Chevrolet فايل بقوائم موديلات سيارات شيفروليه Chevrolet 2022*2022 واسعارها المتزايدة ,جميع ماركت شيفرولية ومعاضر البيع فى الدول العربية #سبور #عائلية #ربع ونص نقل

من خلال موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اخر اسعار السيارات التى جاءت زيادة الأسعار سيارات شيفروليه “هاي لاين” كالتالي، سجلت السيارة “أوبترا” 176.490 جنيه كما سجلت السيارة “أفيو” 156.740 جنيه مصري، بينما جاءت السيارة “كروز” مسجلة 196.000جنيه، ووصلت السيارة “لانوس” 124.490 جنيه مصري.

فايل بقوائم موديلات سيارات شيفروليه واسعارها المتزايدة ,جميع ماركت شيفرولية ومعاضر البيع فى الدول العربية #سبور #عائلية #ربع ونص نقل .

وتسجل الأسعار زيادة واضحة في المعارض على عكس الأسعار التي يعلن عنها الوكلاء، يذكر أن أسعار السيارات في زيادة واضحة منذ بداية تنفيذ قرارات البنك المركزي المصري بتعويم الجنيه وتحرير سعرف الصرف، التي أُصدرت في 3 نوفمبر 2022.

حيث انه ولا شك أن أسعار السيارات تأثرت بشكل كبير من سعر الدولار الذي يشهد حالة من عدم الاستقرار، حيث ارتفعت أسعار معظم السيارات الجديدة خاصة سيارات “شيفروليه” الجديدة التي سجلت أسعاراً عالية جداً في السوق المحلي عما كانت عليه الأسبوع الماضي والأسابيع السابقة.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *