الان وزارة البترول 2022 تعلن حاجتها لموظفين لشغل وظائف شاغرة لجميع المؤهلات “شرط ان يكون مصرى الجنسية” الشروط والمتطلبات للتقدم

فقط نحن لدينا التفاصيل الكاملة عن اخر الوظائف الحصرية المقدمة من وزارة البترول اليوم على موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم اخ وةظائف وزارة البترول المصرية 2022-2022 وظيفة مهندس ميكانيكيا : يشترط فى المتقدم أن يكون خريج كلية الهندسة تخصص ميكانيكا، بتقدير عام جيد على الأقل، كما يفضل أن يمتلك المتقدم خبرة فى هذا المجال .

الان وزارة البترول 2022 تعلن حاجتها لموظفين لشغل وظائف شاغرة لجميع المؤهلات “شرط ان يكون مصرى الجنسية” الشروط والمتطلبات للتقدم .

2 _ وظيفة مهندس كهرباء : يشترط فى المتقدم أن يكون حاصل على تخصص هندسة كهرباء ، بتقدير عام جيد على الأقل، كما يفضل أن يكون المتقدم له خبرة سابقة فى هذا المجال .
3 _ وظيفة مهندس أجهزة تحكم : يشترط فى المتقدم أن يكون خريج كلية هندسة تخصص أجهزة تحكم، بتقدير عام جيد على الأقل، كما يفضل أن يكون لديه خبرة سابقة فى هذا المجال.
4 _ وظيفة كيميائي : يشترط فى المتقدم أن يكون خريج بكالوريوس علوم تخصص (كيمياء)، بتقدير عام جيد على الأقل، كما يفضل أن يمتلك المتقدم خبرة فى هذا المجال .
5 _ وظيفة أخصائي شئون مالية : يشترط فى المتقدم أن يكون خريج كلية تجارة شعبة محاسبة، بتقدير عام جيد على الأقل، كما يفضل أن يمتلك المتقدم خبرة فى هذا المجال .
6 _ وظيفة أخصائي نظم وحواسب : يشترط فى المتقدم أن يكون حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات تخصص (حواسب)، بتقدير عام جيد على الأقل.
7 _ وظيفة كاتب : يشترط فى المتقدم أن يكون خريج الحصول على مؤهل متوسط أو فوق متوسط، تخصص فني حاسب آلي، كما يفضل أن يمتلك المتقدم خبرة فى هذا المجال .
8 _ وظيفة فني ميكانيكا : يشترط فى المتقدم أن يكون حاصل على دبلوم صنايع تخصص (ميكانيكا)، كما يفضل أن يمتلك المتقدم خبرة فى هذا المجال .
9 _ وظيفة فني أجهزة تحكم : يشترط فى المتقدم أن يكون حاصل على دبلوم صنايع تخصص (أجهزة تحكم)، كما يفضل أن يمتلك المتقدم خبرة فى هذا المجال .
10 _ وظيفة فني طلمبات : يشترط فى المتقدم أن يكون حاصل على مؤهل متوسط تخصص ميكانيكا طلمبات، كما يفضل أن يمتلك المتقدم خبرة 3 سنوات فى هذا المجال على الأقل.
11 _ وظيفة فني دوكو : يشترط فى المتقدم أن يجيد القراءة والكتابة، كما يفضل أن يمتلك المتقدم خبرة فى الدهان الحرارى والصناعى بأنواعه، كما يمتلك خبرة

الشروط والأوراق المطلوبة في قطاع البترول “وظائف شاغرة 2022 للمؤهلات العليا والمتوسطة والدبلومات الفنية”.
الشروط والأوراق المطلوبة في قطاع البترول “وظائف شاغرة 2022 للمؤهلات العليا والمتوسطة والدبلومات الفنية”.
الشروط والأوراق المطلوبة في قطاع البترول “وظائف شاغرة 2022 للمؤهلات العليا والمتوسطة والدبلومات الفنية”.

فى عملية تشغيل الأفران.
12 _ وظيفة فني سمكرة : يشترط فى المتقدم أن يكون خريج يجيد القراءة والكتابة، كما يفضل أن يمتلك المتقدم خبرة فى هذا المجال حيث أعمال السمكرة وتشكيل الصاج، وأعمال اللحمات .
13 _ وظيفة أمين مخازن : يشترط فى المتقدم أن يكون حاصل على مؤهل متوسط، كما يفضل أن يمتلك المتقدم خبرة سابقة فى مجال أعمال الإمداد الفني ومخزن قطع الغيار والعمل على منظومة أرقام العينة.
14 _ وظيفة طاهي : يشترط فى المتقدم أن يكون حاصل على مؤهل متوسط (معهد سياحة وفنادق)، كما يفضل أن يمتلك المتقدم خبرة فى مجال طهى الفنادق والمطاعم لا تقل عن 3 سنوات .
15 _ وظيفة عامل تموين : يشترط فى المتقدم أن يكون حاصلاً على مؤهل متوسط.

شروط التقديم لوظائف وزارة البترول :
1 _ أن يكون المتقدم للوظيفة مصري الجنسية.
2 _ يشترط فى المتقدم أن يكون أدى الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
3 _ أن يجيد المتقدم من حملة المؤلات العليا اللغة الإنجليزية إجادة تامة كتابة ومحادثة.
4 _ يجب على المتقدم الالتزام بالعمل في جميع مواقع الشركة بكافة أنحاء الجمهورية.

الأوراق المطلوبة للتقديم بوظائف البترول :
يجب على الراغبين فى التقديم لإحدى الوظائف المعلن عنها من قبل وزارة البترول إرسال الأوراق التالية على هذا الإيميل nbco2002@hotmail.com :
1 _ السيرة الذاتية.
2 _صورة من شهادة الخدمة العسكرية.
3 _ صورة المؤهل.

حيث وظائف خالية فى قطاع البترول.. وزارة البترول تعلن عن وظائف شاغرة 2022 للمؤهلات العليا والمتوسطة والدبلومات.. ونقدم لكم الآن الشروط والأوراق المطلوبة لشركات البترول، حيث الأوراق المطلوبة للتقديم بوظائف البترول المعلن عنها، للعمل في أحد شركات التسويق الخاصة بها، حيث تسويق منتجات ومواد بترولية، ويضم الأعلان حاجة وزارة البترول لمختلف المؤهلات من مؤهلات (عليا – متوسطة – دبلومات فنية)، وسوف يتم اختيار الأشخاص التى تنطبق عليهم الشروط وتعينهم طبقاً لأحكام القانون رقم (5) لسنة 1991، وفى هذا المقال نقدم لكم أسماء الوظائف، والمؤهلات المطلوبة من المتقدمين للوظائف، والتخصصات المعلن عنها، وسنوات الخبرة كما نوضح لكم فى الوظائف الخالية فى قطاع البترول، وشروط التقديم لوظائف وزارة البترول، طبقًا للإعلان المعلن.

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *