحافظة دمياط وعدد 20 عامل بمحافظة القليوبية و28 عامل بالمنيا من اصل عدد 198 وظيفة عامل مسجد اجريت لهم الاختبارات ، وتم اعلان اسماء المعينين على الانترنت كالتالى :

اسماء الناجحين فى مسابقة الاوقاف 2022 عمال نتيجة مسابقة الاوقاف 2022 بالرقم القومى

 

عدد 50 عاملاً المعينين بمحافظة القاهرة ولتحميل الاسماءاضغط هنا

عدد 25 عاملاً المعينين بمحافظة الجيزة للاطلاع ولتحميل الاسماءاضغط هنا

عدد 75 عاملاً  المعينين بمحافظة دمياط ولتحميل الاسماءاضغط هنا

عدد 20 عاملاً  المعينين بمحافظة القليوبية لتحميل الاسماءاضغط هنا

عدد 28 عاملاً المعينين بمحافظة المنيا لتحميل الاسماءاضغط هنا

ننشر لكم فور اعلانها جميع اسماء الفائز فى مسابقة الاوقاف, كشوف اسماء الناجحين في وظائف الاوقاف للعمال جيزه جيزه, ظهور مسابقة وزارة الوقاف في محافظة قنا,مسابقة اوقاف الشرقيه, اسماء الناجحين في مسابقه الاوقاف عمال مساجد محافظه الغربيه , ويمكنكم الاستعلام عن اسماء الفائزين المقبولين الناجحين في مسابقه الاوقاف عمال مساجد 2022 بمحافظة الغربية,سوهاج ,الشرقية ,الدقهليه ,سوهاج ,الجيزة ,المنوفية ,البحيرة ,قنا ,القاهرة ,وباقي المحافظات awkafonline .

حيث انه سيتم الاعلان عن نتيجة محافظة البحيرة في مسابقة وزارة الاوقاف 2022,اسماء الناجحين فى مسابقة الاوقاف عمال 2022 المنوفية,أسماء كشوفات الأوقاف بمحافظة الجيزة عمال خلال الايام القادمة بإذن الله وتستطيع حصول على كشوف اسماء الفائزين فى مسابقه الاوقاف اون لاين بمحافظه الشرقيه,أسماء المقبولين فى مسابقة الأوقاف الدقهلية,اليوم السابع الاعلان مسابقة الاوقاف عمال مساجد سوهاج,نتيجه الناجحين في مسابقه وزاره الاوقاف العمال بسوهاج,أسماء الفائزين فى مسابقه عمال مساجد محافظه الدقهليه,نتيجه مسابقه الاوقاف على اليوم السابع .

فقط اسماء الفائزين المقبولين في مسابقة وزارة الاوقاف عمال مساجد 2022 على موقع اليوم السابع , نتيجه واسماء مسابقه وزاره الاوقاف المصريه عمال شمال سيناء وسيتم إعطاء الفرصة للجميع ممن علم بالمسابقة مؤخراً للتقديم، والحصول على وظيفة من الأربعة آلاف وظيفة المقدمة من وزارة الأوقاف المصرية، ويتم الإعلان عن النتيجة على نفس الموقع الذي قمت بالتقديم منه سابقاً.
موقع وزارة الاوقاف اخر اخبار مسابقة عمال ٢٠١٥ محافظ قنا www.hiwpt.edu.sa : فقد اكدت وزارة الأوقاف المصرية، فى بيان لها، استبعاد أى متقدم يحدث شغبًا أو تجمهرًا أو مخالفات لهذه التعليمات، مضيفة أنها ستتخذ الوزارة كافة الإجراءات القانونية تجاه أى تجمع غير قانونى أو خارج النظام. وطالبت وزارة الأوقاف المصرية المتقدمين للعمل عمال مساجد بالوزارة فى المسابقة التى أعلنت عنها مؤخرا، عدم التوجه إلى مستشفى الدعاة أو أى مستشفى أخرى إلا بناء على الخطة التى تنشر تباعا على موقع الوزارة محددة بالمحافظة والاسم ويوم الكشف، مؤكدة أن الوزارة غير مسئولة عن أى كشف يتم على أى متقدم دون أن يعرض اسمه على الموقع ولا تعتد به ويعد لاغيا.

بعد الاعلان عن اسماء عمال وزارة الاوقاف .. سيتم الاعلان عن نتيجة واسماء المقبولين بمسابقة وزارة الأوقاف المصرية عمال وعاظ خطيب 2022 محافظة القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, سوهاج, أسوان, شمال سيناء, جنوب سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الجديد, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية.

وكما نشرنا مسبقا فإن موقع وزارة الأوقاف الرسمي “ اوقاف اون لاين ” قد طلب وظائف 4256 وظيفة عامل بالمساجد لحملة المؤهلات الحاصلين على محو الأمية والشهادة الابتدائية والإعدادية على أقصي تقدير.
ونحن ننشر ابرز الشروط التي يجب ان تتوفر في المتقدم على الوظائف هو :

1. أن يكون المتقدم من حملة شهادات محو الأمية او الابتدائية او الاعدادية فقط وأى مؤهل أعلى من ذلك لن يتم الاعتراف به للتسوية بعد التقديم.
2. ان يكون المتقدم من الذكور وألا يزيد عمره عن 40 سنة فقط.

3. معافي أو أدى الخدمة العسكرية.

4. أن يجتاز اختبار تحليل الدم للكشف عن تعاطي المخدرات ( حيث يتم إجراء التحليل بعد القبول مبدئيا فى مستشفى إمام الدعاة على نفقة المتقدم الخاصة ).
وتكون أولوية القبول للعاملين بوزارة الاوقاف والمؤمن عليهم من نفس الجهة.

مسابقة الاوقاف 2022 عمال محافظة سوهاج موقع وزارة الاوقاف بسوهاج اوقاف اون لاين نتيجة مسابقة العمال بسوهاج .

رابط موقع أوقاف أون لاين للاطلاع على نتائج العمال الفائزين في المسابقة :

http://www.awkafonline.com/portal

أخبار عن أوقاف الدقهلية ,وزاره الاوقاف المصريه وظائف للعمل المساجد 2022 ,وزاره الأوقاف عمال المساجد ,نتيجه مسابقه الاوقاف2022 عمال ,نتيجة مسابقة العمال بالاوقاف سوهاج ,نتجه مسابقة العمال فى وزارة الاوقاف اون لاين 2022 ,مسابقه الاوقاف عن قنا ,اسماء الناجحين في وزارة الاوقاف القاهره 2022 ,اسماء المقبولين العمال في وزاره الاوقاف ,اسماء الفائزين بمسابقه ا?وقاف بمحافظه القاهره

مسابقة الأوقاف الكبرى في فهم النص القرآني والنص النبوي والتراث الإسلامي

تعلن وزارة الأوقاف عن مسابقتها الدينية الكبرى ” الفهم المستنير” في الجوانب التالية:

التفسير وعلوم القرآن الكريم.
الحديث وعلومه.
علم أصول الفقه .
واقع العالم الإسلامي والتحديات المعاصرة .
بحيث يكون الامتحان تحريريًّا وشفويًّا , وسوف يتم منح جميع الناجحين في التصفيات النهائية بديوان عام الوزارة علاوة تشجيعية , إضافة إلى جوائز أخرى للأوائل عبارة عن رحلات حج في بعثة الوزارة الإشرافية للعام المقبل 1443هـ بإذن الله تعالى , إضافة إلى جوائز مالية متميزة , على أن يكون التسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة في موعد أقصاه أسبوعان من تاريخه على النموذج المرفق , وذلك للسادة الأئمة والمفتشين وباحثي الدعوة ورؤساء الأقسام العاملين بوزارة الأوقاف , وسنعلن لاحقًا عن المسابقة المفتوحة لغير العاملين بالأوقاف , والعاملين بها من غير الأئمة والمفتشين وقيادات العمل الدعوي.
اسماء المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2022 محافظة سوهاج

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *