مطلوب للعمل #وظائف خالية بجريدة الاهرام اليوم السبت 26/11/2022 جديدة .. وظائف جرنال الاهرام اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 ahram مطلوب للعمل بالهيئة العامة للثروة السمكية

مازلنا نتابع النشرة الاقتصادية – وظائف جديدة خالية اليوم بجريدة الاهرام السبت 26/11/2022 .. وظائف الاهرام اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 ahram مطلوب للعمل بالهيئة العامة للثروة السمكية”وظائف الاهرام اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 ahram وظائف اليوم بجريدة الاهرام السبت 26-11-2022 وظائف الاهرام” لكل الباحثين عن وظائف اليوم بالاهرام والوظائف الاسبوعية المنشورة فى الاهرام العدد الاسبوعى المميز بوظائف اليوم الجمعة 25 نوفمبر المنشورة على صفحات الاهرام والتى تتميز يوم الجمعة بانه يوم الوظائف الخالية بصحيفة الاهرام حيث ينشر كل يوم جمعة فى العدد الاسبوعى لجريدة الاهرام المصرية ابواب كاملة للوظائف الخالية للجنسين.

وظائف جرنال الاهرام  وننشر لكم اليوم وظائف اهرام السبت 26/11/2022 ، حيث نتعرف معكم علي وظائف خالية وجديدة اليوم ومن جريدة الاهرام اليوم 26 نوفمبر 2022 ، جميع التخصصات والمؤهلات الدراسية للشباب من الجنسين وظائف جريدة الأهرام للشهادات المتوسطة وبدون مؤهل فرص عمل للمصريين في مصر و دول الخليج ، وظائف الاهرام يمكنك تصفحها للوظائف الخالية وهى بالطبع منشورة على صحيفة الاهرام الورقية بالعدد الاسبوعى ونحن بدورنا ننقل ما تيسر منه على صفحات موقعنا وظائف الاهرام اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 ahram وظائف اليوم بجريدة الاهرام السبت 26-11-2016.

وظائف اليوم في الهيئة العامة للثروة السمكية
نقدم اليوم فرصة عمل مناسبة لكل شاب في مصر مكافح يطمح أن يجد وظيفة شاغرة تتناسب مع مؤهله، من أجل أن يعيش حياة جيدة، واليوم قد أعلنت “الهيئة العامة للثروة السمكية” عن وجود مجموعة من الوظائف الخالية، وهي من نوعية الوظائف القيادية.

الوظائف التي تعلن عنها “الهيئة العامة للثروة السمكية” والمطلوبة شغلها على الفور:

1- مطلوب للعمل مدير عام للإدارة العليا بالمجمع، على أن يتم التقديم في تلك الوظيفة على العنوان التالي:

4 ش الطيران في حي مدينة نصر في القاهرة.

2- مطلوب للعمل موظف مدير عام لإدارة الهيئة العامة لمركز المعلومات والتوثيق، على أن يكون المتقدم لديه القدرة في اتخاذ القرارات، وتلك الوظيفة تبعًا للقانون رقم 81 لسنة 2022، وسوف نوافيكم بطريفة التقديم في تلك الوظائف كما يلي:

على من يرغب في التقديم للأعمال التي أعلنت عنها “الهيئة العامة للثروة السمكية”:

1- أولًا على المتقدم أن يقوم بطلب التحاق وظيفي بنفسه، وذلك من يوم 23 من شهر نوفمبر الحالي وحتى انتهاء فترة التقديم في 7 من شهر ديسمبر القادم، لعام 2022.

2- تقديم طلبات العمل على العنوان التالي: 4 ش الطيران في مدينة نصر في القاهرة.

3- على من يرغب في التقديم في تلك الوظائف الذهاب إلى ديوان الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، والموقع الرسمي الخاص بالهيئة من هنا www.gafrd.org

وظائف اليوم في الشركة الاستثمارية للإنتاج والتوزيع
قامت الشركة الاستثمارية “للإنتاج والتوزيع” بالإعلان عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف الخالية بالشركة لديها، وذلك توفيرًا للكثير من حاجات الشباب إلى العمل، بمرتبات تتناسب مع مستوى معيشي مناسب، وبمميزات قوية تصلح للعيش، وتقضي على البطالة، وتوفر الشركة مجموعة من الوظائف المتميزة بالشركة.

الوظائف الخالية المتاحة ب الشركة الاستثمارية “للإنتاج والتوزيع”:

1- مطلوب للعمل مدير لإدارة المنتجات الأسمنتية بالمصنع.

2- مطلوب للعمل مراقب للعمل في إنتاج المنتجات الأسمنتية.

3- مطلوب للعمل مدير لإدارة مصنع المنتجات الأسمنتية السابقة الصب.

4- مطلوب للعمل مهندس تخصص قسم ميكانيكا، للعمل يكون على دراية بعملية الإنتاج والتشغيل والبرمجة للماكينات.

5- مطلوب للعمل فني لإدارة تشغيل الماكينات.

الشروط اللازمة للعمل في الوظائف الخالية ب الشركة الاستثمارية “للإنتاج والتوزيع”:

1- أن يكون المتقدم حاملًا مؤهلًا مناسب يتناسب مع نوع الوظيفة المقدم إليها.

2- أن يكون المتقدم للوظيفة لديه خبرة سابقة في المجال لا تقل عن 5 سنوات.

طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة ب الشركة الاستثمارية “للإنتاج والتوزيع”:

يتم إرسال السير الذاتية عبر البريد الالكتروني التالي ل الشركة الاستثمارية “للإنتاج والتوزيع”: info@icomegypt.net

ولمزيد من الاستفسار عن الوظائف الخالية ب الشركة الاستثمارية “للإنتاج والتوزيع” يرجى الاتصال على الرقم التالي:

28605026، أو اتباع الفاكس التالي: 28605229.

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *